ما الجديد في تحديث ببجي الجديد؟.. مميزات كثيرة غيرت شكل اللعبة

ما الجديد في تحديث ببجى الجديد؟

لاقى تحديث لعبة ببجي بعد إجراء الإضافات الجديدة في التحديث السابق ترحيباً هائلاً من محبي اللعبة ومتابعيها

حمل التحديث الجديد الكثير من التغييرات إلى اللعبة المشهورة والمعشوقة من قبل ملايين اللاعبين

حظيت لعبة ببجيPUBG” بإقبال وانتشار وشعبية هائلة خلال الشهور القليلة الماضية، ومنذ إطلاقها في شهر مارس من عام 2017 تعدى عدد مستخدميها النشطين يومياً أكثر من 30 مليون مستخدم، وأكثر من 100 مليون مستخدم من مستخدمي أندرويد، بالإضافة إلى ما يقرب من  مليون مستخدم نشط من خلال أجهزة الكمبيوتر، وأكثر من مئتي مليون تحميل، وهو ما جعلها اللعبة الأشهر على مستوى العالم، والوطن العربي مؤخرًا.

مميزات تحديث ببجي الجديد

ومن المعروف أن لعبة ببجي والمعروفة أيضاً بلعبة ساحات معارك اللاعبين المجهولين هي من نمط الألعاب القتالية وألعاب إطلاق النار حيث يقوم فيها اللاعبون بالقتال بنظام فردي، أو نظام فريق بواقع 100 لاعب عبر شبكة الإنترنت من أماكن مختلفة في العالم، ولن ينجو منهم إلَّا لاعب واحد! فهم أعداء جميعاً.

ومن أبرز ما يميز ببجي  هو سلاسة لعبها من خلال الهواتف الذكية سواء آيفون أو آندرويد، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في إعداداتها لتحسين معالجة الرسوميات، بيد أن أكثر ما ساهم في انتشار اللعبة عالمياً الجانب الاجتماعي المدمج بها، حيث يمكن للاعبين التواصل مع بعضهم البعض صوتياً أثناء اللعبة، وهو ما اعتبره البعض بمثابة حملة تسويقية مجانية ساهمت في انتشارها.

ومن فترة لأخرى تشهد لعبة ببجي العديد من التحديثات، وقد صدر آخر تحديث لببجي منذ شهرين تقريباً وذلك بعد أن تم إيقاف وتعطيل الخادم الخاص باللعبة لمدة ثماني ساعات متواصلة؛ من أجل إجراء عمليات الصيانة وإضافة تعديلات جديدة، وقد عادت لعبة PUBG  لمواصلة العمل مرة أخرى.

وقد لاقى تحديث لعبة ببجي بعد إجراء الإضافات الجديدة في التحديث السابق ترحيباً هائلاً من محبي اللعبة ومتابعيها، وحمل التحديث  الجديد الكثير من التغييرات إلى اللعبة المشهورة والمعشوقة من قبل ملايين اللاعبين، تضمن مجموعة من التعديلات على أسلوب اللعب، إضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة والتفاصيل المثيرة للاهتمام؛ وهو الأكبر منذ إطلاق تلك اللعبة.

تحديث ببجي الجديد

ويتميز التحديث الجديد للعبة ببجي بمزيد من الإثارة والمتعة  والتشويق الذي ينسجم فيه  مستخدم اللعبة، وعلى عكس التحديث السابق، ركز هذا التحديث على تجربة اللعب وأضاف تغييرات جذرية عليها، حيث أتاح نمط اللعب من منظور الشخص الأول FPPبشكل منفصل تماماً عن النمط القديم من منظور الشخص الثالث  TPPوهذا النمط كان متوفراً فقط في إصدار الحاسب الشخصيّ من اللعبة، ولكنه أتيح الآن للاعبي الهاتف المحمول من خلال التحديث الأخير.

كما شهد تحديث ببجي الجديد إضافة  مجموعة من التحسينات على تجربة اللعب داخل المباريات، مثل إمكانية التقريب والإبعاد عند استخدام المناظير X8، هذا إلى جانب إتاحة إمكانية عرض تفاصيل كل سلاح وعرض إضافاته المتوافرة دون الحاجة لدخول اللعبة من خلال شاشة الـ  Armoryفي الواجهة الرئيسية للعبة. كذلك تمت إضافة إمكانية شراء واستخدام التصاميم المخصصة للأسلحة الموجودة في اللعبة.

ويعتبر التغيير الأهم في تحديث ببجي الجديد حتى الآن  هو نمط Royale Pass الجديد الذي يجعل موضوع الحصول على الملابس وملصقات الأسلحة داخل اللعبة أسهل، وأكثر تعقيداً قليلاً بالإضافة لهذا، أصبحت اللعبة أكثر سلاسة، وتم تحسين معدل الإطارات بشكل جيد، على الرغم من بقائه مثبتاً عند 30 إطاراً في الثانية بحد أقصى على أغلب الأجهزة.

تحديث خيالي جديد لببجي

وتتضمن أهم مميزات التحديث الجديد حل مشاكل النزول من الطائرة، أو في الأرض عند عدم رؤية منازل أو أشجار إلا بعد الاقتراب منها، مع إضافة سلاح خلاط جديد ظهر في طور الزومبي، أيضا تمت إضافة ضوء القمر، وإضافة الليل في الخريطة الثلجية، كذلك تمت إضافة RESIDENT EVIL 2 رزدنت إيفل غروب الشمس، وكذلك موسيقى RE 2 رزدنت إيفل في قائمة بوبجي الرئيسية مع إعادة تصميم بعض المنازل في فيكيندي، أيضاً تمت إضافة نظام زون جديد، وكذلك طريقة جديدة للتحدث أثناء المباريات، ويتم من خلال الضغط على الزر وتقوم بتسجيل voice قصير، كما تمت إضافة لوبي جديد بين الأصدقاء أصحاب  synergy 400  وأكثر مع الاحتفاظ بالنتائج الحاصل عليها لمدة 30 يوماً فقط، ومن ثم مسح البيانات القديمة، كذلك توفير خريطة سانهوك في Quick Match كما أصبحت الصورة الشخصية الخاصة بك والاتصالات مرئية على الملف الشخصي.

كيفية الحصول على تحديث ببجي الجديد

يتوافر تحديث لعبة ببجي على Google Play وApp Store ويتم ذلك من خلال الدخول إلى المتجر الإلكتروني الموجود على جهاز الجوال الخاص بك سواء كان يعمل بنظام تشغيل أندرويد أو iOS ومن ثم الذهاب لخانة البحث وكتابة اسم اللعبة في السيرش والضغط على تثبيت أو تحديث، حيث يتم تنزيل إصدار لعبة ببجي الجديد بشكل يدوي ولا يتم تلقائياً، ويجب التأكد من أن نظام تشغيل أندرويد هو Android 5.1.1أو ما يليه، كما يجب أن لا تقل ذاكرة الوصول العشوائي، أو ذاكرة الهاتف الداخلية عن 2GB. كذلك لابد من التأكد من أن نظام التشغيل الخاص بـآيفون أو أبل هو IOS9 أو ما يليه، وأن لا تقل ذاكرة الوصول العشوائي أو ذاكرة الهاتف الداخلية عن 1GB فقط، ويمكن الحصول على تحديث ببجي الجديد من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بمواصفات حصرية ..نوكيا تستعد لإطلاق أول تلفاز ذكي لها (فيديو)

تستعد شركة نوكيا العالمية لاقتحام سوق أجهزة التلفاز الذكية بعد كشفها عن موديل Nokia 55CAUHDN بمواصفاته الحصرية التي تؤهله للتنافس مع العديد من الأجهزة الذكية المطروحة في الأسواق.مواصفات تلفاز Nokia...

تمتلك تلفازاً ذكياً؟.. أنت في ورطة.. اتبع تلك الخطوات لحمايتك من القرصنة

أصبح التلفاز الذكي أحد الأجهزة التي يستغلها القراصنة لاختراق خصوصيتك؛ وذلك من خلال التسلل عبر الإنترنت بشكل صامت وتشغيل كاميرا وميكروفون التلفاز.خطوات لحماية التلفاز الذكي من القرصنةونصح مكتب...