استوح إطلالتك من النجم الشهير.. كيف تبدو أنيقا على طريقة كابتن أمريكا؟

استوح إطلالتك من النجم الشهير.. كيف تبدو أنيقا على طريقة كابتن أمريكا؟

إنه يفضل ارتداء قطع ملابس تتوافق مع شخصيته وتعبر عن هويته الحقيقية

البساطة سر الأناقة

يملك الممثل الأمريكي كريس إيفانز المشهور بتقديمه شخصية كابتن أمريكا في سلسلة أفلام مارفل بأناقته الشديدة، ويعرف كيف يرتدي ملابس تلائم المناسبات المختلفة، سواء كان في حفل أو حدث رسمي أو غير رسمي، وكذلك يعرف كيف يرتدي ملابس مُريحة وكاجوال.
 
عند حديثه عن إطلالته وأسلوبه في ارتداء ملابسه قال كريس إيفانز، في العديد من المناسبات، إنه يفضل ارتداء قطع ملابس تتوافق مع شخصيته وتعبر عن هويته الحقيقية. ويؤكد طوال الوقت ضرورة أن يملك كل شخص أسلوبه الخاص به في اختيار ملابسه، والذي يجب أن يكون مريحاً ومُعبراً عنه.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪American actor Chris Evans‬‏
 
والشيء الآخر الجدير بالملاحظة بشأن كريس إيفانز هو أنه يفضل ألا يتخلص من شعر وجهه ولحيته، وفي الوقت نفسه يبقي لحيته مُشذبة ومُصففة بعناية شديدة.
 
واليوم نُلقي نظرة على أفضل إطلالات كريس إيفانز، 34 عاماً، مع الإشارة إلى بعض السمات المميزة لأسلوبه في ارتداء الملابس، لمساعدتك على أن تبدو أنيقاً على طريقة كابتن أمريكا.

البساطة سر الأناقة

 
ومن بين القطع التي توجد بوفرة في خزانة الممثل الأمريكي هي التيشيرتات البسيطة بألوانها المُتعددة، ويجمع معه بنطلون وحذاء شديدي الأناقة؛ ما يجعله يبدو في إطلالة عصرية مُريحة ومليئة بالثقة.
 
ولن تُكلفك هذه التيشيرتات الكثير، ولكن عليك أن تعلم متى وكيف ترتديها، وما أفضل سراويل ترتديها معها، وما الأحذية التي تلائمها.
 
تلتقط عدسات المصورين العديد من الصور لإيفانز في العطلات الأسبوعية وهو يرتدي التيشرتات التي تناسب جسده الرياضي وعضلاته الممشوقة؛ ليؤكد أن البساطة هي مفتاح الأناقة، وغالباً ما يرتدي تيشرتات باللون الأحمر الداكن والأزرق والأبيض.
 
وفي كثير من الأحيان يرتدي إيفانز أحذية ذات رقبة تحمل اسم علامة تيمبرلاند التجارية العالمية، مع سراويل جينز ذات ألوان فاتحة وداكنة وسراويل تشينو.

إطلالات غير رسمية جريئة

 
لا يتخلى كريس إيفانز عن أناقته في المناسبات غير الرسمية، ويحافظ دائماً على قواعد اللعبة لكي يبدو أنيقاً. على سبيل المثال إذا أُقيمت احتفالية صغيرة وحضرها أشخاص محدودون فإنه يرتدي أيضاً البدلة غير الكاملة مع ربطة العنق، أو كنزة خفيفة مع سترة من الجلد.
 
يعرف كريس إيفانز كيف يكسر الإطلالات الرسمية، ولكنه لا يفقد لمسته، ويظل أنيقاً، فارتدى ربطة العنق مع البدلات والسترات الجلدية.

الإطلالات الرسمية والبدلات الكاملة

 
يسرق الممثل الأمريكي الأضواء على السجادة الحمراء، ويحرص على ارتداء البدلة المكونة من 3 قطع خلال الفعاليات والأحداث الرسمية، ويحرص إيفانز على أن تكون البدلة مناسبة لجسده تماماً وتوضح منحنيات جسمه وعضلاته القوية.
 
وغالباً ما يرتدي إيفانز البليزر الأزرق مع قمصان بألوان فاتحة مثل الأبيض أو الرمادي. ويميل إلى ارتداء بدلات ذات ألوان داكنة أكثر من الفاتحة، أما بالنسبة للأحذية فيفضل الممثل الأمريكي ارتداء أحذية سوداء أو بنية اللون خلال الوجود في المناسبات الرسمية أو حضور فعاليات مثل الحفلات الخيرية وغيرها.
 
المصدر:1-2-3
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

"مون بلان" تلون باريس بالأحمر لإطلاق أحدث تشكيلة لها دعماً لجهود مكافحة الإيدز

في إطار التعاون المثمر مع منظمة (RED)، والجهود المشتركة للقضاء على فيروس نقص المناعة/ الإيدز، أتاحت دار "مون بلان" لضيوفها وأصدقائها فرصة لإلقاء نظرة أولى على أحدث الإضافات إلى تشكيلتها (...

لإطلالة تشبه نجوم هوليوود.. دليلك لارتداء الأحذية البنية مع السراويل

من الشائع عُرفًا أن اللون الأسود يتناسب مع كل شيء، ولكن هذا ليس صحيحًا تمامًا، فمن العدل أن نقول إن اللون الأسود يلائم أي لون تقريبًا، ولكنه في الوقت نفسه كأي لون آخر؛ لا يتناغم مع بعض الألوان...