جمهور " العاصوف 2" يرصد أخطاءً في المسلسل حول حقبة السبعينيات (فيديو)

جمهور " العاصوف 2" يرصد أخطاء في المسلسل حول حقبة السبعينيات (فيديو)

أثار أحد المشاهد في مسلسل " العاصوف2" حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر

وظهر في المشاهد أحد الممثلين أثناء طلبه من أخر إعطاءه بطاقته الشخصية

لى الرغم من أن حقبة السبعينات التي تدور حولها أحداث المسلسل لم يكن بها بطاقة أحوال مدنية وكان يتم استخدام ما يسمى " التابعية" أو " حفيظة نفوس"

وتسبب هذا المقطع في حالة من السخرية بين رواد "تويتر"

أثار أحد المشاهد في مسلسل "العاصوف2" حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ بسبب أخطاء تتعلق بالحقبة الزمنية التي يتناولها المسلسل.

خطأ في مسلسل العاصوف2

وظهر في المشاهد أحد الممثلين في أثناء طلبه من آخر إعطاءه بطاقته الشخصية على الرغم من أن حقبة السبعينيات التي تدور حولها أحداث المسلسل لم يكن بها بطاقة أحوال مدنية، وكان يتم استخدام ما يسمى "التابعية" أو "حفيظة نفوس".

سخرية جمهور العاصوف 2 من الأخطاء الزمنية

وتسبب هذا المقطع في حالة من السخرية بين رواد "تويتر" الذين قاموا بإعادة نشر هذا المشهد من مسلسل " العاصوف2" والتعليق بتغريدات ساخرة.
 
وعلق أحد المغردين قائلاً: "حمود يقول له هات البطاقة والمسلسل في السبعينيات وبطاقة الأحوال ما طلعت إلا عام 1407 المفروض يقوله هات التابعية.. غلطة فادحة في السيناريو".
 
ولم يكن هذا المشهد الخطأ الوحيد في المسلسل الذي انتبه له متابعوه، حيث ظهر عدد من الأدوات الحديثة خلال حلقاته لم تكن موجودة في الماضي من بينها الفاكس والمطابخ الألمنيوم والأريكة الأمريكية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية؛ وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.مرصعاً...

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...