مزق جسده.. قصة رجل هندي افترسه فهد في أثناء عودته للمنزل

مزق جسده.. قصة رجل هندي افترسه فهد أثناء عودته للمنزل

لم يعد إلى منزله يوم السبت الماضي، قلق أصاب أسرته، لم يعلموا أن فهد مفترس قد أنقض عليه ليمزق جسده

أنه رام سواروب مينا، أحد المواطنين بالهند الذي عثر على جثته وبها آثار عديدة تدل على مخالب المفترس.

مينا، الذي يبلغ من العمر 45 عاما، أثناء عودته إلى منزله، يوم السبت الماضي، انقض عليه فهد مفترس لينهش في جسده عودته إلى منزله من المعبد.

مينا لم يعد إلى منزله من يوم السبت الماضي، وهو ما دعا أسرته إلى القلق عليه، والذي دفعهم إلى الاتصال به دون جدوى.

لم يعد إلى منزله يوم السبت الماضي، قلق أصاب أسرته، لم يعلموا أن فهداً مفترساً قد انقض عليه ليمزق جسده، إنه رام سواروب مينا، أحد المواطنين بالهند الذي عُثر على جثته وبها آثار عديدة تدل على مخالب المفترس.

فهد مفترس

مينا، الذي يبلغ من العمر 45 عاماً، في أثناء عودته إلى منزله، يوم السبت الماضي، انقض عليه فهد مفترس لينهش في جسده  لدى عودته إلى منزله من المعبد.
 
مينا لم يعد إلى منزله من يوم السبت الماضي، وهو ما دعا أسرته إلى القلق عليه، ودفعهم إلى الاتصال به دون جدوى.

مخالب المفترس

وبعدها فكرت الأسرة في أخبار موظفي الغابات بقصة اختفاء مينا، وبدورهم أسرعوا في البحث عن المفقود، وتمكنوا من العثور على جثته في غابة قرية كيسوري.
 
موظفو الغابات استنتجوا أن مينا فتك به فهد، بسبب آثار عديدة وُجدت على جثته تدل على مخالب المفترس، ومن ثَم تم إبلاغ الشرطة التي بدأت بالتحقيق في الأمر ووضعت فخاً لاصطياد الفهد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لأنك مختلف.. هذه الأشياء يمكنك أن تفعلها في عيد الفطر 2019

يعتبر العيد من المناسبات المهمة التي عرفت لدى كل الأمم، فهذه المناسبة تختلف رمزيتها، ودلالتها من أمة إلى أخرى، ومن شعب إلى آخر، فعند البعض قد يحمل العيد بعض المعاني التاريخية، في حين أنه قد يحمل لدى...

كيف تستغل شهر الخير في جمع الحسنات؟.. برنامج ختم القرآن في رمضان

سيد الشهور، فيه بدأ نزول القرآن، وهو شهر الطاعة والقربة والبر والإحسان، وشهر المغفرة والرحمة والرضوان، إنه شهر رمضان الكريم، فيه ليلة القدر خير من ألف شهر، وبه عون المؤمن على أمر دينه وطلب إصلاح...