لم يحدث منذ 14 عاماً.. "الأمير النائم" الوليد بن خالد بن طلال يحرك رأسه لأول مرة (فيديو)

لم يحدث منذ 14 عام.. "الأمير النائم" الوليد بن خالد بن طلال يحرك رأسه لأول مرة

نشرت عائلة الأمير السعودي الوليد بن خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، مقطع فيديو يظهر تحريكه رأسه لأول مرة منذ دخوله في غيبوبة تامة قبل 14 عاماً.

الأمير الوليد بن خالد بن طلال يحرك رأسه

وأظهر الفيديو تحريك  الأمير الوليد بن خالد بن طلال لرأسه لليمين واليسار بشكل ملفت أثناء تجربة طبية يجريها الأطباء عليه، بما يعني استجابته للحركة قبل عودته للوضع السابق.
 
وكتب الأمير محمد بن خالد بن طلال شقيق الأمير الوليد بعد نشره الفيديو عبر حسابه على "تويتر" ركزوا على تحريك الوليد لرأسه من اليمين إلى اليسار ومن اليسار إلى اليمين، هاذي رابع مرة اليوم، اللهم لك الحمد والشكر ، يا أرحم الراحمين ".

تطور الوضع الصحي للأمير الوليد بن خالد بن طلال

نتيجة بحث الصور عن الأمير الوليد بن خالد بن طلال

كما قامت الأميرة ريما بنت طلال بنشر الفيديو أيضاً قائلة " الحافظ القادر الرحمن الرحيم.. الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يارب لك الحمد والشكر".
 
وتداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر التطور اللافت  في صحة الأمير الوليد بن خالد، داعين له بتمام الشفاء في أقرب وقت بعد هذه الغيبوبة الطويلة.
 
وكان الأمير الوليد بن خالد بن طلال البالغ من العمر 30 عاماً قد تعرض لحادث مروري عام 2005 تسبب في دخوله في غيبوبة تامة منذ ذلك الحين .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

جسَّد أسمى معاني التواضع.. ماذا فعل ولي العهد مع طفل طلب التقاط صورة معه؟ (فيديو)

في مشهد جسَّد أسمى معاني التواضع والرقي، حقق الأمير الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، أمنية طفل صغير داخل أحد مطاعم جدة، وذلك حين استجاب لطلبه بالتقاط صورة معه.أشاد بدورهم البطولي.. هذا...