ماذا قال محمد صلاح عن الهدف الأفضل في مسيرته وصعود ليفربول لنهائي دوري الأبطال؟ (فيديو)

ماذا قال محمد صلاح عن الهدف الأفضل في مسيرته وصعود ليفربول لنهائي دوري الأبطال؟ (فيديو)

محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، حفر إنجازاً مصرياً عربياً في تاريخ الكرة العالمية، بعد أن وصل فريق ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي

ليصبح صلاح اللاعب العربي الوحيد الذي يصل بفريقه إلى نهائي دوري الأبطال في موسمين متتالين.

محمد صلاح، الحائز على جائزة بوشكاش لأفضل هدف لعام 2017، توهج بشكل أذهل العالم خلال موسمه الأول مع فريقه الإنجليزي

والآن في طريقه لتحقيق موسم رائع مع الريدز للعام التالي على التوالي، ليرد على الانتقادات التي وجهت له بأنه "لاعب الموسم الواحد.

محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، حفر إنجازاً مصرياً عربياً في تاريخ الكرة العالمية، بعد أن وصل فريق ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، ليصبح صلاح اللاعب العربي الوحيد الذي يصل بفريقه إلى نهائي دوري الأبطال في موسمين متتالين.
محمد صلاح، الحائز على جائزة بوشكاش لأفضل هدف لعام 2017، توهج بشكل أذهل العالم خلال موسمه الأول مع فريقه الإنجليزي، والآن في طريقه لتحقيق موسم رائع مع الريدز للعام التالي على التوالي، ليرد على الانتقادات التي وجهت له بأنه "لاعب الموسم الواحد.

محمد صلاح

الفرعون المصري توج رسمياً بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أبريل، وكشف - خلال تتويجه بالجائزة - عن أفضل الأهداف التي سجلها في مسيرته الكروية، وتحدث عن وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.
 
"لقد كان شهراً رائعاً لنا، كانت هناك مباريات هامة ونجحنا في حسمها وأنا سعيد بهذا".. كلمات وصف بها الفرعون المصري حالة التألق الذي شهدها الريدز في آخر شهر، وتمكن من خلالها الحفاظ على المنافسة على قمة الدوري الإنجليزي مع منافسه مانشستر سيتي، والوصول إلى نهائي دوري الأبطال. 

هدف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

وأضاف صلاح: "متبقٍ لنا مباراة واحدة قبل نهاية الدوري، ونجحنا في الصعود إلى نهائي دوري الأبطال بعد التغلب على برشلونة في نصف النهائي بنتيجة 4 - 3 في مجموع المباراتين وهذا أمر رائع".
وعن هدفه الأفضل في مسيرته فقد اختار صلاح هدفه في مباراة تشيلسي قائلاً: "لقد كان واحداً من أفضل الأهداف التي سجلتها، كان هدفا رائعًا بالنسبة لي كما أنه ساعد الفريق على الفوز، وهذا أمر عظيم".
 
تجدر الإشارة إلى أن صلاح سدد هدفه الأفضل في مرمى تشيلسي، في قمة مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة الهلال والسد القطري في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)

تأهل نادي الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا ٢٠١٩، بالرغم من خسارته، مساء اليوم الاثنين، أمام فريق السد القطري بنتيجة ٤-٢، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في إياب...

فارقوا الحياة عقب النزال.. كيف قاد شغف القتال أبطال المصارعة إلى الموت؟

رياضة الملاكمة من الرياضات المحببة إلى الكثيرين حول العالم، سواء بمشاهدتها أو ممارستها، فهي رياضة فيها الكثير من التنافسية، وتحتاج إلى الكثير من القوة والخبرة والتمارين الشاقة من قبل ممارسيها، ولكنها...