صور| لعشاق الرفاهية.. قصور عائمة على البحر

لعشاق الرفاهية.. قصور عائمة على البحر

فلل عائمة

فلل عائمة

فلل عائمة

فلل عائمة

فلل عائمة

هل تخيلت نفسك يوماً وبينما تتوسد فراشك ووسادتك البضة المريحة، أنك نائم تحت سطح البحر!

هل تخيلت أن أمراً كهذا أصبح ممكناً، حيث التصاميم المعمارية اتخذت أشكالاً جديدة وأفكاراً مبدعة وخيالية لم تكن تظهر فيما سبق إلا في أفلام الخيال العلمي و007، الآن أصبح هذا الأمر متاحاً وبأروع التفاصيل وأجملها.

حيث توشك  شركة BMT ASIA PACIFIC  من جعل هذا ضمن سلسلة من الفلل والمنازل العائمة  بمساحة 700 متر مربع وأطلقوا عليها "سي سكايب" SeaScape، ليشكلوا بذلك تجربة فريدة وغير تقليدية للسياح المرفهين جداً.

وما يميز هذه الفلل العائمة، أنها جعلت غرف النوم في المنطقة السفلية من الفيلا بحيث تكون ممداً على فراشك والمياه تغمر غرفتك ومنها تستطيع أن تشاهد كنوز البحر وجمال أعماقه، بهدف استغلال الثروات البحرية الطبيعية، بطريقة بسيطة وسهلة التحكم والتنقل.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

معايدة عيد الأضحى 2019 .. هنئ أقاربك وأصدقاءك بأجمل الكلمات

تستعد الأمة الإسلامية لاستقبال عيد الأضحى المبارك بعد أيام قليلة، وتمتلئ هذه الفترة بالكثير من التجهيزات سواء بشراء الأضحية ومستلزمات العيد، أو معايدة الأهل والأصدقاء بأرق الكلمات التي تأسر القلوب...

راتب خيالي لمدة 30 عاماً.. شاب يفوز بأكبر جائزة يانصيب في إنجلترا

اليانصيب من ألعاب الحظ التي تنتشر بشكل كبير في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، فيمكنها أن تجعل من أفقر الفقراء غنياً بمجرد سحبة حظ واحدة، ولكن هذه المرة كان الفوز من نصيب شاب إنجليزي براتب شهري...