نبيل شعيل يكشف كواليس صورة جمعته بمايكل جاكسون وأسراراً عن حياته الشخصية والفنية (فيديو)

نبيل شعيل يكشف كواليس صورة جمعته بمايكل جكسون وأسرارا عن حياته الشخصية والفنية

بداية مشوار نبيل شعيل الغنائي

ماذا قال نبيل شعيل عن الكويت؟

صورة جمعت بين نبيل شعيل ومايكل جاكسون

احتكار جيل نبيل شعيل للنجومية

حل المطرب الكويتي نبيل شعيل، ضيفاً في برنامج "مجموعة إنسان" المذاع على قناة MBC أمس السبت، للإعلامي علي العلياني، وتحدث خلال لقائه عن العديد من القضايا العامة والفنية والشخصية.
 
بدأ نبيل شعيل لقاءه بالحديث عن نشأته ودراسته في معهد الموسيقى وتلقيه الدروس على يد الدكتور عبد الله إدريس، إلا أنه لم يستمر لاشتراكه في دورة للهندسة المعمارية.

بداية مشوار نبيل شعيل الغنائي

أما عن بدايته في عالم الغناء، فقال إن الموضوع جاء بالصدفة عندما غنى لبعض أصدقائه في لقاءاتهم المختلفة، مشيراً إلى أن أول ما غنى كان للفنان أبو بكر سالم، وتعلم منه كثيراً. 
 
وذكر خلال اللقاء أن "الموسيقار بليغ حمدي كان يقول لو عندي الفنان نبيل شعيل ممكن أغزو به العالم، إلا أن وفاته حالت دون ذلك".

صورة جمعت بين نبيل شعيل ومايكل جاكسون

وخلال اللقاء عرضت صورة جمعته بملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون، وكشف نبيل شعيل عن كواليسها قائلاً إنه تم التقاطها في "عزومة" من تنظيم الأمير الوليد بن طلال، بحضور العديد من الشخصيات وكان هو أحد الموجودين.
 
وأشار إلى أن انطباعه عن مايكل جاكسون عقب هذا اللقاء أنه شخص خجول وقليل الكلام، إلا أنه يتحول إلى شخص آخر عند صعوده إلى المسرح بغنائه وحركته.

 احتكار جيل نبيل شعيل للنجومية 

كما انتقد نبيل شعيل برامج اكتشاف المواهب، قائلاً إنها في البداية كانت قليلة وتنحصر في برنامج أو اثنين، ولكنها الآن أصبحت كثيرة  وتجارية وتضم أصواتاً ضعيفة، مشيراً إلى أنه لم يكن يعلم بمشاركة ابنه في برنامج إكس فاكتور، ولم يكن راضياً عن ذلك.

 
ورد نبيل شعيل على سؤال حول  انتقاد البعض لاحتكار جيله الغنائي للنجومية، قائلاً إن مشكلة بعض الفنانين حديثي الشهرة هي "العجلة" في الصعود والنجومية والاهتمام بالمظهر، مشيراً إلى أنه في بداية مشواره الغنائي كان يغني لمدة عامين مجاناً.
 

ماذا قال نبيل شعيل عن الكويت؟

وتطرق إلى الحدث عن بلده الكويت، قائلاً إنها كانت الأولى في كل شيء إلا أن مستواها تراجع في الكثير من المجالات وليس في الكرة فقط، مضيفاً: "بداخلي حرقة؛ لأني أود أن تصير بلدي أحسن بلد، ولكني آمل خيراً في مشروع الحرير الجديد الذي تعمل عليه الكويت لإخراجه للنور".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير