تعرف على مواعيد عرض مسلسلات رمضان الخليجية 2019 (فيديو)

تعرف على مواعيد عرض مسلسلات رمضان الخليجية 2019

مسلسل كوميدي اجتماعي تدور أحداثه حول امرأة خليجية تبحث عن حقوقها المدنية والشخصية

أمنيات بعيدة

انطلق اليوم سباق المسلسلات الخليجية الرمضانية التي تحظى بمشاهدة عالية لحبكتها الدرامية المميزة ومشاركة مجموعة من أشهر نجوم الخليج ذوي الشعبية الكبيرة. إليك مجموعة من أشهر مسلسلات رمضان الخليجية 2019 ومواعيد وقنوات عرضها.

مسلسلات رمضان الخليجية 2019

ما أدراك ما أمي؟!

يعرض المسلسل على قناة سما دبي العرض في تمام الساعة 3.30 مساءً، وعلى قناة mbc دراما في 4 مساءً، ويضم مجموعة من أشهر فناني الخليج منها إلهام الفضالة وعبد المحسن النمر ونور الشطي.

العاصوف 2

ولعشاق الفنان السعودي المبدع "ناصر القصبي"، لكم لقاء معه حصرياً على قناة MBC 1 في تمام 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتشاركه البطولة ليلى السمان وريم عبد الله القصبي. 

حدود الشر

تدور أحداث المسلسل الكويتي الذي يُعرض على تلفزيون دبي، حول امرأة خبيثة تسعى لتدمير كل ما حولها. والمسلسل الرمضاني بطولة كل من حياة الفهد وأحمد الجسمي بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الكويتيين.

اختراق

يناقش المسلسل السعودي العديد من الجوانب الخفية للإرهاب العالمي وتأثيره المدمر في المجتمعات والشعوب، وتورط العديد من الفئات في خدمته دون أي وعي أو إدراك.

والمسلسل من بطولة ديمة الجندي ويعقوب الفرحان وعبد المحسن النمر ويعرض حصرياً على قناة SBC.

أمنيات بعيدة

تتألق الفنانة الكويتية المبدعة هدى حسين، في مسلسل أمنيات بعيدة الذي عُرض حصرياً على قناة إم بي سي دراما في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.

 أنا عندي نص

مسلسل كوميدي اجتماعي تدور أحداثه حول امرأة خليجية تبحث عن حقوقها المدنية والشخصية؛ والمسلسل من بطولة سعاد عبد الله وشجون الهاجري وفاطمة الصفي. ويُعرض المسلسل الرمضاني حصرياً على قناة SBC في تمام الساعة 9.30.

الديرفة

تعيدنا أحداث المسلسل الكويتي لسبعينيات القرن الماضي؛ لتجد نفسك داخل أجواء من التراث العريق لتلك الحقبة الزمنية ليأخذك المسلسل الاجتماعي وسط حبكته الدرامية المشوقة.

والمسلسل الرمضاني من بطولة حسين المهدي وهيفاء عادل وبثينة الرئيسي ومحمد المنصور، ويُعرض على قناة سما دبي في 7 مساءً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

أكبر مولد للكهرباء الحيوية في العالم.. اكتشاف حيوان غريب بغابات الأمازون (صور)

دائماً ما تطور الكائنات الحية في العالم من نفسها لتتواكب مع طبيعة البيئة المتغيرة التي تعيش فيها وهو ما فعلته ثعابين البحر، حيث اكتشف العلماء نوعين جديدين من ثعابين البحر في حوض الأمازون، واحد منها...

حفلات اليوم الوطني السعودي

في الأسبوع المقبل تحتفل المملكة بمناسبة عظيمة، وهي اليوم الوطني السعودي، الذي يوافق 23 من سبتمبر من كل عام، ويحتفي به السعوديون بالمناسبات الوطنية المنوعة، التي تأتي هذا العام تحت عنوان وشعار "...