تجربة رمضانية ممتعة بانتظاركم في مطعم أربوريتم بفندق جميرا القصر

تجربة رمضانية ممتعة بانتظاركم في مطعم أربوريتم بفندق جميرا القصر

يحتفل فندق جميرا القصر بشهر رمضان كما يليق بهذا الشهر الكريم؛ حيث توفر هذه الوجهة المفضلة للكثيرين، مجموعة متنوعة من الخيارات في مطعم أربوريتوم الفاخر والمميز، والجلسات الملكية؛ حيث تُقدَّم قوائم حسب الطلب من أشهى أصناف الطعام والبوفيهات المفتوحة للضيوف للاستمتاع بألذ الأطباق الرمضانية المستوحاة من المطابخ المحلية والعالمية على الإفطار والسحور.

هناك بعض الأماكن التي تستحق الزيارة للتمتع بمناظرها الخلابة فقط، ويعتبر أربوريتم أحد تلك الأماكن المثالية لقضاء الأمسيات الرمضانية.

يستمتع الضيوف بتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالات بحرية خلابة، أو داخل المبنى تحت الأسقف المقببة والمزخرفة، حيث يوفر كلاهما مساحات مثالية للتفكير والتأمل، إلى جانب تناول إفطار تقليدي مع الأحبّة.

ولا يعد أربوريتم سفيرًا لثقافة الطهي والطعام العربي وحسب، فهو محور للأكلات العالمية. ويتميز بأجوائه الفسيحة المغمورة بالهواء والضوء.

السعر: 210 دراهم للشخص

للحجز والاستعلام: 044323232 أو [email protected]

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

دبي الأغلى.. تعرف على أسعار تذاكر السفر خارج المملكة في إجازة اليوم الوطني

تحل بعد غد الإثنين الموافق 23 سبتمبر الذكرى الـ 89 لليوم الوطني السعودي، وفيها يحرص بعض السعوديين على قضاء هذا اليوم في واجهة سياحية مميزة وقريبة من المملكة العربية السعودية وذلك لقصر مدة إجازة اليوم...

لعشاق المغامرات.. أفضل أماكن تقضي فيها أوقاتاً ممتعة بفصل الصيف

هل تبحث عن رحلة تقوم بها قبل انتهاء فصل الصيف؟ هل تفكر في التحضير إلى مغامرة جديدة تقوم بها العام المُقبل؟ توفر المتنزهات الوطنية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية الفرصة للقيام برحلات وممارسة...