الهضبة عمرو دياب يُشعل ثالث حفلات موسم جدة (فيديو وصور)

الهضبة عمرو دياب يشعل ليالي جدة (فيديو وصور)

أحيا المطرب المصري عمرو دياب، حفلا غنائيا بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات حفلات موسم جدة

كتبت - منى الجعفراوي 
 
أحيا المطرب المصري عمرو دياب،  حفلا غنائيا بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات حفلات موسم جدة الترفيهي.
 
وافتتح عمرو دياب حفلة الثاني في جدة بكلمة "وحشتوني" للجمهور، والذي بلغ عدده ٦٠٠٠ شخص. 
 
وقدمت الحفل المذيعة جيسي كرم، التي عبرت عن سعادتها لزيارة المملكة العربية السعودية لأول مرة، مستهلة الحفل بالشكر والامتنان لهيئة الترفية لإتاحة لها هذه الفرصة. 
 
وأشعل الهضبة عمرو دياب حماس الجماهير الغفيرة في حفله الغائي في جدة بمجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة.

وأطرب "دياب" الحضور الغفير، بعدد من أغانيه الجديدة والقديمة منها: "الليلة وخلينا لوحدينا وميال ويتعلموا، دا لو إتساب وقمرين"، وغيرها من ألمع أغانيه.

كما شكر الفنان عمرو دياب معالي المستشار تركي آل الشيخ قائلاً، " أشكر صديقي الشاعر على اتاحة الفرصة لي لمقابلة هذا الجمهور في جدة المدينة التي احبها." 

واستمتع الجمهور بوصلات غنائية من مسيرة الفنان عمرو دياب، وكانوا يهتفون له بـ "ميال ميال"، حتى غناها وكان التفاعل كبير جدا.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال "دياب" هي أغنية "مقدرش عالنسيان"، والتي طرحها في 8 أبريل الماضي عبر قناته بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت أكثر من 7 ملايين مشاهدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

معايدة عيد الأضحى 2019 .. هنئ أقاربك وأصدقاءك بأجمل الكلمات

تستعد الأمة الإسلامية لاستقبال عيد الأضحى المبارك بعد أيام قليلة، وتمتلئ هذه الفترة بالكثير من التجهيزات سواء بشراء الأضحية ومستلزمات العيد، أو معايدة الأهل والأصدقاء بأرق الكلمات التي تأسر القلوب...

راتب خيالي لمدة 30 عاماً.. شاب يفوز بأكبر جائزة يانصيب في إنجلترا

اليانصيب من ألعاب الحظ التي تنتشر بشكل كبير في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، فيمكنها أن تجعل من أفقر الفقراء غنياً بمجرد سحبة حظ واحدة، ولكن هذه المرة كان الفوز من نصيب شاب إنجليزي براتب شهري...