تعرف على السيارة التي يقودها جيمس بوند في الجزء الجديد من سلسلة الأفلام الشهيرة

تعرف على السيارة التي يقودها جيمس بوند في الجزء الجديد من سلسلة الأفلام الشهيرة

وبحسب الصور، فإن السيارة التي يقودها "جيمس بوند" هي سيارة لاند روفر قديمة من الفئة الثالثة بدون سقف

ويمتد التعاون بين "لاند روفر" و سلسلة الأفلام الشهيرة إلى أكثر من 20 عام ، حيث كان فيلم " يوم آخر" هو أول الأفلام التي ظهرت بها سيارات الشركة .

ولا تشارك هذه السيارة وحدها في الفيلم، حيث تشارك شركة أستون مارتن بإحدة سيارتها الفاخرة في الفيلم أيضا إلا أنه لم يتم الإفصاح بشكل رسمي عن نوع السيارة .

نشر حساب خاص بفيلم "جيمس بوند" على إنستغرام مجموعة من الصور تُظهر الممثل دانيال كريج الذي يجسد شخصية بوند، وهو يقود سيارة مميزة في أحد أماكن تصوير الفيلم.
 
وبحسب الصور، فإن السيارة التي يقودها "جيمس بوند" هي سيارة لاند روفر قديمة من الفئة الثالثة دون سقف؛ تأكيداً لما أعلنته الشركة بمشاركتها في الفيلم.

سيارة بطل فيلم جيمس بوند

ويمتد التعاون بين "لاند روفر" وسلسلة الأفلام الشهيرة إلى أكثر من 20 عاماً، حيث كان فيلم "يوم آخر" هو أول الأفلام التي ظهرت بها سيارات الشركة.

أستون مارتن تشارك بإحدى سياراتها الفاخرة في جيمس بوند

ولا تشارك هذه السيارة وحدها في الفيلم، حيث تشارك شركة أستون مارتن بإحدى سياراتها الفاخرة في الفيلم أيضاً إلا أنه لم يتم الإفصاح بشكل رسمي عن نوع السيارة.
 
ورجح العديد من التقارير أن تكون السيارة الكهربائية "Rapide Es" هي سيارة البطل في الفيلم.
 
ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم بدور السينما في 8 من أبريل من العام القادم، وهو ما سيكشف حقيقة سيارات بوند في الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

بـ3 ملايين دولار.. كوينيجسيج ريغييرا أغلى وأسرع السيارات عالمياً تعرف على مواصفاتها

تعد سيارة كوينيجسيج ريغييرا  السويدية الخارقة  من أحد أفضل وأغلى وأسرع السيارات عالمياً ومؤخراً اشترى مالك السيارات الشهير ماني خوسباني هذه السيارة بقيمة 3 ملايين دولار (11.2 مليون ريال).هل...