لا مستحيل مع الإرادة.. شاب اقتحم عالم الأزياء رغم إصابته بالبرص

لا مستحيل مع الإرادة.. شاب اقتحم عالم الأزياء رغم إصابته بالبرص

أثبت الشاب التنزاني "مايكي ديو" أن لا شيء مستحيل مع الإرادة

قرر اقتحام عالم الأزياء على الرغم من إصابته بمرض البرص.

وأُصيب "مايكي ديو" الذي يعيش في مدينة دار السلام العاصمة التجارية لتنزانيا، بمرض البرص قبل 15 عاماً

تم اختيار "ديو" كأفضل عارض أزياء في تنزانيا، خلال أسبوع الموضة الأمر الذي جعله محط أنظار أشهر دور الأزياء

أثبت الشاب التنزاني "مايكي ديو" أن لا شيء مستحيل مع الإرادة، وذلك بعد أن قرر اقتحام عالم الأزياء على الرغم من إصابته بمرض البرص.

مايكي ديو وعروض الأزياء

 
وأُصيب "مايكي ديو" الذي يعيش في مدينة دار السلام العاصمة التجارية لتنزانيا، بمرض البرص قبل 15 عاماً من الآن، ليبدأ لون جلده في التغيير وتبدأ معها معاناته مع الناس ونظراتهم الجارحة.
 
إلا أن الشاب صاحب الإرادة الحديدية قرر استعادة ثقته بنفسه من جديد عبر الجري وراء تحقيق حلمه في أن يصبح واحداً من أشهر عارضي الأزياء في العالم.
 
 
ليتم اختيار "ديو" كأفضل عارض أزياء في تنزانيا، خلال أسبوع الموضة الأمر الذي جعله محط أنظار أشهر دور الأزياء وصانعي الموضة في العالم.
 
وصرح ديو في لقاء صحفي له قائلاً: "في تنزانيا لا يحبني أحد، لكن عندما رآني بعض الناس، وأقصد المصممين، اختاروني لأنني فريد، كانت هذه هي الفرصة التي اقتنصتها".
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

أثار إعجاب العالم.. زوج يتحول لـ«كرسي بشري» من أجل زوجته الحامل «فيديو»

أثار زوج صيني إعجاب العالم بتصرفه النبيل تجاه زوجته الحامل، عند تواجدهما بأحد المستشفيات وعدم قدرتها على الوقوف طويلًا.هل تواجه مشاكل زوجية كثيرة؟.. جرّب هذه النصائحزوج يتحول لكرسي بشريوأظهر مقطع...

اعترض على توقفها عن الرقص.. رصاصة في وجه راقصة تفسد حفل زفاف في الهند (فيديو)

في حفل زفاف بالهند، تراقصت وتمايلت هينا، رفقة أخريات من زميلاتها، إلى أن حلّ عليها التعب، فتوقفت عن الرقص، فإذا برصاصة يطلقها أحد الحضور صوب الراقصة، فتصيبها في وجهها بإصابة خطيرة، ليعم الحضور حالة...

شاهد| طابور بطول 7 بنايات أمام متجر في ميتشجن الأمريكية.. والسبب: شراء ماريجوانا

شراء مخدر القنب «الماريجوانا» أصبح متاحًا وقانونيًا الآن في ولاية ميتشجن الأمريكية، بعدما سمحت السلطات هناك ببيعه بشكل قانوني في محال خُصِصت لذلك، واصطف أمامها المواطنون الراغبون في شراء...