كيفية إلغاء الاشتراك في منصة سبوتيفاي

تعد Spotify واحدة من أكثر منصات بث الموسيقى شهرة في العالم

تعد Spotify واحدة من أكثر منصات بث الموسيقى شهرة في العالم

لإلغاء اشتراكك في سبوتيفاي، ستحتاج أولًا إلى تسجيل الدخول إلى صفحة حسابك، وتحديد "اشتراك" من القائمة الموجودة

يجب ألا تتلقى أي رسوم إضافية لخطة اشتراكك، ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أنه إذا قمت بالإلغاء بالقرب من تاريخ الفوترة المعتاد الخاص بك

تعد Spotify واحدة من أكثر منصات بث الموسيقى شهرةً في العالم، ولكنها ليست متاحة مجانًا للجميع، لذلك يشترك العملاء على حساب خاص للحصول على خدمة أفضل.

ولكن ماذا إذا رغبت في خدمة أخرى منافسة مثل Apple Music أو Tidal أو كنت تحاول فقط توفير المال، عن طريق خفض مستوى حسابك المميز إلى حساب مجاني على سبوتيفاي؟.

على الرغم من أن التحويل من اشتراك مدفوع إلى حساب Spotify مجاني أمر سهل، فإن سبوتيفاي يجعل من الصعب جدًا حذف حسابك نهائيًا، وجميع المعلومات المرتبطة به، لذلك ستحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء.

كيف ترسل رسائل مشفرة وآمنة في جي ميل

أيًا كان الخيار الذي تريده، نقدم إليك هذا التقرير، وستجد كل ما تحتاج لمعرفة كيفية إلغاء اشتراكك في الخدمة، بما في ذلك حذف حسابك على Spotify.

 

تعد Spotify واحدة من أكثر منصات بث الموسيقى شهرة في العالم

  • كيف يمكن إلغاء الاشتراك في سبوتيفاي؟

لإلغاء اشتراكك في سبوتيفاي، ستحتاج أولًا إلى تسجيل الدخول إلى صفحة حسابك، وتحديد "اشتراك" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من شاشتك.

أسفل نوع الاشتراك الخاص بك، سترى زرًا يقول "change or cancel"، انقر فوق هذا ثم حدد "cancel Premium"، سيتم سؤالك بعد ذلك إذا كنت متأكدًا من رغبتك في إلغاء اشتراكك، فحدد "نعم".

ستظل قادرًا على الاستمتاع بمزايا الاشتراك المميز؛ حتى يحين وقت الدفع التالي.

بعد ذلك سيعود حسابك إلى خطة اشتراك مجانية، لذلك ستظل قادرًا على استخدام سبوتيفاي، ولكنك ستشاهد الإعلانات بين الأغاني.

يجب ألا تتلقى أي رسوم إضافية لخطة اشتراكك، ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أنه إذا قمت بالإلغاء بالقرب من تاريخ الفوترة المعتاد الخاص بك، فقد تكون الدفعة قد تمت معالجتها بالفعل؛ وبالتالي ستستمر محاسبة الشهر الجديد عليك، وستستخدم الخدمة المميزة حتى انتهاء 30 يومًا أخرى.

 

لإلغاء اشتراكك في سبوتيفاي، ستحتاج أولًا إلى تسجيل الدخول إلى صفحة حسابك، وتحديد "اشتراك" من القائمة الموجودة

  • لماذا لا يمكنني إلغاء اشتراكي في Spotify؟

إذا لم تشاهد خيارًا للإلغاء على صفحة حساب سبوتيفاي، فقد تكون قد قمت بالتسجيل في اشتراكك في Spotify عبر جهة خارجية مثل iTunes أو موفر خدمة الجوال.

إذا كانت هذه هي الحالة، يجب عليك الاتصال بالشركة التي تدير مدفوعاتك، إذا كنت مشتركًا في iTunes، فراجع دليل آبل لإدارة اشتراكاتك داخل التطبيق.

من الممكن أيضًا أن يكون لديك حساب آخر نشط، وهو من نوع مميز Premium إذا فقدت مسار حساب، فيمكنك استخدام نموذج إعادة تعيين كلمة مرور Spotify لمعرفة ما إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني مرتبط بحساب الخدمة.

إذا كان لديك فيس بوك، فيمكنك أيضًا البحث عن أي حسابات سبوتيفاي قد تكون لديك، فقط توجه إلى إعدادات التطبيقات، وسيظهر رمز Spotify هناك إذا كان لديك حساب مرتبط بملفك الشخصي على "فيس بوك".

  • هل يمكن إعادة تنشيط حساب سبوتيفاي بريميوم الخاص بي؟

إذا غيرت رأيك، فإن Spotify يحفظ قوائم التشغيل والإعدادات لمدة ثلاثة أشهر بعد إلغاء اشتراكك المميز، بحيث يمكنك اختيار المكان الذي توقفت فيه.

بعد ثلاثة أشهر، لا يزال بإمكانك الترقية إلى اشتراك Premium عبر حسابك في سبوتيفاي، ولكن لن يتم حفظ أي من إعداداتك القديمة.

 

  • كيفية حذف حسابك على سبوتيفاي بشكل دائم

نظرًا لأن Spotify يتيح لك الاحتفاظ بحساب مجاني إلى الأبد، فإننا نوصي ببساطة بإلغاء خطة الاشتراك المدفوعة، ومع ذلك إذا كنت ترغب في التخلص من جميع بيانات حسابك في سبوتيفاي، بما في ذلك قوائم التشغيل والإعدادات، فمن الممكن حذف حسابك نهائيًا.

أولاً، سجّل الدخول إلى حسابك وتأكد من إلغاء أي خطط اشتراك مدفوعة.

5 ألعاب فيديو لم تسمع بها مطلقًا ولكن يجب أن تلعبها

بعد ذلك، توجه إلى نموذج الاتصال في Spotify، والذي يمكن العثور عليه عبر موقع المساعدة باتباع المسار التالي: Account help > Close account

بمجرد أن تكون في النموذج، حدد "الحساب"، ثم "I want to close my account permanently"، أخيرًا حدد "Close account".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لشراء المنتجات من واتساب وإنستقرام.. فيسبوك يطلق خدمة تحويل الأموال

أطلق موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، عن طرح خدماته لتحويل ودفع الأموال التي تحمل إسم Facebook Pay، وتمنح تلك الخدمة المستخدمين دفع الأموال نظير مشترياتهم من خلال إنستقرام وواتساب. قبل حذف...

ضربة قاصمة لـ"نتفليكس".. إزالة محتويات مهمة منها بداية من العام المقبل

في صدمة لمتابعيها، أصبحت منصة "نتفليكس" لإنتاج وبث المسلسلات عبر الإنترنت، مهددة بوقف عرض المحتوى البريطاني لديها من العام المقبل، حيث ستختفي آلاف الساعات من التلفزيون البريطاني من نتفليكس...