أحداث مثيرة ونهاية صادمة في الحلقة الأخيرة من Game Of Thrones (فيديو)

أحداث مثيرة ونهاية صادمة في الحلقة الأخيرة من Game Of Thrones

الحلقة الأخيرة من Game Of Thrones

أحداث مثيرة في الحلقة الأخيرة من Game Of Thrones

Game of Thrones Season 8 Episode 6

Game of Thrones Season 8 Episode 6

أسدل الستار على أحداث مسلسل "صراع العروش" Game Of Thrones بعد ثمانية مواسم و73 حلقة تم عرضها على مدار السنوات الماضية منذ عام 2011.

الحلقة الأخيرة من  Game Of Thrones

نتيجة بحث الصور عن ‪Game of Thrones Season 8 Episode 6‬‏

وشهدت الحلقة الأخيرة من Game Of Thrones التي عرضت مساء أمس الأحد، من المسلسل الفانتازي نهايات غير متوقعة لبعض شخصيات المسلسل الذي تم اقتباسه عن روايات جورج آر.آر. مارتن.
 
واستمرت أحداث الحلقة المثيرة لمدة ساعة و20 دقيقة وانتهت حلقاته بنهاية المنافسة على العرش الحديدي بوفاة شخصية دنيرس تارغارين (أم التنانين) التي تجسدها الممثلة إميليا كلارك على يد حبيبها جون سنو.

أحداث مثيرة في الحلقة الأخيرة من  Game Of Thrones

نتيجة بحث الصور عن ‪Game of Thrones Season 8 Episode 6‬‏

وفي اختيار غير متوقع، قرر عدد كبير من أفراد عائلات النبلاء تنصيب براندون ستارك الذي يلعب دوره الممثل أيزاك همبستيد رايت ليحكم مملكة ويستيروس الخيالية.
 
ويعد هذا الموسم من Game Of Thrones هو الأكثر إثارة بين مواسم المسلسل لاحتوائه على أحداث غير متوقعة وتطورات مثيرة في الحبكة تتعلق بالشخصيات الرئيسية بالمسلسل.
 
وذكرت تقارير عالمية أن ميزانية المسلسل وصلت إلى 15 مليون دولار لإنتاج الحلقة الواحدة في الموسم الأخير.
 
واستطاع المسلسل خلال مواسمه الثمانية تكوين قاعدة عريضة من الجماهير بمختلف أنحاء العالم، بما أهله للفوز بجائزة أفضل مسلسل درامي والعديد من جوائز إيمي التلفزيونية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

"مخاوي الذيابة".. شاب سعودي يهوى تربية الذئاب والضباع ويجلس في أقفاصها (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر شابا سعوديا يجلس داخل قفص يضم عدد من الذئاب دون الشعور بالخوف منها.شاب سعودي يهوى تربية الذئاب والضباعيهوي هادي الرشيدي تربية الذئاب والضباع ويقضي...