أفضل برامج وتطبيقات صناعة الموسيقى

أفضل برامج وتطبيقات صناعة الموسيقى

تعد برامج صناعة الموسيقى المجانية فكرة رائعة، إذا كنت تحب صوت الإبداع الموسيقي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الإنفاق المالي.

يمكن أن تكون البرامج المصممة للمساعدة في عملية إنشاء الموسيقى باهظة الثمن، لكنها مجموعة الأدوات التي يستخدمها الناس لكسب العيش.

هل لا تزال قرصنة الموسيقى مشكلة؟

ومع ذلك، هناك مجموعة رائعة من البرامج المجانية لصنع الموسيقى والتي ستكون بمثابة مقدمة رائعة لما هو ممكن دون الضغط على جيبك.

في هذه الجولة سنستعرض الأدوات المناسبة للمبتدئين، وكذلك الأدوات الأكثر ملاءمة لأولئك الذين هم أكثر خبرة.

ستجد أن هذه البرامج متاحة ومتوفرة على ويندوز ولينكس والماك، لذلك ستجد شيئًا لمساعدتك في مشاريعك الإبداعية بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه.

  • برنامج Apple GarageBand

قطعت محطة عمل الصوت الرقمي طويلة الأمد من آبل شوطًا طويلاً منذ أن رأيناها لأول مرة في عام 2004، ورغم أنها لا تزال تفتقر إلى بعض الميزات الرئيسية (مثل تصدير MIDIوالقدرة على التحكم في الأجهزة الخارجية عبر MIDI)، فإن GarageBandتقدم الكثير من المميزات التي يمكنك أن تكتفي بها في البداية.

تشمل الميزات المشتركة Drummer، والذي يتضمن أنماطًا متعددة الأنواع، أدوات تحكم سهلة، ومجموعة متنوعة من النماذج وملء الاختلافات، أنت تتعامل أيضًا مع المحتوى من مكتبة صوت Apple Loops. ولمزيد من سهولة الانتقال يأتي البرنامج بواجهة من السهل التعامل معها.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

  • برنامج Tracktion T7

يبدو أن الأشخاص في Tracktionقد وصلوا إلى نموذج أعمال حكيم إلى حد ما من خلال إصدار إصدارات قديمة من DAWالخاصة بهم مجانًا.

يبدو أن الاتفاقية تهدف إلى جعل الإصدارين متكررين قبل تنزيل الإصدار الحالي دون تكلفة، قد لا تحصل على جميع أحدث الميزات، لكنك ستتلقى تحديثًا في كل مرة تقوم فيها الشركة بتحديث DAWالرئيسي الخاص بها، والذي تقوم به سنويًا تقريبًا.

كل قسم قابل للتحجيم، بحيث يمكنك ضبطه ليناسب سير عملك وتتغير اللوحة السفلية لعرض أي معلومات قمت بتحديدها في مكان آخر على الشاشة.

يحتوي Tracktion T7أيضًا على عدد غير محدود من مسارات الصوت وMIDI، وكل ذلك يتوقف على إمكانات الأجهزة الخاصة بك بالطبع، وهو قادر على استضافة تنسيقات متعددة للمكونات الإضافية بما في ذلك VSTو Audio Units.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

  • برنامج AmpliTube Custom Shop

قد يكون AmpliTube Custom Shopمن IK Multimediaنسخة مختصرة من AmpliTube 4، لكنه ما زال تطبيقًا تامًا لنمذجة الجيتار.

هناك الكثير لإبقاء أي عازف جيتار سعيدًا عند التسجيل مباشرةً على الكمبيوتر المحمول وليس أقلها حقيقة أن IK Multimediaقد قامت بتضمين الكثير من المميزات التي تساعد المبدع على تطوير إنتاجاته الفنية والخروج بنسخ أفضل.

سبعة أسباب تجعل HUAWEI WATCH GT ضرورة لا غنى عنها

نغمات AmpliTubeأصيلة وهناك مستوى رائع من التخصيص متاح (بما في ذلك اختيار الميكروفون ووضع الميكروفون)، ولكن ربما تكون أكبر ميزة هي Custom Shop.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

  • برنامج Klevgrand SyndtSphere

قد لا يكون Klevgrandاسماً مألوفاً، لكن شركة الإنتاج التي تتخذ من ستوكهولم مقراً لها قد صنعت بالتأكيد اسمًا لنفسها مع مجموعة كبيرة من الأدوات الدقيقة التي تتميز ببعض الواجهات الباطنية إلى حد ما.

برنامج SyndtSphereليست استثناءً، وتعد واحدة من أكثر أدوات دمج البرامج المتاحة، يتم تحميل أكثر من 70 إعداداً مسبقاً، والمرح الكبير هنا هو الطريقة التي يمكنك بها التنقل بين الأصوات باستخدام كائن أنيق يشبه الكرة في وسط التطبيق.

المنتجون المتمرسون لا يحتاجون إلى الشعور بالراحة تجاه المبتدئين، برنامج SyndtSphereلديه مجموعة رائعة من الأصوات الكامنة في الداخل.

تسمح وظيفة التشكل الفريدة ببعض تصميم الصوت الصلب، ولكن قد تجد نفسك تتجول معها على مر العصور قبل القيام بأي شيء.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

  • برنامج BandLab Cakewalk

كانت Cakewalkالمعروفة سابقًا باسم Cakewalk SONAR، واحدة من أولى محطات العمل الصوتية الرقمية، لكن مالكها جيبسون أوقف التطوير العام الماضي.

لحسن الحظ بالنسبة لصانعي الموسيقى، قام برنامج إنشاء الموسيقى السحابية BandLabوجعله متاحاً للتنزيل مجاناً.

بالخطوات.. كيفية تحميل الموسيقى من Sound Cloud

برنامج Cakewalkعبارة عن حزمة كاملة لإنتاج الموسيقى، مع أدوات وأدوات كتابية مبتكرة، وأدوات متطورة للخلط والاتقان، ومسارات MIDIغير محدودة ومسارات صوتية لتسجيلاتك الخاصة، ومجموعة كاملة من أدوات التحرير.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

هل لا تزال قرصنة الموسيقى مشكلة؟

 

بالخطوات.. كيفية تحميل الموسيقى من Sound Cloud

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لون حياتك بإيجابية وتفاؤل وسعادة مع هاتف HONOR 20 PRO الجديد

يُضفي اللون لمحات ساحرة على العالم ويبثُّ فيه الحيوية والتشويق، كما أنّه يلعب دوراً ملموساً في التواصل الإنساني وعلم النفس. فيُمكن أن يؤثر اللون على الاستجابة العاطفية لدى الناس وطريقة اختيارهم...

هل تستطيع حذف صورك من faceapp؟

أثار تطبيق faceapp لتغيير أشكال الوجوه الجدل خلال الفترة الماضية في ظل اتهامات كثيرة طالته حول الاحتفاظ ببيانات العملاء والتجسس وغيرها، في حين لم ينفِ مؤسسو التطبيق فكرة الاحتفاظ بالبيانات مؤكدين أن...