أشاد بدورهم البطولي.. هذا ما قاله سمو ولي العهد لأبطال الحد الجنوبي (فيديو)

أشاد بدورهم البطولي.. هذا ما قاله سمو ولي العهد لأبطال الحد الجنوبي (فيديو)

سعادة غامرة عبر عنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، خلال زيارة معايدة لقطاع جازان في المنطقة الجنوبية، لمشاركتهم فرحة العيد، مشيداً بالدور البطولي الذي يقومون به في حماية أرض الوطن ومقدساته.

وخلال مقطع فيديو، ظهر سموه ولي العهد، موجهاً كلمات للضباط والأفراد أبطال الحد الجنوبية مشيداً بدور البطولي في حماية أرض الوطن ومقدساته.

العثيمين لمجلة "الرجل": التحدي الأبرز كيف نكون الصوت الجامع للأمة

زيارة ولي العهد لأبطال الحد الجنوبية

"التضحيات التي تقدمونها والجهود التي تبذلونها هي السبب في أن كل مواطن سعودي وكل مقيم يستمتعون في أيام العيد".. هكذ أشاد سمو ولي العهد بالدور البطولي الذي يقوم به الأبطال في حماية الوطن، مضيفاً: "لذلك فإن أقل شيء نسويه أن نكون بينكم اليوم".

برنامج "سند محمد بن سلمان" يكشف إجمالي أعداد المستفيدين من مبادرة سند الزواج

وأشار سمو ولي العهد إلى أن الهدف من الزيارة هو السلام وأن يكون سموه -حفظه الله- بين الجنود اليوم ويطمئن عليهم.

رسالة ولي العهد لأبطال الحد الجنوبية

وأختتم سمو ولي العهد كلامه: "نحن جايين لكم وأنتم على الحد تحت هذه الأجواء الصيفية الحارة، لكن شوفة ثلاثة ملايين بني آدم في قبلة المسلمين يتعبدون ومرتاحين بسبتكم أنتم، لذلك الكل يغبطكم على الأجر ونتمنى إن شاء الله أن نشارككم الأجر فيما تقومون به، جزاكم الله خير وكثر من أمثالكم ووفقكم الله في الدنيا والآخرة وأي شيء نقدر أن نقدمه فنحن بالخدمة".

لم يحدث منذ 14 عاماً.. "الأمير النائم" الوليد بن خالد بن طلال يحرك رأسه لأول مرة (فيديو)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

حاجة عربية تعرض إهداء مبلغ مالي لرجل أمن في مكة.. شاهد ماذا فعل؟ (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد موقفاً نبيلاً لأحد رجال الأمن في مكة برفضه الحصول على مال من إحدى السيدات مقابل مجهوداته في الحج.موقف بطولي.. رجل أمن يقتحم السيول لينقذ أشخاصاً...