يمنحك وقارا وأناقة.. نصائح قبل ارتداء الثوب العربي الأصيل

يمنحك وقارا وأناقة.. نصائح قبل ارتداء الثوب العربي الأصيل

يعتبر اللون الأبيض هو اللون الرسمي للثوب العربي إلا أنه يفضل ارتداؤه في المناسبات الرسمية

يمكنك ارتداء الثوب باللون البيج والأزرق الفاتح أو الزيتي في المناسبات العصرية

الطول الملائم للثوب يكون عامل هام للحصول على إطلالة جذابة

على الرغم من انتشار العديد من الأزياء الرجالية الحديثة التي تواكب آخر صيحات الموضة، فإن البعض لا يزال يفضل ارتداء الثوب العربي الأصيل لما يمنحه لصاحبه من وقار وهيبة .
 
وهناك مجموعة من الإرشادات التي لا بد أن يتبعها الباحثون عن التميز عند ارتداء الثوب العربي الأصيل للحصول على إطلالة أنيقة، والتي يأتي أبرزها اختيار اللون الملائم للمناسبة .

نصائح لارتداء الثوب العربي الأصيل

نتيجة بحث الصور عن الثوب العربي التقليدي

ويعتبر اللون الأبيض هو اللون الرسمي للثوب العربي إلا أنه يُفضل ارتداؤه في المناسبات الرسمية التي تحتاج للظهور بها بإطلالة عربية أصيلة، في حين يمكنك ارتداء الثوب باللون البيج والأزرق الفاتح أو الزيتي في المناسبات العصرية التي تتطلب إطلالة شبابية .
 
ومن بين أهم القواعد التي يجب الاهتمام بها عند شراء الثوب التقليدي هي مراعاة المقاسات الصحيحة له بحيث لا يكون طويلاً بشكل كبير أو قصيراً بشكل لافت، حيث إن الطول الملائم للثوب يكون عاملاً هاماً للحصول على إطلالة جذابة .

قواعد ارتداء الثوب التقليدي

نتيجة بحث الصور عن الثوب العربي التقليدي

كما يعد العقال من أهم القطع التي لا تكتمل بدونها الإطلالة العربية الأصيلة؛ حيث إنه لا بد من مراعاة مقاسه المناسب لحجم الرأس وشكل الوجه على أن يكون ملائماً لملامحه.
 
وحتى تكتمل أناقتك لا بد من الاهتمام بالمظهر الخارجي للثوب بحيث يكون ذا بياض ناصع، ولا تظهر فيه أي تكسيرات أو شوائب.
 
ولإضفاء المزيد من الجاذبية على إطلالتك لا بد من الحفاظ على لياقتك البدنية التي يكون لها دور كبير في التأثير على أناقة مظهرك.
 
ولا غنى عن تنسيق الحذاء المناسب الذي يضمن لك إطلالة جذابة بالثوب العربي الأصيل بما يتناسب معه.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

تستطيع الذهاب بها إلى العمل.. إليك أفضل الأحذية الرياضية

لم تعد الكثير من بيئات العمل تتعامل بالصرامة نفسها مع قواعد الملبس؛ حيث أصبح موظفوها غير مُضطرين -كما كانوا من قبل- إلى ارتداء البدلات الكاملة والأحذية الكلاسيكية، وباتت الأمور أكثر سلاسة وسهولة عما...

تشكيلة جديدة من الأحذية الرجالية غير الرسمية لموسم ربيع وصيف 2019 من كلاركس

شهدت التشكيلة الجديدة من الأحذية الرجالية غير الرسمية لموسم ربيع وصيف 2019 طابعاً من الحرية الضمنية وصممت بأسلوبٍ جديد، بحيث لا يحتاج ارتداؤه إلى كثير من الجهد.وطرحت كلاركس حذاء TRACE CROSS...

غوالي ترحب بالشهر الكريم بإصدار عطر حصري محدود: «غالية العيد سبايس عود»

لطالما كان لوجود العطر دور مهم في شهر رمضان، وتُشارك ماركة غوالي في ذلك من خلال تصميم مجموعة خاصة تُركّز على تقاليد العطور خلال شهر رمضان. لقد كانت رمزيّة شهر رمضان من ضمن أساسيات عملية ابتكار...

لمظهر أنيق.. إليك الطريقة الصحيحة لتنظيف عدسات النظارة وإزالة خدوشها

يجهل الكثيرون طريقة تنظيف النظارة سواء كانت طبية أو شمسية أو الرياضية؛ الأمر الذي يتسبب في إصابة العدسة بالعديد من الأضرار والخدوش التي تفقدها مظهرها المميز، إليك في هذا التقرير طريقة تنظيف النظارة...