تعرف على تفاصيل ثاني حلقات مسلسل "شباب البومب - الجزء الثامن"

main image
5 صور

ى تفاصيل ثاني حلقات مسلسل شباب البومب الجزء الثامن

بعد أن تم عرض أول أجزاءه في عام 2012 ميلادياً، عاش جمهور الوطن العربي 7 سنوات من الإثارة مع مسلسل شباب البومب، ويعود هذا العام من جديد المسلسل في موسمه الثامن

مسلسل شباب البومب، هو مسلسل سعودي، يعد واحدا من أقوي الأعمال الفنية في الخليج العربي

وبدأ قبل 7 أعوام بفكرة بسيطة مفعمه بالمرح والكوميديان، حيث يتناول عدد جديد من قضايا المجتمع في صورة ترفيهيه، حازت على إعجاب المواطنبن في الوطن العربي.

وجاءت الحلقة الثانية من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن، تحمل أجواء من الكوميديات، والتي حازت على إعجاب المتابعين لها في الوطن العربي، ولاسيما منطقة الخليج.

بعد أن تم عرض أول أجزائه في عام 2012 ميلادياً، عاش جمهور الوطن العربي 7 سنوات من الإثارة مع مسلسل شباب البومب، ويعود هذا العام من جديد المسلسل في موسمه الثامن، ويجسد بطولته مجموعة من ألمع نجوم الوطن العربي على رأسهم النجم فيصل العيسي.
مسلسل شباب البومب، هو مسلسل سعودي، ويعد واحداً من أقوى الأعمال الفنية في الخليج العربي، وبدأ قبل 7 أعوام بفكرة بسيطة مفعمة بالمرح والكوميديا، حيث يتناول عددًا جديدًا من قضايا المجتمع في صورة ترفيهية، حازت إعجاب المواطنين في الوطن العربي.

مسلسل شباب البومب الجزء الثامن

وجاءت الحلقة الثانية من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن تحمل أجواءً من الكوميديا حازت إعجاب المتابعين لها في الوطن العربي، لاسيما منطقة الخليج.
 
الحلقة الثانية من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن، ستتم إعادتها في  الرابعة فجراً عبر قناة روتانا خليجية الناقل الوحيد لمسلسل شباب البومب.
 
تمكنكم رؤية "البطة" فكرة عمل حلقة اليوم من شباب البومب الجزء الثامن الذي يجسد بطولته النجم فيصل العيسى، الذي سنتعرف إلى تفاصيل الحلقة المضحكة عبر قناة روتانا خليجية، التي يكون هشتاقها الخاص هو البطة.

الحلقة الثانية من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن

مسلسل شباب البومب 8 الموسم الثامن تجسد بطولته مجموعة من ألمع النجوم؛ حيث يتألف فريق عمل المسلسل من الأسماء الآتية:
فايز المالكي.
علي المدفع.
أميرة محمد.
وائل الحربي.
فيصل العيسي.
عبدالرحمن الخطيب.
خالد سامي.
فخرية خميس.
عبدالعزيز المبدل.
عبدالله المزيني.
عبدالله السناني.
إبراهيم جبر.
 
يُذكر أن مسلسل شباب البومب يعد واحداً من أفضل الأعمال الخليجية، الذي بدأ أول عرضه الأول في 2012 ميلادياً شهر يوليو، واستمر عرضه على مدار سبع سنوات عبر قنوات روتانا خلال شهر رمضان كل عام.

هل الاحتلام في رمضان يبطل الصيام؟.. بهذه الطريقة تمنع نفسك منه

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات