Game of Thrones.. شاهد أقوى مشاهد الحلقة الأخيرة من "صراع العروش" (فيديو)

Game of Thrones.. شاهد أقوى مشاهد الحلقة الأخيرة من "صراع العروش" (فيديو)

حالة من الإثارة عاشها عشاق مسلسل "صراع العروش" Game of Thrones خلال عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن للملحمة التاريخية الأكثر إثارة.

ردود أفعال متناقضة أثيرت عن الحلقة الأخيرة من المسلسل الأسطوري Game of Thrones حول مصير شخصياتهم المفضلة

من بين المشاهد القوية في الحلقة الأخيرة تلك التي قتل فيها جون سنو ملكته دينيريس تارغاريان

وحاول التنين دروغون إيقاظ أمه مرارا، وعلق عليه أحد المتابعين قائلا: "لم أعتقد أني قد أبكي عند رؤية التنين وهو يحاول إيقاظ أمه بعد أن قتلها جون، لكن إلى أين أخذ التنين جثة داني؟"

حالة من الإثارة عاشها عشاق مسلسل "صراع العروش" Game of Thrones خلال عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن للملحمة التاريخية الأكثر إثارة.
ردود أفعال متناقضة أُثيرت عن الحلقة الأخيرة من المسلسل الأسطوري Game of Thrones حول مصير شخصياتهم المفضلة، وسنستعرض أهم وأقوى لقطات الحلقة الأخيرة من "صراع العروش".

مسلسل "صراع العروش" Game of Thrones

من بين المشاهد القوية في الحلقة الأخيرة تلك التي قتل فيها جون سنو ملكته دينيريس تارغاريان، وحاول التنين دروغون إيقاظ أمه مراراً، وعلق عليه أحد المتابعين قائلاً: "لم أعتقد أني قد أبكي عند رؤية التنين وهو يحاول إيقاظ أمه بعد أن قتلها جون، لكن إلى أين أخذ التنين جثة داني؟!".

أما المشهد الذي ظهرت فيه الملكة دينيريس أمام جيوشها وظهر جناحا التنين في لحظة خروجها وكأنهما جناحاها، يُعد من أقوى المشاهد التي حدثت خلال الحلقة الأخيرة أيضاً، وأشاد المتابعون بجمال الإبداع البصري الذي تجسد في ذلك المشهد.

الحلقة الأخيرة من مسلسل "صراع العروش"

أما المشهد الأخير في الحلقة فقد أثار إعجاب العديد من المتابعين للمسلسل الأسطوري، حيث جسد خلاله لقاء بين جون سنو وذئبه الأبيض بعد الحكم على جون بالعودة والخدمة لدى حرس الليل مع حظره من الزواج وإنجاب الأولاد، وبعد معاناة كبيرة من عنف الرجال، أصبحت سانسا ستارك ملكة الشمال.

عشاق ومتابعو المسلسل حول العالم أشادوا بأحداث الحلقة الأخيرة، ولكن البعض ذهب إلى أن النهاية لا تليق بجهد ثماني سنوات مضت.

نكتة في عرض كوميدي تتسبب في استدعاء الشرطة (فيديو)

تجدر الإشارة إلى أن أحداث المسلسل تدور حول عائلات متحاربة في مملكة خيالية اقتربت من نهايتها مع احتدام المعارك الدموية، وشاهد الحلقة الأخيرة من صراع العروش ما يقرب من نحو 200 مليون شخص حول العالم، بينما أشارت تقارير صحفية إلى أن هناك نحو 11 مليون أميركي حصلوا على إجازة لمشاهدتها.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لدغة واحدة تقتل فيلاً في ثوانٍ.. العثور على أفعى كوبرا عملاقة (فيديو)

أفعى الكوبرا تعد إحدى أخطر الكائنات على وجه الأرض، فعضة واحدة من أفعى الكوبرا الصغيرة يمكنها أن تنهي حياتك في ثوانٍ معدودة، فما بالك إذا كان طولها يتعدى 4 أمتار. من يربح القتال؟ معركة مريرة...

بعد بكاء طفلة بسبب حفل BTS الكورية.. رجل أعمال سعودي يقدم لها هذا العرض (فيديو)

شهد حفل فرقة البوب بي تي إس الكورية حضوراً جماهيرياً كبيراً تجاوز 40 ألف شخص بإستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 الترفيهي، وكان حفلاً مميزاً بشهادة الجمهور. محمد...