Game of Thrones.. شاهد أقوى مشاهد الحلقة الأخيرة من "صراع العروش" (فيديو)

Game of Thrones.. شاهد أقوى مشاهد الحلقة الأخيرة من "صراع العروش" (فيديو)

حالة من الإثارة عاشها عشاق مسلسل "صراع العروش" Game of Thrones خلال عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن للملحمة التاريخية الأكثر إثارة.

ردود أفعال متناقضة أثيرت عن الحلقة الأخيرة من المسلسل الأسطوري Game of Thrones حول مصير شخصياتهم المفضلة

من بين المشاهد القوية في الحلقة الأخيرة تلك التي قتل فيها جون سنو ملكته دينيريس تارغاريان

وحاول التنين دروغون إيقاظ أمه مرارا، وعلق عليه أحد المتابعين قائلا: "لم أعتقد أني قد أبكي عند رؤية التنين وهو يحاول إيقاظ أمه بعد أن قتلها جون، لكن إلى أين أخذ التنين جثة داني؟"

حالة من الإثارة عاشها عشاق مسلسل "صراع العروش" Game of Thrones خلال عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن للملحمة التاريخية الأكثر إثارة.
ردود أفعال متناقضة أُثيرت عن الحلقة الأخيرة من المسلسل الأسطوري Game of Thrones حول مصير شخصياتهم المفضلة، وسنستعرض أهم وأقوى لقطات الحلقة الأخيرة من "صراع العروش".

مسلسل "صراع العروش" Game of Thrones

من بين المشاهد القوية في الحلقة الأخيرة تلك التي قتل فيها جون سنو ملكته دينيريس تارغاريان، وحاول التنين دروغون إيقاظ أمه مراراً، وعلق عليه أحد المتابعين قائلاً: "لم أعتقد أني قد أبكي عند رؤية التنين وهو يحاول إيقاظ أمه بعد أن قتلها جون، لكن إلى أين أخذ التنين جثة داني؟!".

أما المشهد الذي ظهرت فيه الملكة دينيريس أمام جيوشها وظهر جناحا التنين في لحظة خروجها وكأنهما جناحاها، يُعد من أقوى المشاهد التي حدثت خلال الحلقة الأخيرة أيضاً، وأشاد المتابعون بجمال الإبداع البصري الذي تجسد في ذلك المشهد.

الحلقة الأخيرة من مسلسل "صراع العروش"

أما المشهد الأخير في الحلقة فقد أثار إعجاب العديد من المتابعين للمسلسل الأسطوري، حيث جسد خلاله لقاء بين جون سنو وذئبه الأبيض بعد الحكم على جون بالعودة والخدمة لدى حرس الليل مع حظره من الزواج وإنجاب الأولاد، وبعد معاناة كبيرة من عنف الرجال، أصبحت سانسا ستارك ملكة الشمال.

عشاق ومتابعو المسلسل حول العالم أشادوا بأحداث الحلقة الأخيرة، ولكن البعض ذهب إلى أن النهاية لا تليق بجهد ثماني سنوات مضت.

نكتة في عرض كوميدي تتسبب في استدعاء الشرطة (فيديو)

تجدر الإشارة إلى أن أحداث المسلسل تدور حول عائلات متحاربة في مملكة خيالية اقتربت من نهايتها مع احتدام المعارك الدموية، وشاهد الحلقة الأخيرة من صراع العروش ما يقرب من نحو 200 مليون شخص حول العالم، بينما أشارت تقارير صحفية إلى أن هناك نحو 11 مليون أميركي حصلوا على إجازة لمشاهدتها.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

حسناء جنوب أفريقيا تُتوج بلقب ملكة جمال الكون «فيديو»

تُوجت ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبيني تونزي، بلقب ملكة جمال الكون، في احتفالية أقيمت، مساء أمس الأحد، بمدينة أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية.تعرف على المحامية الحاصلة على لقب ملكة جمال أمريكا...

أثار إعجاب العالم.. زوج يتحول لـ«كرسي بشري» من أجل زوجته الحامل «فيديو»

أثار زوج صيني إعجاب العالم بتصرفه النبيل تجاه زوجته الحامل، عند تواجدهما بأحد المستشفيات وعدم قدرتها على الوقوف طويلًا.هل تواجه مشاكل زوجية كثيرة؟.. جرّب هذه النصائحزوج يتحول لكرسي بشريوأظهر مقطع...