أحلام تُشعل موسم جدة ... وهذه مفاجأتها للجمهور

أحلام تُشعل موسم جدة ... وهذه مفاجأتها للجمهور

وسط أجواء رائعة و مميزة أفتتحت الفنانة الإماراتية احلام الشامسي أولى حفلات موسم جدة الغنائية

شدت الفنانة أحلام، بالعديد من الأغاني المعروفة و المحبوبة للجمهور السعودي

واستطاعت فنانة العرب أن تخطف الأنظار بإطلالتها الرائعة على المسرح

ويعتبر هذا الحفل هو الحفل الثالث لها في المملكة العربية السعودية حيث أقامت حفلتين في الرياض .

وسط أجواء رائعة ومميزة افتتحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أولى حفلات موسم جدة الغنائية على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية  " الجوهرة " مساء أمس السبت و الذي نظمته شركة "بنش مارك"، بحضور جماهير غفيرة من محبي الفنانة أحلام الذين بلغ عددهم الستة آلاف شخص.

أحلام تُشعل موسم جدة 

وشدت الفنانة أحلام، بالعديد من الأغاني المعروفة و المحبوبة للجمهور السعودي؛ حيث أشعلت المسرح بصوتها العذب وبمشاركة جماهيرها و أداء وصلات غنائية معهم . 
 
واستطاعت فنانة العرب أن تخطف الأنظار بإطلالتها الرائعة على المسرح، اضافة إلى تفاعلها الكبير مع جمهورها، كما قدمت مفاجأة خاصة لجمهورها في السعودية، وهي عبارة أغنية وطنية مهداة إلى خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد محمد بن سلمان. 

رسالة أحلام للجمهور

و بعد انتهاء حفلها المميز صرحت الفنانة الكبيرة أحلام  قائلة " ها أنا مجدداً بين أهلي، بين قلوبكم المحبة في مدينة جدة عروس البحر الأحمر ، في ليلة مميزة بها الحلم يكبر ويصبح حقيقة بوجودي بينكم .
 
و أكدت  "يولد في القلب وطن،  وطن أحمل تجاهه الكثير،  من أقصى شماله لجنوبه، شرقه وغربه، فقط عندما يكون بينك وبين " السعودية " قصة حُب؛ وربما عشق أزلي".
 
ويعتبر هذا الحفل هو الحفل الثالث لها في المملكة العربية السعودية حيث أقامت حفلتين في الرياض .
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

خلال قمة مع الصين.. رئيس وزراء الهند يذهب للشاطئ ويجمع القمامة لهذا السبب

تعد الهند من أكثر دول العالم انتشاراً للتلوث والقمامة، وتعاني المدن الهندية وخاصة مومباي ودلهي من انتشار القمامة في كل مكان.رئيس وزراء الهند يكسر البروتوكول في مصافحته لولي العهد (فيديو)رئيس وزراء...

الممثل الأمريكي «بويد هولبروك» يحكي لـ«سيدي» عن فيلمه الجديد «In The Shadow Of The Moon»

متى كانت آخر مرة شاهدت فيها فيلماً جعلك تفكر، وتتجادل مع أصدقائك حول تفسيره ونهايته، بل وتراهنهم على حبكة النهاية، فيلماً يدفعك للتخمين والتركيز والتحديق في الشاشة بحثاً عن تفاصيل تحل لك اللغز؟.هذا...