فيديو حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري رمضان ٢٠١٩

فيديو حلقة برنامج احسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري رمضان ٢٠١٩

تدور أحداث الحلقة الجديدة التي يقدمها الإعلامي أحمد الشقيري في رمضان 2019، بزيارة للمدينة المنورة في حلقة مختلفة

مليئة بالروحانيات، ينتظرها البعض لرؤية بعض التفاصيل الغائبة عنه، حتى من سكان المدينة المنورة نفسها

يقدم الإعلامي الشقيري في حلقة البرنامج اليوم العديد من نماذج الإحسان والإبداع الموجودة في المدينة المنورة

وذلك في إطار حلقة كاملة تحكى عن الإحسان، ويسرد ضمنها بعض حكايات الخط الزمني للتوسعة بمختلف العصور

لن تكون حلقة اليوم التي سوف يقدمها الإعلامي أحمد الشقيري، كسابقاتها، حيث ينتظر الجميع عرض حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري في رمضان ٢٠١٩، وذلك اليوم الجمعة في تمام الساعة 5.45 وذلك بتوقيت السعودية، والتي يطل علينا فيها الشقيري من المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية من أجل استكشاف الجهود التي تم بذلها في إطار خطة تطوير المدينة، بالإضافة إلى الحفاظ على تراثها كما هو. 

حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري رمضان ٢٠١٩ 

 
وتدور أحداث الحلقة الجديدة التي يقدمها الإعلامي أحمد الشقيري في رمضان 2019، بزيارة للمدينة المنورة في حلقة مختلفة، مليئة بالروحانيات، ينتظرها البعض لرؤية بعض التفاصيل الغائبة عنه، حتى من سكان المدينة المنورة نفسها، والبعض الآخر من غير سكان المدينة المنورة، ويتمتع بروحانية فريدة ينتظر الحلقة من أجل رؤية التطورات الجديدة التي طرأت في ذلك. 
 

الشقيري في المدينة المنورة لهذا السبب 

يقدم الإعلامي الشقيري في حلقة البرنامج اليوم العديد من نماذج الإحسان والإبداع الموجودة في المدينة المنورة، وذلك في إطار حلقة كاملة تحكى عن الإحسان، ويسرد ضمنها بعض حكايات الخط الزمني للتوسعة بمختلف العصور من الفترة النبوية حتى وقتنا هذا. 
 
 
ويتجه الشقيري إلى تسليط الضوء على ما تم في المدينة من أمور أخرى وأبرزها قطار المدينة المنورة، بالإضافة إلى المظلات التي تم إنجازها في الحرم النبوي، بالإضافة إلى إدارة أبواب المسجد والسجاد بداخله، بالإضافة إلى أبراز ما يحيط بالحرم النبوي من الخارج.  
 

ومن المقرر أن يُعرض الفيلم الوثائقي "إحسان من المدينة" على MBC1، اليوم الجمعة 17 مايو في تمام الساعة 5:45 بعد الظهر بتوقيت السعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير