من هو بطل دوري محمد بن سلمان ؟ (فيديو)

من هو بطل دوري محمد بن سلمان ؟ (فيديو)

النصر يتوج ببطولة الدوري

توج فريق النصر السعودي بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمرة الثامنة في تاريخة بعد اقتناصه للفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعته مساء اليوم الخميس مع نادي الباطن على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

نتيجة بحث الصور عن النصر يتوج ببطولة الدوري

النصر يتوج ببطولة الدوري

وأحرز النصر هدفه الأول في الشوط الأول من زمن المباراة بأقدام مهاجمه عبدالرزاق حمد الله، وذلك عبر ركلة جزاء في الدقيقة 26 من زمن المباراة.
 
وشهد الشوط الثاني تعادل الباطن بأقدام زياد العونلي، ليحسم النصر لقب البطولة بهدف اللاعب عبدالرزاق حمدلله في الدقيقة 56 ويقتنص لقبه الثامن؛ ليحتل بذلك النصر ترتيب دوري محمد بن سلمان برصيد 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن منافسة الشرس الهلال.

الوليد بن طلال يتبرع بمليون ريال للنصر

 
وانهالت المباركات والتهاني على النصر عقب إعلان اقتناصه للبطولة، وحصوله على لقب الدوري السعودي لكرة القدم.
 
وكان أولهم الأمير الوليد بن طلال الذي كافأ الفريق بتبرعه بمليون ريال سعودي، معلناً الخبر السار عبر تغريدة له على صفحته الرسمية قال فيها:
 
 "أهنئ النصر بالفوز بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأقدم مليون ريال مكافأة للنادي. وأنصح الإدارة الجديدة لنادي الهلال بالإعداد والتركيز القوي للموسم القادم"!.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

النصر في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.. وحمدالله على رأس الهدافين (فيديو)

شهدت المباراة التي جمعت فريق النصر أمام الحزم، أمس السبت مواجهة شرسة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مباريات الجولة الـ29 قبل الأخيرة من دورى كأس الملك محمد بن سلمان للمحترفين. ...

ماذا قال محمد صلاح عن الهدف الأفضل في مسيرته وصعود ليفربول لنهائي دوري الأبطال؟ (فيديو)

محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، حفر إنجازاً مصرياً عربياً في تاريخ الكرة العالمية، بعد أن وصل فريق ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، ليصبح صلاح...

مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر اليوم السبت 11 / 5 /2019 في الدوري السعودي

تذاع اليوم مباراة الهلال والاتفاق ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي؛ ونقدم لكم بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق، في تمام الساعة 9.30 مساءً بتوقيت مصر، تابعوا ماتش الهلال والاتفاق عبر موقعنا....