لا مستحيل مع الإرادة.. شاب اقتحم عالم الأزياء رغم إصابته بالبرص

لا مستحيل مع الإرادة.. شاب اقتحم عالم الأزياء رغم إصابته بالبرص

أثبت الشاب التنزاني "مايكي ديو" أن لا شيء مستحيل مع الإرادة

قرر اقتحام عالم الأزياء على الرغم من إصابته بمرض البرص.

وأُصيب "مايكي ديو" الذي يعيش في مدينة دار السلام العاصمة التجارية لتنزانيا، بمرض البرص قبل 15 عاماً

تم اختيار "ديو" كأفضل عارض أزياء في تنزانيا، خلال أسبوع الموضة الأمر الذي جعله محط أنظار أشهر دور الأزياء

أثبت الشاب التنزاني "مايكي ديو" أن لا شيء مستحيل مع الإرادة، وذلك بعد أن قرر اقتحام عالم الأزياء على الرغم من إصابته بمرض البرص.

مايكي ديو وعروض الأزياء

 
وأُصيب "مايكي ديو" الذي يعيش في مدينة دار السلام العاصمة التجارية لتنزانيا، بمرض البرص قبل 15 عاماً من الآن، ليبدأ لون جلده في التغيير وتبدأ معها معاناته مع الناس ونظراتهم الجارحة.
 
إلا أن الشاب صاحب الإرادة الحديدية قرر استعادة ثقته بنفسه من جديد عبر الجري وراء تحقيق حلمه في أن يصبح واحداً من أشهر عارضي الأزياء في العالم.
 
 
ليتم اختيار "ديو" كأفضل عارض أزياء في تنزانيا، خلال أسبوع الموضة الأمر الذي جعله محط أنظار أشهر دور الأزياء وصانعي الموضة في العالم.
 
وصرح ديو في لقاء صحفي له قائلاً: "في تنزانيا لا يحبني أحد، لكن عندما رآني بعض الناس، وأقصد المصممين، اختاروني لأنني فريد، كانت هذه هي الفرصة التي اقتنصتها".
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لأنك مختلف.. هذه الأشياء يمكنك أن تفعلها في عيد الفطر 2019

يعتبر العيد من المناسبات المهمة التي عرفت لدى كل الأمم، فهذه المناسبة تختلف رمزيتها، ودلالتها من أمة إلى أخرى، ومن شعب إلى آخر، فعند البعض قد يحمل العيد بعض المعاني التاريخية، في حين أنه قد يحمل لدى...

كيف تستغل شهر الخير في جمع الحسنات؟.. برنامج ختم القرآن في رمضان

سيد الشهور، فيه بدأ نزول القرآن، وهو شهر الطاعة والقربة والبر والإحسان، وشهر المغفرة والرحمة والرضوان، إنه شهر رمضان الكريم، فيه ليلة القدر خير من ألف شهر، وبه عون المؤمن على أمر دينه وطلب إصلاح...