أفضل الأفلام الأجنبية في عام 2019 .. «التقييم بإيرادات السينما» (فيديو)

أفضل الأفلام الأجنبية في عام 2019 .. «التقييم بإيرادات السينما» (فيديو)

لقد مرّ نحو ستة أشهر في هذا العام، ورغم أن صناع السينما قدموا مجموعة من الأفلام شديدة التميز والروعة،  فإننا نقدم لكم  أفضل الأفلام الأجنبية في عام 2019 والتي حققت نجاحاً كبيراً وإيرادات كبيرة بعد طرحها في دور العرض، كما أشاد بها الجمهور والنقاد. وتتنوع أفضل الأفلام الأجنبية في عام 2019 ما بين أفلام رعب، و أفلام دراما و أفلام كوميدية والأعمال الموسيقية والاستعراضية.

لن تستطيع إغماض عينيك.. أفلام تشويقية ستسرق انتباهك من أول لحظة

أفضل الأفلام الأجنبية في عام 2019

Booksmart

في ليلة تخرجهما في المدرسة الثانوية، تُدرك صديقتان متوفقتان في الدراسة أنه كان من المفترض بهما أن يعملا ويبذلا مجهوداً أقل، ويحصلا على مرح أكبر. فيقررا الحصول على أكبر قدر من المتعة والمرح في هذه الليلة الوحيدة.

 

Gully

نتتبع في الفيلم حياة ثلاثة مراهقين هم جيسي، وكالفين ونيكي، وهم ضحايا أحداث مأسوية واجهتهم وهم اطفال، ولكنهم مع ذلك يحاولون الإمساك بزمام الأمور، والعثور على طريقة لعيش حياة جيدة.تدور أحداث الفيلم حول رجل يعيش حياته وفق قواعده وقوانينه الخاصة، فهو لا يعبأ بأي شيء ولا يكترث بأي شخص. ويقوم ببطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم النجم الحاصل على جائزة الأوسكار ماثيو ماكونهي، والممثل الشاب زاك إيفرون.

 

Her Smell

يتتبع الفيلم حياة مُغنية روك تعاني من أجل الإقلاع عن إدمان المخدرات، بينما تحاول في الوقت نفسه العثور على الشيء الذي ألهمها لكي تحقق هذا النجاح. ويقوم ببطولة الفيلم الممثلة إليزابيث موس التي قامت ببطولة المسلسل الشهير The Handmaid's tale.

 

عرضت أحداثا حقيقية بأكثر الطرق تشويقاً.. إليك أفضل أفلام حرب في التاريخ

The Last Black Man in San Francisco

جايمي وصديقه المُقرب مونت يحاولان استعادة المنزل الذي قام جدّه ببنائه، فيمران بالكثير من المواقف التي تختبر صداقتهما وعلاقتهما.

رغم خسارتها للجوائز.. أفلام مميزة عليك مشاهدتها (فيديو)


Bros: After the Screaming Stops

وهي أصغر فرقة تقوم بعزف الموسيقى في ويمبلي. لم تدم شهرة الفريق في الثمانينيات طويلاً بالرغم من تحقيقها نجاحاً مُذهلاً. وبعد 28 عاماً، يتم جمع شملهم.

أفضل الأفلام الأجنبية الرومانسية 2019.. لسهرة ممتعة ننصحك بهذه القائمة

Cold War

قصة حب تنشأ في الخمسينيات بين موسيقار ومُغنية تحاول تحقيق أحلامها، ما يجعلها تغادر بولندا الشيوعية وتسافر إلى فرنسا. ورُشح الفيلم للعديد من الجوائز المرموقة من بينها جائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي.

تعرف على أفضل أفلام صيف 2019 (فيديو)


Us

حقق الفيلم نجاحاً كبيراً، ويعتبر من أكثر الأفلام تحقيقاً لإيرادات هذا العام. يتتبع مُخرج الفيلم جوردن بيل مجموعة من الأحداث التي تقع على جزيرة في فصل الصيف، حيث يخرج مجموعة من الأشخاص غير الطبيعيين من تحت الأرض ويهددون الأشخاص الذين يعيشون فوق الأرض، وينشرون حالة من الهلع والذعر بداخلهم، خاصة أنهم يشبهونهم تماماً.


Detective Pikachu

في عالم يجمع فيه الناس البوكيمون للمشاركة في المعارك المختلفة، يختفي المحقق هاري جودمان، فيقرر ابنه تيم ذي الواحد والعشرين عاماً معرفة ماذا حدث لوالده. ويساعده في التحقيقات بيكاتشو الذكي.


Ma

تقيم امرأة في منتصف العمر علاقات صداقة مع بعض المراهقات وتسمح لهم بإقامة حفلات في قبو منزلها. ولكنها تضع مجموعة من القواعد والتي من بينها ضرورة ألا يتناول أحد المراهقين أي الكحوليات أو المخدرات، ولا يسب ولا يصعد إلى الطابق العلوي، وكذلك عليهم أن يدعونها "ما". ولكن حالتها النفسية تسوء تماماً، وتصبح استحواذية للغاية، ومن ثم يتحول منزل ما الذي كان يوماً ما مركزاً للطاقة والحيوية إلى أسوأ البقع على وجه الأرض.


 

High Flying Bird

وكيل رياضي يمنح لاعب كرة سلة جديد فرصة عمل مثيرة للاهتمام ومثيرة للجدل. أشاد كل من شاهد هذا الفيلم بالتصوير السينمائي الرائع وشديد التميز.


The Souvenir

تدور أحداث الفيلم في قالب درامي رومانسي حول طالبة شابة تدرس السينما في مطلع الثمانينيات تجد نفسها متورطة عاطفياً مع رجل مُعقد وغير جدير بالثقة تماماً.


High Life

فيلم مغامرة وغموض ودراما، تدور أحداثه حول أب وابنته يصارعان من أجل البقاء بينما يعيشان في عزلة تامة. ويقوم ببطولة الفيلم الممثل الشهير روبرت باتينسون وجولييت بينوش.

 

بعضها مستوحى من أحداث حقيقية.. أشهر 10 أفلام عن القتلة المتسلسلين (فيديو)


Climax

يجتمع مجموعة من الراقصين الفرنسيين في منطقة نائية، وداخل مبنى مدرسة فارغ يقومون بالتدريبات والتحضيرات اللازمة، ولكن هذه الليلة الشتوية تتحول إلى كابوس وتحدث الكثير من الأمور غير المتوقعة.

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية؛ وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.مرصعاً...

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...