تعشق سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر؟.. إليك أرخص الأنواع لعام 2019

سوبارو كروسستريك

مازدا سي أكس 3

هيونداي سانتا في

ة جيب رانجلر

ميتسوبيشي أوتلاندر

لكزس يو أكس

تشهد سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر زيادة ملحوظة في مبيعاتها، وسط توقعات بأن يمثل هذا النوع من السيارات 50% من إجمالي مبيعات السيارات العام المقبل.

زيادة بيع سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر

كما توقع الخبراء أن تزداد أعداد السيارات ذات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات والكروس أوفر، في صالات البيع وأن تتكدس بها المعارض بحلول عام 2023.
 
يأتي ذلك في ظل زيادة عدد طرازات سيارات الكروس أوفر إلى 180 طراز مختلف بمميزات وإمكانيات مختلفة .

أرخص  سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر

وتعد أرخص أنواع هذه السيارات هي سوبارو كروسستريك والتي يبلغ سعرها 31 ألف دولار، ويأتي بعدها  بفارق قليل في السعر السيارة مازدا سي أكس 3 والتي يبلغ سعرها 31.8 ألف دولار.
 
وتأتي في قائمة أرخص سيارات دفع رباعي وكروس أوفر لعام 2019، السيارة هيونداي سانتا في والتي يبلغ سعرها 35.4 ألف دولار، وتأتي أيضاً السيارة جيب رانجلر ضمن القائمة بسعر 36.1 ألف دولار.
 
وتضم القائمة أيضاً السيارة  ميتسوبيشي أوتلاندر والتي يبلغ سعرها 36.4 ألف دولار، بالإضافة إلى السيارة لكزس يو أكس التي يصل سعرها إلى 43 ألف دولار.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

أفضل مواقع لبيع قطع غيار تويوتا.. تقد جميع الخدمات بسعر مثالي

تعرف تويوتا بأنها من كبرى شركات صناعة السيارات، ويقع مقرها الرئيسي في اليابان، حيث تعتبر الآن المصنع الأول للسيارات بالعالم؛ إذ تمتلك عدة أنواع من السيارات المختلفة التصاميم والمميزات .أفضل موقع لبيع...

للأثرياء فقط.. قائمة أسرع السيارات في العالم وأسعارها (صور)

أهم المميزات التي يبحث عنها أي شخص يرغب في شراء سيارة جديدة، هي سرعة السيارة، وهذا ما يجعل شركات صناعة السيارات العملاقة إلى الاهتمام بعنصر السرعة في إصداراتها الحديثة والتنافس فيما بينها. ولأن...

أسعار ومواصفات خيالية لـ bmw x5

أعلنت بي إم دبليو مؤخراً، طرح سيارتها BMW X52019 الجديدة، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم SUVذات الاستخدامات المتعددة، والتي سيطرت على المبيعات العالمية؛ لاسيما أنها تتمتع...