ضجة كبيرة بسبب "خطأ فادح" في أحد مشاهد "صراع العروش" (فيديو)

ضجة كبيرة بسبب "خطأ فادح" في أحد مشاهد "صراع العروش"

وفي محاولة للسيطرة على الوضع، تقدمت بيرني كولفيلد أحد المنتجين التنفيذيين لمسلسل " صراع العروش"، اعتذارها للجمهور

وأعربت كولفيلد في إحدى المقابلات الإذعية ، عن أسفها لهذا الخطأ

وفي محاولة للسيطرة على الوضع، تقدمت بيرني كولفيلد أحد المنتجين التنفيذيين لمسلسل " صراع العروش"، اعتذارها للجمهور، مؤكدة أن مصممي الديكور والمسؤولون عن القطع والأدوات يتحملون مسؤولية الخطأ بنسبة ألف في المئة.

ومن جانبها علقت شبكة " HBO" المنتجة لـ " صراع العروش" على هذه الواقعة بشكل ساخر

تسبب ظهور كوب من القهوة من إحدى السلاسل الشهيرة، في أحد مشاهد مسلسل "صراع العروش" game of thrones، في حرج كبير لطاقم الملحمة التاريخية.
 
وفي أحد مشاهد الحلقة الرابعة من الموسم الثامن بمسلسل صراع العروش، ظهر كوب قهوة من "ستاربكس" على الطاولة، بعد تركه سهوًا خلال تصوير إحدى اللقطات.

ستاربكس حاضرًا في صراع العروش

نتيجة بحث الصور عن كوب ستاربكس في صراع العروش

وأثارت هذه اللقطة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبروه "خطأ فادحًا" من المسلسل الأضخم في التاريخ من حيث الإنتاج والتمويل.
 
وفي محاولة للسيطرة على الوضع، قدمت بيرني كولفيلد أحد المنتجين التنفيذيين لمسلسل "صراع العروش"، اعتذارها للجمهور، مؤكدة أن مصممي الديكور والمسؤولين عن القطع والأدوات يتحملون مسؤولية الخطأ بنسبة ألف في المئة.

خطأ كبير في مسلسل صراع العروش

وأعربت كولفيلد في إحدى المقابلات الإذاعية، عن أسفها لهذا الخطأ، مضيفة "ويستروس كان أول مكان تظهر فيه قهوة ستاربكس".
ومن جانبها علقت شبكة "HBO" المنتجة لـ" صراع العروش" على هذه الواقعة بشكل ساخر، بأن مشروب القهوة الذي ظهر في الحلقة كان خاطئًا؛ حيث إن دينيرس كانت قد طلبت شايًا بالأعشاب.
 
واستغلت شركة "ستاربكس" هذه الواقعة في استكمال الدعاية غير المقصودة التي قدمها لها هذا المشهد، وقامت بنشر تغريدة على حسابها على موقع "تويتر" جاء فيها "فوجئنا بأن دينيرس لم تطلب مشروب التنين".
 
ويعد هذا المشروب هو أحدث منتجات الشركة الذي تم إضافته مؤخرًا على قائمة مشروباتها، وهو مكون من فاكهة التنين أو "دراجون فروت" وحليب جوز الهند.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

خلال قمة مع الصين.. رئيس وزراء الهند يذهب للشاطئ ويجمع القمامة لهذا السبب

تعد الهند من أكثر دول العالم انتشاراً للتلوث والقمامة، وتعاني المدن الهندية وخاصة مومباي ودلهي من انتشار القمامة في كل مكان.رئيس وزراء الهند يكسر البروتوكول في مصافحته لولي العهد (فيديو)رئيس وزراء...

الممثل الأمريكي «بويد هولبروك» يحكي لـ«سيدي» عن فيلمه الجديد «In The Shadow Of The Moon»

متى كانت آخر مرة شاهدت فيها فيلماً جعلك تفكر، وتتجادل مع أصدقائك حول تفسيره ونهايته، بل وتراهنهم على حبكة النهاية، فيلماً يدفعك للتخمين والتركيز والتحديق في الشاشة بحثاً عن تفاصيل تحل لك اللغز؟.هذا...