تخطط للسفر في رمضان؟..إليك دليلك الكامل لأفضل المدن السياحية

تخطط للسفر في رمضان؟..إليك دليلك الكامل لأفضل المدن السياحية

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية فاخرة تمنحك الاستمتاع بالأجواء الرمضانية، فعليك التوجه إلى دبي

تضم مصر مجموعة من أشهر الآثار المعمارية الإسلامية التي ستأسرك بسحرها الأخاذ وتراثها الغني

 يتردد الكثيرون  في السفر خلال شهر رمضان؛ خوفاً من عدم اختيار الوجهة السياحية المثالية خلال الشهر المبارك، إليك أشهر الوجهات السياحية لرمضان 2019.

مصر 

نتيجة بحث الصور عن مصر+رمضان

تضم مصر مجموعة من أشهر الآثار المعمارية الإسلامية التي ستأسرك بسحرها الأخاذ وتراثها الغني، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجعات السياحية الفاخرة التي تقدم أفخم الأطعمة الرمضانية التقليدية خلال الشهر المبارك.
 
بالإضافة إلى شوارع القاهرة وأسواقها التي تنبض بالحيوية والحياة لتظل ساهرة للساعات الأولى من صباح اليوم التالي، والتي من أشهرها شارع المعز الأثري الذي يضم مجموعة من أشهر الأسواق والمطاعم والمقاهي المميزة.
 

ماليزيا

نتيجة بحث الصور عن ماليزيا+رمضان

تقدم ماليزيا في رمضان تجربة استثنائية للمسلمين، للاستمتاع بأجواء رمضان فلا يوجد ما ينقصك فيها ، فالمساجد الأثرية مفتوحة أبوابها للصلاة والمطاعم الفاخرة تقدم أشهى المأكولات والحلويات التقليدية.
 
وتُعد "بوبور لامبوك"، أشهر المأكولات التي تقدم في ماليزيا خلال شهر رمضان المبارك، والتي تتكون من عصيدة الأرز المضاف إليها اللحوم والتوابل وحليب جوز الهند.
 
كما تقدم ماليزيا لزوارها خلال الشهر الكريم مجموعة مميزة من عروض الرقصات التقليدية، بالإضافة إلى الأسواق الليلية الصاخبة في كوالالمبور، والتي تُعد مثالية لشراء هدايا تذكارية لا تنسى.

المغرب

صورة ذات صلة

تضم المغرب مجموعة من أشهر مساجد الشرق الأوسط من بينها جامع الفناء بتصميمه المعماري الخلاب الذي يضيء مدينة الدار البيضاء.
 
بالإضافة إلى مدينة مراكش التي تنبض بالحياة ومطاعمها المميزة التي تقدم أفضل الأطعمة والحلوى التقليدية لزوار البلاد في الشهر المبارك.
 
أما إذا كنت من عشاق الثقافة الإسلامية، فعليك بزيارة مدينة فاس، التي تعد مركز الثقافة الإسلامية في المغرب، وذلك كونها تضم مجموعة من أقدم جوامع العالم.
 

 الإمارات

نتيجة بحث الصور عن الإمارات+رمضان

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية فاخرة تمنحك الاستمتاع بالأجواء الرمضانية، فعليك التوجه إلى دبي والتي تمنحك بأجوائها الرمضانية مزيجاً من الفخامة والثقافة لسياحة رمضانية مثالية.
 
 
بالإضافة إلى ضمها لمجموعة من أشهر وأكبر جوامع العالم من بينها مسجد الشيخ زايد الكبير في أبوظبي؛ ليس هذا فحسب بل تقدم دبي العديد من التجارب والأنشطة المميزة التي تجعلك لا تمل خلال زيارتك منها زيارة برج خليفة والحدائق والمنتزهات العامة.
 
إلى جانب تقديم أشهر المولات في دبي العديد من الخصومات والفعاليات المميزة خلال الشهر المبارك مما تمنحك تجربة تسوق استثنائية.
 
 
 
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

دبي الأغلى.. تعرف على أسعار تذاكر السفر خارج المملكة في إجازة اليوم الوطني

تحل بعد غد الإثنين الموافق 23 سبتمبر الذكرى الـ 89 لليوم الوطني السعودي، وفيها يحرص بعض السعوديين على قضاء هذا اليوم في واجهة سياحية مميزة وقريبة من المملكة العربية السعودية وذلك لقصر مدة إجازة اليوم...

لعشاق المغامرات.. أفضل أماكن تقضي فيها أوقاتاً ممتعة بفصل الصيف

هل تبحث عن رحلة تقوم بها قبل انتهاء فصل الصيف؟ هل تفكر في التحضير إلى مغامرة جديدة تقوم بها العام المُقبل؟ توفر المتنزهات الوطنية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية الفرصة للقيام برحلات وممارسة...