لن تستطيع إغماض عينيك.. أفلام تشويقية ستسرق انتباهك من أول لحظة

لن تستطيع اغماض عينيك.. أفلام ستسرق انتباهك من أول لحظة وحتى النهاية

perfetti sconosciuti

seven psychopaths

das leben der anderen

red eye

 في بعض الأحيان نرغب في مشاهدة فيلم سينمائي يسيطر علينا بالكامل ويأسرنا، وينسينا كل شيء فنجلس على مقعدنا ولا نقوم أبداً منذ بداية الأحداث وحتى نهايتها، لكي ننسى كل ما نمر به من مشاكل أو ضغوطات ولو بشكل مؤقت.

واليوم نُقدم لك مجموعة من الأفلام التي تضعكم في هذه الحالة، والتي تتنوع ما بين الأعمال الكوميدية، والإثارة والتشويق، والدراما.

Perfect Strangers

مجموعة من الأصدقاء يقررون ممارسة لعبة غير عادية، ويتعهد كل منهم باستخدام مُكبرات الصوت في هواتفهم المحمولة إذا تلقوا مكالمة هاتفية، وقراءة الرسائل بصوت عالِ، ومع الوقت يكتشفون أن قواعد اللعبة تجعلها أكثر صعوبة مما يظنون.

يسلط الفيلم هذا الفيلم الإيطالي الضوء على الدور الكبير الذي تلعبه الهواتف الذكية في حياتنا، ويلقي نظرة على العديد من المشاكل الشخصية التي تحدث في العلاقات مثل انعدام الثقة، والخيانة، والاحتفاظ بالأسرار.

The Call

يخطف رجل مجنون ومختل عقلياً ونفسياً فتاة شابة ويحتجزها في سيارته، وتتمثل فرصتها الوحيدة في النجاة في مكالمة هاتفية تجريها، تتحدث فيها مع واحدة من العاملين في الطوارئ، والتي تحاول العثور على الخاطف وإنقاذ الفتاة. وتدور الأحداث في قالب تشويقي مُثير.

Seven Psychopaths

فيلم جريمة كوميدي عن كاتب يعمل على تأليف سيناريو فيلم عن سبعة أشخاص مرضى نفسيين، واستوحى ملامح أبطال فيلمه من الشخصيات الذين يلتقى بهم في رحلته، خاصة وأن كلاً منهم يعيش حياة غريبة ولا يمكن تصديقها.

The Lives of Others

في شرق برلين عام 1986، يُطلب من أخصائي تنصت مراقبة كاتب مشهور وصديقته، ومع مرور الوقت يجد نفسه مُستمتعاً بالإطلاع على حياتهم، وهو ما يجعله يشك في النظام الذي يعمل لديه.

Red Eye

يقوم رجل باختطاف امرأة شابة على متن طائرة، ويهددها بقتل والدها إذا طلبت المساعدة، ويجبرها على مساعدته في جريمة سياسية ينوي القيام بها، ومن ثَم تدور الأحداث في قالب مُثير.

Burning Bright

تجد امرأة شابة وشقيقها المُصاب بالتوحد أنفسهم معزولين عن العالم الخارجي خلال إعصار، ولكن الكابوس الحقيقي يبدأ عندما يهرب نمر من السيرك المحلي ويختار منزل الأشقاء كملجأ، فتدور الأحداث في إطار تشويقي ومثير.

The Thirteenth Tale

تعمل مارجريت لي مع والدها في مكتبة. وفي أحد الأيام تتلقى دعوة من كاتبة مشهورة لكي تكتب سيرتها الذتية. بينما تبدأ مارجريت في العمل في قصر صاحبة عملها الجديد، تكتشف أنه مسكون ويتم أخذها إلى قصة قوطية لأختين توأمتين، ومع مرور الوقت تلاحظ أن الأحداث تشبه حياتها بشكل غريب ومثير للدهشة والحيرة.

Enough

قصة واقعية عن امرأة تحاول الهرب من زوجها الذي يعاني من عدم الاتزان النفسي، ولا يتوقف عن الاعتداء عليها بالضرب وخيانتها. ولكنها تتحول من ضحية مغلوبة على أمرها إلى سيدة قوية، قادرة على مواجهة زوجها المتوحش والانتقام منه على كل ما فعله لها.

Apocalypto

يتداعى عالم شاب يُدعى جاكوار باو في لحظة واحدة، عندما يتم القضاء على قريته بشكل نهائي وإبادة سكانها بوحشية، ويجد نفسه أسيراً، ورغم ما يواجهه من تحديات يحاول العودة إلى زوجته وابنه اللذين نجيا بأعجوبة من الهجوم؛ ويعد هذا الفيلم من أفضل الأعمال التي أخرجها ميل جيبسون.

Trash

يمكن اعتبار هذا الفيلم النسخة البرازيلية من فيلم " Slumdog Millionaire"، وتدور أحداثه حول ثلاثة صبيان برازيليين يعيشون في مكّب نفايات. وفي أحد الأيام تتغير حيواتهم تمامًا بعد اكتشافهم محفظة مليئة بالنقود؛ ويسلط الفيلم الضوء على المعاناة التي يعيشها الفقراء في البرازيل.

Misery

فيلم مأخوذ عن رواية للمؤلف الشهير ستيفن كينج، وتدور أحداثها حول كاتب مشهور يتعرض لحادث وتنقذه ممرضة متواضة تُدعى آني، تعيش في كهف معزول. وتعد آني من أكبر المعجبين بمؤلفات وكتب هذا الرجل، ومع مرور الوقت يكتشف الكاتب أن هناك شيئاً ما خاطئاً في تصرفات الممرضة، ويجد أنه من الأفضل أن يغادر المنزل في أقرب فرصة ممكنة.

Inside Man

مجموعة من المسلحين يقتحمون بنكاً في مدينة نيويورك الأمريكية، ويتمكنون من إطفاء كاميرات المراقبة، ما يجعل مهمة رجال الشرطة في العثور عليهم أكثر صعوبة. علاوة على ذلك يجبرون كل الرهائن على تسليم كل متعلقاتهم الشخصية، كما أنهم ينقلونهم من غرفة إلى أخرى مُعصبي الأعين.

المصدر:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

رئيس وزراء إثيوبيا آبي أحمد علي لـ"الرجل": أخطط لرفع إثيوبيا إلى أعلى المستويات

"أنا فقط أخطط لرفع إثيوبيا إلى مستويات عالية، وإيقاظ الجمهور للمشاركة في ذلك. ليس لديّ أي نيات رئيسة أخرى بخلاف ذلك". هذا ما يؤكده رئيس وزراء إثيوبيا آبي أحمد علي، في كل مناسبة.آبي أحمد...

تزامنًا مع بداية الدراسة.. بيل جيتس يوجه نصيحتين للطلاب بالجامعات

وجه الملياردير بيل جيتس المؤسس الشريك لشركة مايكروسوفت، نصيحتين للطلاب بالجامعات تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد.بيل جيتس أكثر الشخصيات إثارة للإعجاب.. وهذا ترتيب رونالدو وميسي بالقائمةنصائح...

نيكي ميناج تُعلن اعتزالها الفن لهذا السبب

أثارت النجمة العالمية نيكي ميناج جدلًا واسعًا بإعلان اعتزالها الفن، بعد فترة قليلة من الكشف عن نيتها الزواج من حبيبها كينيث بيتي .إلغاء حفل نيكي ميناج في جدة.. تعرف على السبباعتزال نيكي ميناجوقالت...