تجربة رمضانية ممتعة بانتظاركم في مطعم أربوريتم بفندق جميرا القصر

تجربة رمضانية ممتعة بانتظاركم في مطعم أربوريتم بفندق جميرا القصر

يحتفل فندق جميرا القصر بشهر رمضان كما يليق بهذا الشهر الكريم؛ حيث توفر هذه الوجهة المفضلة للكثيرين، مجموعة متنوعة من الخيارات في مطعم أربوريتوم الفاخر والمميز، والجلسات الملكية؛ حيث تُقدَّم قوائم حسب الطلب من أشهى أصناف الطعام والبوفيهات المفتوحة للضيوف للاستمتاع بألذ الأطباق الرمضانية المستوحاة من المطابخ المحلية والعالمية على الإفطار والسحور.

هناك بعض الأماكن التي تستحق الزيارة للتمتع بمناظرها الخلابة فقط، ويعتبر أربوريتم أحد تلك الأماكن المثالية لقضاء الأمسيات الرمضانية.

يستمتع الضيوف بتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالات بحرية خلابة، أو داخل المبنى تحت الأسقف المقببة والمزخرفة، حيث يوفر كلاهما مساحات مثالية للتفكير والتأمل، إلى جانب تناول إفطار تقليدي مع الأحبّة.

ولا يعد أربوريتم سفيرًا لثقافة الطهي والطعام العربي وحسب، فهو محور للأكلات العالمية. ويتميز بأجوائه الفسيحة المغمورة بالهواء والضوء.

السعر: 210 دراهم للشخص

للحجز والاستعلام: 044323232 أو [email protected]

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

صور| أرخص فنادق 5 نجوم في دبي في 2019 وطريقة الحجز.. استمتع بأقل سعر

تمتلئ دبي بالفنادق التي تنتمي إلى فئة الخمس نجوم والشواطئ ومراكز التسوق الفاخرة والمعالم الجديدة التي صُممت لكي تكون أروع وأكبر من أي شيء، مبانٍ شاهقة ومتنزهات شديدة الاتساع وثاني أكبر مركز تسوق في...

صباحًا أم مساءً.. ما هو أفضل وقت للسفر في رحلات الطيران؟

يعتاد الكثير منا على السفر كثيراً سواء لعشقه كهواية مفضلة أو لارتباطه بأعمال ومهمات في بلاد أخرى، لذلك يحاول البعض اختيار التوقيت الأفضل للسفر للحصول على أفضل خدمة والوصول في أسرع وقت دون تكلفة كبيرة...