تعشق سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر؟.. إليك أرخص الأنواع لعام 2019

سوبارو كروسستريك

مازدا سي أكس 3

هيونداي سانتا في

ة جيب رانجلر

ميتسوبيشي أوتلاندر

لكزس يو أكس

تشهد سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر زيادة ملحوظة في مبيعاتها، وسط توقعات بأن يمثل هذا النوع من السيارات 50% من إجمالي مبيعات السيارات العام المقبل.

زيادة بيع سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر

كما توقع الخبراء أن تزداد أعداد السيارات ذات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات والكروس أوفر، في صالات البيع وأن تتكدس بها المعارض بحلول عام 2023.
 
يأتي ذلك في ظل زيادة عدد طرازات سيارات الكروس أوفر إلى 180 طراز مختلف بمميزات وإمكانيات مختلفة .

أرخص  سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر

وتعد أرخص أنواع هذه السيارات هي سوبارو كروسستريك والتي يبلغ سعرها 31 ألف دولار، ويأتي بعدها  بفارق قليل في السعر السيارة مازدا سي أكس 3 والتي يبلغ سعرها 31.8 ألف دولار.
 
وتأتي في قائمة أرخص سيارات دفع رباعي وكروس أوفر لعام 2019، السيارة هيونداي سانتا في والتي يبلغ سعرها 35.4 ألف دولار، وتأتي أيضاً السيارة جيب رانجلر ضمن القائمة بسعر 36.1 ألف دولار.
 
وتضم القائمة أيضاً السيارة  ميتسوبيشي أوتلاندر والتي يبلغ سعرها 36.4 ألف دولار، بالإضافة إلى السيارة لكزس يو أكس التي يصل سعرها إلى 43 ألف دولار.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

سيارة «جيب كومباس».. تكنولوجيا متقدمة وتصميم عصري مع قدرات جيب الأسطورية على الطرق الوعرة

تجمع سيارة جيب كومباس بين التكنولوجيا المتقدمة سهلة الاستخدام وقدرات جيب الأسطورية على الطرق الوعرة، مع تصميم عصري يتسع لخمسة أشخاص، حيث ترتبط علامة "جيب" التجارية منذ تأسيسها قبل 75 عاماً...

لتجربة قيادة مريحة.. كيف يمكنك تحسين عمل مكيف السيارة في الصيف؟

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، تزداد الحاجة إلى تشغيل مكيف السيارة أثناء قيادتها باستمرار، حيث إنه لا يمكن الاستغناء عنه خاصة خلال فترة النهار. ويؤدي ذلك في بعض الأحيان إلى...

كل ما تريد أن تعرفه عن سيارات الفورمولا 1.. لهذه الأسباب هي خارقة!

بكل تأكيد، تعد سباقات الفورمولا 1 هي أقوى أنواع سباقات السيارات المعتمدة على السرعة في العالم، فتلك الرياضة ذات الشعبية الكبيرة بين محبي رياضة المحركات، استمدت عراقتها منذ تنظيم أول سباقاتها، تحت...