الهضبة عمرو دياب يُشعل ثالث حفلات موسم جدة (فيديو وصور)

الهضبة عمرو دياب يشعل ليالي جدة (فيديو وصور)

أحيا المطرب المصري عمرو دياب، حفلا غنائيا بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات حفلات موسم جدة

كتبت - منى الجعفراوي 
 
أحيا المطرب المصري عمرو دياب،  حفلا غنائيا بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات حفلات موسم جدة الترفيهي.
 
وافتتح عمرو دياب حفلة الثاني في جدة بكلمة "وحشتوني" للجمهور، والذي بلغ عدده ٦٠٠٠ شخص. 
 
وقدمت الحفل المذيعة جيسي كرم، التي عبرت عن سعادتها لزيارة المملكة العربية السعودية لأول مرة، مستهلة الحفل بالشكر والامتنان لهيئة الترفية لإتاحة لها هذه الفرصة. 
 
وأشعل الهضبة عمرو دياب حماس الجماهير الغفيرة في حفله الغائي في جدة بمجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة.

وأطرب "دياب" الحضور الغفير، بعدد من أغانيه الجديدة والقديمة منها: "الليلة وخلينا لوحدينا وميال ويتعلموا، دا لو إتساب وقمرين"، وغيرها من ألمع أغانيه.

كما شكر الفنان عمرو دياب معالي المستشار تركي آل الشيخ قائلاً، " أشكر صديقي الشاعر على اتاحة الفرصة لي لمقابلة هذا الجمهور في جدة المدينة التي احبها." 

واستمتع الجمهور بوصلات غنائية من مسيرة الفنان عمرو دياب، وكانوا يهتفون له بـ "ميال ميال"، حتى غناها وكان التفاعل كبير جدا.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال "دياب" هي أغنية "مقدرش عالنسيان"، والتي طرحها في 8 أبريل الماضي عبر قناته بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت أكثر من 7 ملايين مشاهدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

جرادة تشعل غضب فنان العرب.. ما سر مقطع فيديو محمد عبده الحازم؟ (فيديو)

انشغل الشارع السعودي خلال الفترة الماضية بالجرادة التي وقفت على جبين فنان العرب محمد عبده، في حفل أقامه في القصيم بالمملكة العربية السعودية، وظهر وهو يمسك الجرادة، ويغني لها في موقف طريف،...

بدء عرض فيلم "حملة فرعون" بدور السينما بالمملكة.. شاهد العرض الدعائي (فيديو)

بدأت دور السينما بالمملكة في عرض الفيلم المصري " حملة فرعون" بعد حذف المشاهد السلبية التي تضمنتها النسخة الأصلية من الفيلم.عرض فيلم حملة فرعون بالمملكةجاء ذلك استجابة لطلب المسشار تركي آل...

البطل السعودي ذو الرداء الأصفر يروي تفاصيل إخماد حريق محطة الوقود ( فيديو)

جذب الشاب السعودي ثامر المرزوقي الأنظار إليه بموقفه البطولي لتصديه بشجاعة لإنقاذ محطة وقود من كارثة محققة باندلاع حريق ضخم.سعودي ينقذ محطة وقود من حريق ضخمواحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي المرزوقي...