فنانة العرب أحلام تفتح أولى حفلات موسم جدة هذا العيد

فنانة العرب أحلام تفتح أولى حفلات موسم جدة هذا العيد

تستعد المطربة الإماراتية أحلام لافتتاح «موسم جدة» هذا العيد بحفل غنائي كبير في الـ8 من يونيو المقبل، بمدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» وبتنظيم من شركة «بنش مارك». 
وشاركت الملكة أحلام، كما يلقبها جمهورها ومتابعوها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، صورة كشفت فيها عن موعد الحفل، ووعدت أحلام جمهورها بـ«ليلة ملكية»، تليق بمعجبيها.
 
وقالت أحلام، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي: «عيدكم مبارك وأنا وجمهوري عيدنا عيدين عيد الفطر وعيدي بشوفتكم ومن رياض العز إلى عروس البحر الأحمر جدة، وحفل يليق إلا بجمهوري من دار زايد الخير والفخر بجيكم إلى دار سلمان العز والفخر، أنا بنتكم بنت الإمارات والسعودية، وبنت الخليج يوم السبت القادم من ٦/٨ يونيو أنا في بيتي وعند أهلي".
 

فنانة العرب أحلام

وقال المشرف على الفعاليات الفنية في هيئة الثقافة السعودية، الأستاذ عبدالله مخارش: «غايتنا هي إرضاء الجمهور السعودي المتذوق للفن، وأحلام قامة فنية لها جمهورها، اختيارها جاء بناء على طلب الجماهير في جدة الفترة الماضية؛ من خلال وسائل التواصل الاجتماعي».
 
وصرّح الرئيس التنفيذي لشركة «بنش مارك»، الأستاذ محمد حسنين: «نحن سعداء بالتعاون مع اسم فني عريق كاسم فنانة العرب أحلام، ونحن نستعد اليوم لحفل غنائي جماهيري ضخم يسع لـ6 آلاف شخص، وسيكون على مسرح مجهز بأحدث التقنيات الفنية والصوتية والشاشات الضخمة الثلاثية الأبعاد، إضافة إلى الإضاءة المميزة التي تضاهي المسارح العالمية، وجميعها سيكون بعمل وإشراف الشباب السعودي». 

حفلات موسم جدة

وأضاف مثمناً: «ما وجدناه من دعم وعناية ورعاية من إدارة (موسم جدة)، والذي سيكون حديث العالم بما يحتويه من فعاليات عالمية ومحلية مميزة، ستجعل من عروس البحر الأحمر مقصداً للسياح من جميع أقطار العالم».
الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو الثالث لأحلام بالسعودية، بعد إحيائها حفلين للعائلات في الرياض، أقيما يومي 21 و 22 مارس الماضي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

خالد عبد الرحمن يردد أغنية عبادي الجوهر أثناء جلوسه وسط الجمهور (فيديو)

وثق مقطع فيديو متداول حالة التفاعل والاستمتاع التي ظهر بها الفنان خالد عبد الرحمن أثناء جلوسه وسط الجمهور للاستماع لغناء الفنان عبادي الجوهر.حفل خالد عبدالرحمن وعبادي الجوهروبعد أن انتهى خالد عبد...

عشق غناءه منذ طفولته.. شاب يحتفظ بساعة أهداها له خالد عبد الرحمن منذ 19 عاما

على مدار 19 عاما مضت احتفظ الشاب السعودي سلمان الزهراني بساعة ثمينة حصل عليها من الفنان الشهير خالد عبد الرحمن في إحدى حفلاته. تعود قصة الساعة إلى عام 2000 حينما كان الزهراني طفلا في الثامنة من...