لمظهر راقٍ.. إكسسوارات فاخرة لا بد من وجودها في خزانتك

لمظهر راق .. إكسسوارات فاخرة لا بد من وجودها في خزانتك

تمنح الساعة الفاخرة للرجل لمسة من الأناقة والرقي

تُعد أزرار الأكمام الفاخرة أو "الكبك" من قطع الإكسسوارات الأساسية في خزانة أي رجل

المحفظة الفاخرة الصديق المثالي لجميع المناسبات

لا تكتمل أناقة الرجل ومظهره الراقي دون الإكسسوارات الفاخرة، ولعشاق الفخامة والتميز.. إليك مجموعة من الإكسسورات الأساسية التي لا غنى عنها في خزانة كل رجل.

محفظة من الجلد الفاخر

المحفظة الفاخرة الصديق المثالي لجميع المناسبات، التي تُصنع في العادة من جلد الأبقار أو التماسيح أو الثعابين، وللحصول على محفظة من الجلد الفاخر؛ يُنصح بشرائها من المتاجر الأصلية والابتعاد عن المتاجر الإلكترونية التي تقوم بتزييف البضاعة وبيع منتجات قليلة الجودة.
 
وينصح خبراء الموضة بشراء محافظ الجلد ذات الألوان الحيادية، كالبني أو الأسود، التي تتناسب تماماً مع جميع أنواع الملابس.

الساعات الفاخرة 

نتيجة بحث الصور عن ‪A man with a tie‬‏

تمنح الساعة الفاخرة للرجل لمسة من الأناقة والرقي، فلا غنى عنها في خزانة كل رجل، حيث تتناسب مع جميع المناسبات الكاجوال والرسمية؛ لذلك ينصح خبراء الموضة بضرورة اقتناء ساعة يد واحدة على الأقل من أشهر الماركات العالمية الفاخرة، أمثال رولكس، تاج هوير، رادو، أوميغا، وغيرها.

ربطة عنق من الحرير

نتيجة بحث الصور عن ‪A man with a tie‬‏

من أهم الإكسسوارات الرجالي التي لا غنى عنها، ولاختيار ربطة العنق المناسبة، هناك العديد من القواعد التي تتناسب مع الملابس التي سترتديها والمناسبة التي تستعد لها.
 
وتُعد شارفيت، غايفز أند هوكس، ماسيمو دوتي، جاي كوس، بريوني؛ من أشهر الماركات الإيطالية والفرنسية التي تقدم أفخم وأرقى ربطات العنق على مستوى العالم.

 أزرار الأكمام الفاخرة

نتيجة بحث الصور عن أزرار الأكمام الفاخرة

تُعد أزرار الأكمام الفاخرة أو "الكبك" من قطع الإكسسوارات الأساسية في خزانة أي رجل؛ كونها تتماشى بشكل مثالي مع قمصان البدل، أو الأثواب التقليدية؛ لتمنحها لمسة من الأناقة والتميز. 
 
وتُصنع الكبك من العديد من المعادن، كالذهب والفضة والألماس، التي تحدد أسعارها وفخامتها في النهاية.

 حزام من ماركة عالمية

نتيجة بحث الصور عن حزام من ماركة عالمية

على الرغم من المساحة الصغيرة التي تحتلها الأحزمة في الإطلالة الخارجية للرجل، فإنها تلعب دوراً مميزاً في إبراز أناقة الرجل وفخامته في المناسبات الاجتماعية المختلفة أو في العمل.
 
وينصح خبراء الموضة بمراعاة العديد من العوامل قبل شراء حزام من ماركة عالمية فاخرة، من بينها حجم الحزام ولونه ومطابقته مع المناسبة الاجتماعية.
 
ولإطلالة عصرية فاخرة، ينصح الخبراء بالاختيار من ماركات الأحزمة الفاخرة التالية، التي تراعي جودة المنتج والاهتمام بالدقة العالية في الاهتمام بالتفاصيل، وهي كالتالي:
 
Men’s Genuine، Ratchet Click ، Dante Men’s، BOSTANTEN Men’s Tommy Hilfiger
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ساعات هواوي الذكية.. كيف تدير يومك؟

لم تعد الساعات حالياً تُستخدم لمعرفة الوقت كما كان قديماً، بل على سبيل المثال أصبحت ساعات هواوي الذكية تساعد على إدارة أسلوب حياتك بطرق عصرية وتكنولوجية.فهي تملك قدرة على تنبيهك على صحة جسدك،...

أجمل قصات ذقن خليجي .."زينة الرجال"

عادت مجدداً  قصات اللحية، وباتت أكثر الموضات انتشاراً بين الكثير من الرجال في جميع دول العالم المختلفة خلال السنوات الخمسة الماضية بشكل كبير، وذلك لمواكبة الرجل للموضة، واختيار ما يليق به من...