لأناقة صيفية جافة.. إليك أفضل التيشيرتات الداخلية الخفيفة (صور)

لأناقة صيفية جافة.. إليك أفضل التيشيرتات الداخلية الخفيفة

التيشيرت الداخلي الذي ترتديه أسفل ملابسك لاسيما خلال فصل الصيف، يعتبر قطعة أساسية عليك اختيارها بحرص والاهتمام بها. ويكون الهدف الرئيسي من القميص الداخلي هو امتصاص العرق وتخليصك من الرائحة الكريهة التي قد تتسرب إلى الخارج، وتزعجك وتزعج كل من حولك.

أفضل أقمشة الصيف.. كيف تكون طلتك جذابة في القمصان الكتان؟

الخبر السار هنا هو أن هذا لن يحدث هذا العام، لاسيما مع انتشار تشكيلة متنوعة من التيشيرتات والقمصان الداخلية خفيفة الوزن والمريحة، والتي تبقي جسمك بارداً وتجعلك تشعر بالجفاف، كما أنها سوف تحافظ على رائحة جسمك جيدة ولن تنبعث منك أي روائح سيئة أو غير مرغوب فيها، ما يجعلك تتحرك بحرية شديدة، وتصبح أكثر ثقة بنفسك.

قميص يونيكلو الداخلي ذو الأكمام القصيرة

تواصل يونيكلو القيام بما تتميز به حقاً وتجيده، إذ إنها تعتمد على التقنيات التكنولوجية المتقدمة في تصميم ملابس رائعة وبأسعار تلائم كل الميزانيات. صممت يونيكلو هذا القميص الداخلي ذي الأكمام القصيرة الذي يمزج ما بين البوليستر الناعم والمطاط، ما يجعله مقاوماً للميكروبات، ويُزيل الروائح الكريهة، كما أنه سيبقيك تشعر بالجفاف طوال أيام يوليو وأغسطس شديدة الحرارة. يناسب هذا القميص الأيام التي تقوم فيها بأنشطة رياضية مثل الجري أو المشي، كما أنه مناسب جداً للارتداء أثناء ممارسة التمارين في الصالات الرياضية.

Tani SilkCut crew shirt

تم تصميم هذه القمصان من نسيج أشجار الزان، وهو شديد النعومة مثل القطن، مضاد للجراثيم بشكل طبيعي وقابل للتحلل بشكل كامل. نسيج هذه القمصان قوية وأكثر ليونة من الحرير. عندما ترتدي هذه القمصان سوف تشعر أنك لا ترتدي شيئاً على الإطلاق، لذا من الأفضل أن يوجد بعضها في خزانتك وأن تحرص على ارتدائها في فصل الصيف.

لأناقة مثالية خلال الصيف والسفر.. اتبع تلك النصائح الـ8

Sunspel cellular

قميص داخلي فضفاض ومريح مصنوع من القطن يدع جسمك يتنفس، ما يساعدك على التحرك بحرية شديدة دون الخوف من أن تنبعث منك رائحة سيئة.

قميص سبانكس القطني

يناسب هذا القميص جسمك مهما كان شكله أو حجمه، مصنوع من القطن العالي الجودة والقابل للمط لكي يغطي الجسم بأكمله، وهو مُريح وقابل للتهوية ما يجعله مثالياً للارتداء لفترات طويلة تحت الملابس، خاصة أنك لن تشعر بأنك ترتدي أي شيء تحت ملابسك، بينما ترتديه.

 

دليلك الشامل لارتداء الجينز الرجالي خلال الصيف

COS bonded

قميص قطني داخلي واسع وفضفاض، يساعدك على التحرك بمنتهى السهولة والسلاسة، وإذا كنت ممن يفضلون الإطلالات الكاجوال فعليك أن تقتني من هذا القميص قطعة أو ربما اثنتين.

قميص داخلي كالفن كلاين كلاسيك ذي رقبة حرف T

إذا كنت شخصية تقليدية وتميل إلى المدرسة القديمة في ارتداء الملابس فسوف يكون قميص كالفن كلاين الداخلي هو الأفضل بالنسبة لك، خاصة أنه مصنوع من القطن 100%، كما أنه يتميز بخفته وملائمته لشكل الجسم، ما يساعدك على ارتدائها قميص خارجي في الوقت نفسه. تتميز قمصان كالفن كلاين القطنية بأنها تمتص العرق ما يساعدك على التحرك وسط المحيطين بك بحرية وسلاسة، كما أنك تصبح أكثر ثقة بنفسك.

قميص داخلي أندر أرمر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

Code 11.59‎‏ من أوديمار بيغه بنية متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنّع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام، إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته...