30 سعودياً يتدربون مع المصارع رولينز مقابل 45 ألف ريال في الساعة

المصارع رولينز

المصارع رولينز

أثار قدوم فريق الاتحاد العالمي للمصارعة فضول مجموعة من الشباب السعودي، حيث استطاعوا تحقيق حلمهم بالتدرب مع بطلهم المفضل وبطل الاتحاد الدولي للمصارعة سيث رولينز مقابل 400 دولار للفرد، حيث استطاعوا التدرب معه لمدة ساعة كاملة في أحد الأندية الرياضية بجدة.

 

وقد حصد بطل العالم مبلغ 45 الف ريال ما يعادل 12 ألف دولار جراء جمعها من هؤلاء الشباب؛ ليشاركوا نجمهم المفضل التدريب في إحدى صالات الرياضة بجده التي كان يقوم فريق المصارعة بتدريباته داخلها.

وقد أعرب الشباب عن سعادتهم بتحقيق حلم عمرهم، الذي من الممكن أن لا يتكرر ثانية وألقى بعضهم الضوء على أن شخصية رولينز مختلفة تماماً عن داخل الحلبة فهو شخص محبوب ومتحدث واجتماعي بعكس الصورة التي تنعكس له على شاشة التلفزيون.  

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

قيمة كل منهما 150 مليون إسترليني.. محمد صلاح يرفض عرضين لمغادرة قلعة الريدز

كشف تقارير عالمية، عن تلقي النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عرضين لمغادرة قلعة الريدز. عرضان لضم صلاح بقيمة ضخمةوتلقى صلاح العرضين من فريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس...

خطفت الأضواء خلال إعلان انضمامه لريال مدريد .. كم يبلغ سعر ساعة هازارد؟

خطفت ساعة اليد التي ارتداها نجم ريال مدريد الجديد إيدين هازارد، الأنظار خلال تقديمه رسمياً كلاعب في الفريق الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي تم إقامته أمس الخميس. ماذا قال هازارد عن انتقاله إلى...