لعشاق اللون الأحمر.. أفضل السيارات الفاخرة التي تتناسب مع اللون الجريء

لعشاق اللون الأحمر..أفضل السيارات الفاخرة التي تتناسب مع اللون الجريء

يعد الأحمر من أكثر الالوان تفضيلاً في عالم السيارات، وخاصة للأشخاص التي تعشق الجراءة ولفت الانتباه

شيفروليه بلايزر RS

mazda3

انفينيتي كيو 60

يعد الأحمر من أكثر الالوان تفضيلاً في عالم السيارات، وخاصة للأشخاص التي تعشق الجراءة ولفت الانتباه، فكل ما عليك فعله هو شراء سيارة باللون الأحمر والانطلاق على الطريق السريع لتسرق عيون الآخرين وتصبح محط أنظار الجميع، إليك أشهر السيارات باللون الأحمر.

إنفينيتي كيو 60

New 2019 INFINITI Q60 3.0t RED SPORT RWD
 
 
من أشهر السيارات الكوبية التي تجذب أنظار الجميع بلونها المميز وبشبكتها الأمامية الضخمة المكونة من الكرومي؛ وتأتي السيارة بمظهر رياضي مميز ومحرك بسعة 3.0 لتر مكون من 6 أسطوانات بشكل V وبقوة 400 حصان.

مازدا 3

نتيجة بحث الصور عن مازدا 3
 
بدأ إنتاج السيارة في 2003، وظل الموديل في الإنتاج حتى العام الحالي 2019، وتأتي السيارة بسعة 1.6 لتر وبقوة 105 حصان، وعزم دوران 143 نيوتن؛ بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات.

الفا روميو ستيلفيو QV

 
تُعد أسرع سيارة رباعية الدفع SUV في العالم، وزودت السيارة بمحرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 2.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج وبقوة 510 حصان.
 
وتأتي السيارة بقير زد اف – ZF أوتوماتيك من 8 سرعات، والذي يمنحها قوة تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية 
 

شيفروليه بلايزر RS

 
من أشهر سيارات الكروس أوفر التي أنتجتها شركه شيفروليه، والتي تم الكشف عنها في الشهور الأولى من 2019؛ وتأتي السيارة بموديلين الأول سعة 2.5 لتر، وقوة193 حصان؛ أما الثاني فبسعة 3.6 لتر، وبقوة 305 حصان.
 
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

بـ3 ملايين دولار.. كوينيجسيج ريغييرا أغلى وأسرع السيارات عالمياً تعرف على مواصفاتها

تعد سيارة كوينيجسيج ريغييرا  السويدية الخارقة  من أحد أفضل وأغلى وأسرع السيارات عالمياً ومؤخراً اشترى مالك السيارات الشهير ماني خوسباني هذه السيارة بقيمة 3 ملايين دولار (11.2 مليون ريال).هل...