كيف وصف منصور الشهيل لحظة فوزه بالنزال الأكبر في تاريخ WWE؟ (فيديو)

كيف وصف منصور الشهيل لحظة فوزه بالنزال الأكبر في تاريخ WWE؟ (فيديو)

تحدث المصارع السعودي الشهير منصور الشهيل عن اللحظة التي تمكن فيها من الفوز بنزال «باتل رويال»

وجمع هذا النزال 50 نجما من نجوم المصارعة حول العالم في حلبة واحدة

انتصاره على 50 مصارعا كان شعورًا مذهلًا .

كد أن ترديد الجمهور الذي بلغ عددهم 60 ألف مشاهد لأسمه في الملعب كان بمثابة حافز وتشجيع له على الفوز

وأشاد بتنظيم المملكة لهذه الفاعلية العالمية

تحدث المصارع السعودي الشهير منصور الشهيل عن اللحظة التي تمكن فيها من الفوز بنزال «باتل رويال» الذي يعد الأكبر في تاريخ مصارعة المحترفين WWE.

لحظة فوز منصور الشهيل

نتيجة بحث الصور عن منصور الشهيل

وجمع هذا النزال 50 نجمًا من نجوم المصارعة حول العالم في حلبة واحدة ضمن عرض "سوبر شو داون" الذي أُقيم الجمعة الماضية، بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
 
وأعرب الشهيل خلال لقائه ببرنامج "ياهلا بالعيد" على قناة روتانا خليجية، عن سعادته بالفوز، مؤكدًا أن انتصاره على 50 مصارعًا كان شعورًا مذهلاً.
 
وتابع: "لم أكن أتخيل أن أكون أمام 50 مصارعًا في حلبة واحدة، ثم أستطيع هزيمتهم، وأصبح الفائز في النهاية".

شعور منصور الشهيل بعد فوزه في باتل رويال

وأكد أن ترديد الجمهور الذي بلغ عددهم 60 ألف مشاهد لاسمه في الملعب كان بمنزلة حافز وتشجيع له على الفوز قائلاً: "كان شعورًا رائعًا".
 
وأشاد بتنظيم المملكة لهذه الفعالية العالمية، مؤكدًا أهمية الاستمرار في  تقديم مثل هذه العروض العالمية في مختلف المجالات.
 

حوار سيدي مع منصور الشهيل

وكان موقع سيدي قد أجرى حوارًا مع المصارع السعودي منصور الشهيل عقب تمكنه من انتزاع لقب الفائز بنزال «باتل رويال» الذي يعد الأكبر في تاريخ مصارعة المحترفين WWE.
 
يقول الشهيل إنه سافر إلى جميع أنحاء العالم مع والدته، وإنه عاش في الرياض 11 عامًا، وحتى هناك كان لديه يقين أنه سيكون مصارعًا؛ لأنه كان يُصارع أصدقاءه ويلعب معهم ألعاب فيديو مصارعة، ومن ثم يروي قصة انتقاله إلى كاليفورنيا مع والدته عندما كان في عامه الـ11، ولكن والده بقي في الرياض بسبب عمله، وعاش مع والدته في أمريكا، ولكنه كان يعود إلى الرياض لرؤية عائلته بشكل دوري، وكان لديه قرار بأن يكون مصارعًا في عامه الـ18، «التدريب والعمل الجاد أهلاني لكي أكون نجمًا كبيرًا وأنا مُمتن لذلك»، هكذا يقول الشهيل. 
 
لم يشعر الشهيل يومًا بأن النجاح سهل، ولكن إصراره وإرادته القوية جعلا الأمر ممكنًا وأكسباه طعمًا لذيذًا، ولحسن حظ المصارع السعودي أنه عثر على مراكز تدريب على المصارعة الحرة في أمريكا، وبدأ في الانتظام بها، وأيضًا واظب على التمارين الأخرى، التي أهلته لاقتناص الفرصة التي أتاحها اتحاد WWE في المملكة، حيث إنه ظل يمارس المصارعة 4 سنوات متتالية، ولم ينضم إلى WWE إلا منذ سنة واحدة فقط ختمها بإنجاز فريد من نوعه، موقع سيدي كان له لقاء مع البطل السعودي في أعقاب حصوله على لقبه التاريخي، وفتح الشهيل قلبه لسيدي، وإليكم نص الحوار.
 
كيف حضَّرت نفسك؟ 
أمارس رياضة المصارعة منذ 4 أعوام، ولكني انضممت إلى WWE منذ عام واحد، العام الماضي حصلت على تجربة الأداء، ومارست التمارين الرياضية وصعدت على الحلبة في أورلاندو. 
 
كيف جاءت المشاركة مع wwe؟ وكيف تم اختيارك لتكون ضمن الفريق؟ 
العام الماضي، طُرح طلب للتقديم والمشاركة في WWE، ملأته وجئت من كاليفورنيا إلى جدة، وشاركت في تجربة الأداء، وعملت بجد؛ لأني رغبت في المشاركة، ولحسن الحظ بعد أسبوعين اختاروني لكي أكون عضوًا فيها. 
 
كيف كانت المواجهة؟ ولأي درجة أحسست أن الجمهور يدعمك؟
كانوا مُدهشين، عندما توجهت إلى الحلبة وجدت الناس يهتفون "منصور"، ورأيت عائلتي بأكملها في الصف الأول، وكنت سعيدًا بوجود الكل حولي، الأطفال السعوديون والنساء والرجال، يهللون ويهتفون لي.
 
توقعت هذا الحضور من الجمهوري السعودي؟
لا، لم أتوقع؛ لأني لم أشارك في مبارة لـwwe من قبل، لذا توقعت حضورًا ضعيفًا؛ لأنهم لا يعرفون من أنا، ولكن الأمر كان رائعًا. 
 
كيف ترى رياضة المصارعة في السعودية؟ وهل تعتقد سيكون لك دور في إحياء هذه الرياضة هنا؟ 
WWE وقعت اتفاقية لمدة 10 سنوات مع السعودية، وأعتقد خلال السنوات الـ10 المقبلة سيكون هناك الكثير من السعوديين الذين يصبحون مصارعين ويشاركون بها. أنا أول من يشارك، وأفتح الباب أمامهم للمزيد منهم.
 
هل لديك أي خطة لفتح صالة رياضة أو نادٍ لتدريب المصارعة لتهيئتهم على هذه الرياضة؟ 
حاليًّا لا؛ لأني الآن مشارك في wwe، لذلك يجب أن أكون في أورلاندو للتدريب، ولكن من يعلم ماذا سيحدث في المستقبل، أخطط لأبقى في الاتحاد لفترة طويلة، ولكن بعد هذه الفترة ربما نرى ماذا سيحدث. 
 
ما خططك المستقبلية؟ هل ستشارك في أي خطط أو مسابقات في السعودية؟ 
أي وقت يعود WWE إلى السعودية سأكون معهم، لدينا عرض في جدة وآخر في الرياض. 
 
هل تفكر في العودة إلى السعودية نهائيًّا؟ 
من الصعب حدوث ذلك؛ لأن الكثير من العروض الخاصة بـWWE تُقام في الولايات المتحدة، لذا إذا بقيت هنا سأكون مضطرًا إلى السفر إلى أمريكا كل أسبوع، ولكن ربما بعد التقاعد قد أفكر في الأمر. 
 
هل توقعت تحقيق الفوز الكبير أمس؟ 
لم أتوقع أبدًا، ولكنه كان شيئًا أردته أكثر من أي شيء في حياتي، وأردت أن أحقق الفوز وأنتصر.
 
ما خططك المستقبلية؟ 
أشارك في برنامج تليفزيوني في مركز تدريب يُعرض على شبكة wwe، وبإمكانك مشاهدة كل العروض القديمة على الشبكة مقابل سعر بسيط جدًّا. 
 
ما الخطوات التي يجب أن يتخذها أي شاب سعودي للسير على خطاك ويصبح بطلاً عالميًّا مثلك؟ 
لا تتوقف عن التمرين، ومارس تمارين الكارديو، وشاهد مباريات المصارعة، وwwe؛ لكي تعرف ما الأمور التي يريدونها، لأنه كان هناك الكثير من الرياضيين الذين شاركوا في تجارب الأداء، ورغم قوتهم البدنية وبراعتهم فإنهم لم يكونوا على الدرجة نفسها من الحماس والقوة التي يريدها الاتحاد. 
 
لماذا اخترت المصارعة على وجه التحديد؟ 
كنت محظوظًا بما يكفي لممارسة هذه الرياضة وتعلمها في أمريكا، لسوء الحظ لا يوجد مراكز لتدريب هذه الرياضة هنا. وآمل أن تكون موجودة يومًا ما. أحب المصارعة؛ لأنها بالنسبة لي لا يوجد شيء في العالم مثلها، ومنذ كنت طفلاً وأنا أريد ممارستها. 
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

سخرية واسعة من رونالدو بعد رقصته الغريبة في إعلان تجاري ( فيديو)

موجة من السخرية الواسعة أثارها الإعلان التجاري الجديد لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للدعاية لإحدى منصات البيع الإلكتروني في جنوب شرق آسيا.نجومية خارج الملعب.. ماذا فعل رونالدو مع عمال...

بعد واقعة الطفل النازف.. شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع طفل مبتور القدمين؟ (فيديو)

تعددت المواقف الإنسانية للفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن قام الأسبوع الماضي بمواساة طفل من مشجعي الريدز، والتقط معه صورة تذكارية بعد تعرضه...

السعودية تستضيف أحد أهم النزالات في تاريخ الملاكمة الحديث.. في هذا الموعد

في 7 ديسمبر المقبل ستكون المملكة العربية السعودية مع حدث رياضي كبير؛ حيث ستستضيف مدينة الدرعية النزال العالمي في الملاكمة بين البريطاني أنطوني جوشوا والمكسيكي أندي رويز. وغردت الهيئة العامة...