جمهور " العاصوف 2" يرصد أخطاءً في المسلسل حول حقبة السبعينيات (فيديو)

جمهور " العاصوف 2" يرصد أخطاء في المسلسل حول حقبة السبعينيات (فيديو)

أثار أحد المشاهد في مسلسل " العاصوف2" حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر

وظهر في المشاهد أحد الممثلين أثناء طلبه من أخر إعطاءه بطاقته الشخصية

لى الرغم من أن حقبة السبعينات التي تدور حولها أحداث المسلسل لم يكن بها بطاقة أحوال مدنية وكان يتم استخدام ما يسمى " التابعية" أو " حفيظة نفوس"

وتسبب هذا المقطع في حالة من السخرية بين رواد "تويتر"

أثار أحد المشاهد في مسلسل "العاصوف2" حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ بسبب أخطاء تتعلق بالحقبة الزمنية التي يتناولها المسلسل.

خطأ في مسلسل العاصوف2

وظهر في المشاهد أحد الممثلين في أثناء طلبه من آخر إعطاءه بطاقته الشخصية على الرغم من أن حقبة السبعينيات التي تدور حولها أحداث المسلسل لم يكن بها بطاقة أحوال مدنية، وكان يتم استخدام ما يسمى "التابعية" أو "حفيظة نفوس".

سخرية جمهور العاصوف 2 من الأخطاء الزمنية

وتسبب هذا المقطع في حالة من السخرية بين رواد "تويتر" الذين قاموا بإعادة نشر هذا المشهد من مسلسل " العاصوف2" والتعليق بتغريدات ساخرة.
 
وعلق أحد المغردين قائلاً: "حمود يقول له هات البطاقة والمسلسل في السبعينيات وبطاقة الأحوال ما طلعت إلا عام 1407 المفروض يقوله هات التابعية.. غلطة فادحة في السيناريو".
 
ولم يكن هذا المشهد الخطأ الوحيد في المسلسل الذي انتبه له متابعوه، حيث ظهر عدد من الأدوات الحديثة خلال حلقاته لم تكن موجودة في الماضي من بينها الفاكس والمطابخ الألمنيوم والأريكة الأمريكية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا فعل محمد عبده عندما تفاجأ بوقوف جرادة على جبينه في حفله بالقصيم؟ (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق موقفًا طريفًا تعرض له الفنان محمد عبده خلال حفله الذي أقيم بالقصيم.حفل محمد عبده في القصيموأظهر الفيديو وقوف جرادة على جبين فنان العرب أثناء أدائه...

تحدي السمكة.. كيف أشعل محمد صلاح المنافسة مع المشاهير على الصيد الثمين؟ (صور)

أشعل الفرعون المصري، محمد صلاح ، روح التنافس في البر والبحر بظهوره على الساحة بتسديدة صنارته في البحر التي أصاب بها هدفه وتمكن من اصطياد نوع من الأسماك كبير الحجم، حيث ظهر صلاح في الصورة التي نشرها...

قطع الاتصال.. كيف أهان وزير بريطاني سابق رئيس أكبر دولة في العالم؟

في العام الماضي 2018، وقع السياسي البريطاني بوريس جونسون، المنتمي إلى حزب المحافظين، الذي كان يشغل منصب وزير خارجية بريطانيا، ضحية مكالمة خادعة استمرت 18 دقيقة، مع رجلٍ ادعى أنه رئيس وزراء أرمينيا...