لشباب العشرينات.. قواعد لاختيار الملابس عليك اتباعها

لشباب العشرينات.. دليل اختيارك لملابسك

لشباب العشرينات.. دليل اختيارك لملابسك

لشباب العشرينات.. دليل اختيارك لملابسك

عبر عن عمرك واكشف عن طاقتك، من خلال الاختيار الأمثل لطلتك العشرينية، فكن أنيقاً بطلة مليئة بالحيوية تعكس روح العصرية والشباب، كل ما عليك هو قراءة النصائح التالية، والتي تمنحك المظهر المطلوب لشاب في عمر العشرين.
 
1- الملابس المجسمة
عادة ما يهتم فتى العشرينات بمظهره لتجده لا يتعب مطلقاً من الذهاب اليومي للصالة الرياضية؛ ليحصل على قوام رياضي جذاب، لهذا عليك أن تبرزه بطريقة جيدة، من خلال اختيار الملابس المجسمة، فلا داعي لارتداء القميص أو تي–شيرت قطني واسع، والذي سوف يمنحك طلة أشبه بجدك!
 
واختر على الفور القمصان المجسمة على الجسم والتي تبرز تفاصيله، مع مراعاة أن تضع عنصر الخامة في الحسبان، فبعض الخامات عندما تشتريها مجسمة تمنحك طلة غير ملائمة بالمرة.
 
2- الألوان
حتى تبدو جذاباً عليك أن تختار اللون الملائم لطبيعة بشرتك، فإذا كنت أسمر البشرة فاختر اللون الوردي والأصفر والأزرق والأبيض، أما لو كنت من أصحاب البشرة الفاتحة فاتجه إلى الألوان الداكنة مثل الأخضر والأحمر القاتم والبني والكحلي.
 
3- الجرأة
عبر عن طاقة العشرينات باختيارات جريئة ومختلفة، تعتمد على سبيل المثال على ارتداء القمصان المنقوشة أو الكاروه، يمكنك أيضاً أن ترتدي صندلاً رجالياً أنيقاً، خاصة في فصل الصيف.
 
لا مانع مطلقاً من ارتداء سترة من لون زاهٍ جريء، أو أن تعتمد في طلتك على حمل حقيبة على ظهرك.
 
4- قصة الشعر
إياك -مطلقاً- أن تستهين بقصة الشعر، اتبع كل ما هو جديد في عالم الشعر مع مراعاة اختيار ما يتناسب مع تقاسيم وجهك.
 
5- الأحذية
الحذاء يخبر عنك الكثير، هل كنت على يقين بذلك يا عزيزي؟ لهذا أعطِ اهتماماً كبيراً باختيارك للحذاء المناسب لك، خاصة أن في تلك المرحلة العشرينية تجري الكثير من المقابلات؛ للحصول على عمل مناسب.
 
ومن هنا عليك اقتناء الحذاء الجلدي الأنيق الذي يعبر عن فئتك العمرية ويمنحك طلة أنيقة، كذلك أيضاً بالنسبة للطلة الكاجوال، والتي في الغالب سوف ترتدي الحذاء الرياضي، فاختر ما يوفر لك عامل الراحة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أفضل شنط ديور وأسعارها

تعتبر كريستيان ديور من أهم العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء، شركة فرنسية تأسست عام 1946، تقدم مجموعة من السلع والمنتجات الفاخرة، وتصمم الملابس والميكياج والأحذية والأزياء والإكسسوارات...