رامز في الشلال.. ماغي بو غصن ترسل تحذير لرامز جلال.. ماذا قالت؟

رامز في الشلال.. ماغي بو غصن ترسل تحذير لرامز جلال.. ماذا قالت؟

الممثلة اللبنانية، ماغي بو غصن، كانت ضحية برنامج المقالب المشهور "رامز في الشلال"

ظهرت أثناء الحلقة ويبدو عليها الخوف الشديد الذي كاد أن يصل بها إلى البكاء من شدة الفزع.

"أصعب موقف تعرضت له في حياتي".. هكذا وصفت "بو غصن" ما تعرضت له خلال برنامج "رامز في الشلال"

مشيرة إلى أن المقلب من أصعب المواقف التي حدثت معها على الإطلاق.

الممثلة اللبنانية، ماغي بو غصن، كانت ضحية برنامج المقالب المشهور "رامز في الشلال"، حيث ظهرت أثناء الحلقة ويبدو عليها الخوف الشديد الذي كاد أن يصل بها إلى البكاء من شدة الفزع.
"أصعب موقف تعرضت له في حياتي".. هكذا وصفت "بو غصن" ما تعرضت له خلال برنامج "رامز في الشلال" مشيرة إلا أن المقلب من أصعب المواقف التي حدثت معها على الإطلاق.

رامز في الشلال

وقالت بوغصن، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "كان أصعب مقلب بتعرضلو بحياتي.. ومن أصعب المواقف اللي صارت معي.. سبيتلك كتير بس هلأ مسامحتك.. ما تعيدا مرة تانية".

ماغي بو غصن

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي علق رامز جلال على الحلقة قائلاً: "لسان عصفور التمثيل، مرقة دجاج لبنان #ماغي_بو_غصن".

وبعد انتهاء المقلب مع ماغي بو غصن، عنف رامز جلال، فريق العمل، حيث صرخ بعنف في وجههم وطالبهم بمغادرة المكان، بعد أن طلب منهم بإحضار زجاجة مياه، لمساعدتها في تهدئتها.

من التشويق إلى الكوميديا.. قائمة أفضل مسلسلات في رمضان 2019

يذكر أن فكرة البرنامج قائمة على إيهام النجم أو ضيف الحلقة بأنه في اللحظات الأخيرة من الموت وسيغرق على متن قارب في جزيرة بإندونيسيا، وبينما يحاول الضيف النجاة ويصل إلى جزيرة أخرى يكتشف أنها مهددة بالغرق أيضًا، ووسط هذه اللحظات الصعبة تظهر غوريلا من قلب الجزيرة، وفي الحقيقة أن الغوريلا هي ملابس تنكرية يرتديها رامز جلال.

Game of Thrones.. شاهد أقوى مشاهد الحلقة الأخيرة من "صراع العروش" (فيديو)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

بكى بحرقة في أحضانه.. سوداني يزور كفيلًا عمل لديه قبل 32 عامًا (فيديو)

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو لرجل سوداني، يبكى بحرقة شديدة عقب لقائه بالسيد سمير سليم السليمي الحربي، أحد المواطنين السعوديين،  وبدى الرجل السوداني الذى خلع عقاله وما...

شي بيطير العقل..أصغر لاعب خفة يستعرض مهارته بخدع الورق «فيديو»

استعرض طفل يدعى ريان المالكي مهاراته في لعب الخدع الورقية على الهواء مباشرة خلال استضافته في برنامج سيدتي المذاع على قناة روتانا الخليجية.شاهد| بائع يستخدم ألعاب الخفة لجذب الزبائن إلى محلهأصغر لاعب...

في عرس بالبحرين.. للحفاظ على سلامتنا السلام باليد فقط (فيديو)

في واقعة انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتداولها عشرات النشطاء، ظهر مقطع فيديو من عرس في البحرين، وكانت هناك دعوة من قِبل القائمين عليه الحضور إلى مصافحة العريس فقط، دون مصافحة باقي...