رامز في الشلال.. ماغي بو غصن ترسل تحذير لرامز جلال.. ماذا قالت؟

رامز في الشلال.. ماغي بو غصن ترسل تحذير لرامز جلال.. ماذا قالت؟

الممثلة اللبنانية، ماغي بو غصن، كانت ضحية برنامج المقالب المشهور "رامز في الشلال"

ظهرت أثناء الحلقة ويبدو عليها الخوف الشديد الذي كاد أن يصل بها إلى البكاء من شدة الفزع.

"أصعب موقف تعرضت له في حياتي".. هكذا وصفت "بو غصن" ما تعرضت له خلال برنامج "رامز في الشلال"

مشيرة إلى أن المقلب من أصعب المواقف التي حدثت معها على الإطلاق.

الممثلة اللبنانية، ماغي بو غصن، كانت ضحية برنامج المقالب المشهور "رامز في الشلال"، حيث ظهرت أثناء الحلقة ويبدو عليها الخوف الشديد الذي كاد أن يصل بها إلى البكاء من شدة الفزع.
"أصعب موقف تعرضت له في حياتي".. هكذا وصفت "بو غصن" ما تعرضت له خلال برنامج "رامز في الشلال" مشيرة إلا أن المقلب من أصعب المواقف التي حدثت معها على الإطلاق.

رامز في الشلال

وقالت بوغصن، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "كان أصعب مقلب بتعرضلو بحياتي.. ومن أصعب المواقف اللي صارت معي.. سبيتلك كتير بس هلأ مسامحتك.. ما تعيدا مرة تانية".

ماغي بو غصن

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي علق رامز جلال على الحلقة قائلاً: "لسان عصفور التمثيل، مرقة دجاج لبنان #ماغي_بو_غصن".

وبعد انتهاء المقلب مع ماغي بو غصن، عنف رامز جلال، فريق العمل، حيث صرخ بعنف في وجههم وطالبهم بمغادرة المكان، بعد أن طلب منهم بإحضار زجاجة مياه، لمساعدتها في تهدئتها.

من التشويق إلى الكوميديا.. قائمة أفضل مسلسلات في رمضان 2019

يذكر أن فكرة البرنامج قائمة على إيهام النجم أو ضيف الحلقة بأنه في اللحظات الأخيرة من الموت وسيغرق على متن قارب في جزيرة بإندونيسيا، وبينما يحاول الضيف النجاة ويصل إلى جزيرة أخرى يكتشف أنها مهددة بالغرق أيضًا، ووسط هذه اللحظات الصعبة تظهر غوريلا من قلب الجزيرة، وفي الحقيقة أن الغوريلا هي ملابس تنكرية يرتديها رامز جلال.

Game of Thrones.. شاهد أقوى مشاهد الحلقة الأخيرة من "صراع العروش" (فيديو)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لدغة واحدة تقتل فيلاً في ثوانٍ.. العثور على أفعى كوبرا عملاقة (فيديو)

أفعى الكوبرا تعد إحدى أخطر الكائنات على وجه الأرض، فعضة واحدة من أفعى الكوبرا الصغيرة يمكنها أن تنهي حياتك في ثوانٍ معدودة، فما بالك إذا كان طولها يتعدى 4 أمتار. من يربح القتال؟ معركة مريرة...

بعد بكاء طفلة بسبب حفل BTS الكورية.. رجل أعمال سعودي يقدم لها هذا العرض (فيديو)

شهد حفل فرقة البوب بي تي إس الكورية حضوراً جماهيرياً كبيراً تجاوز 40 ألف شخص بإستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 الترفيهي، وكان حفلاً مميزاً بشهادة الجمهور. محمد...