الليلة بـ100 ألف دولار.. ما لا تعرفه عن المنتجع الأكثر تكلفة في العالم

الليلة بـ 100 ألف دولار.. ما لا تعرفه عن المنتجع الأكثر تكلفة في العالم

ففيما تبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في جزيرة بانوا مائة ألف دولار

في حين تبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في جزيرة ريتشارد برانسون 77.5 دولار.

تبلغ تكلفة الاقامة في جزيرة موشاكاى لليلة الواحدة 42 ألف دولار،

تفوق منتجع جزيرة بانو في الفلبين، من حيث تكلفة الإقامة على منتجعات أخرى بارزة من بينها جزيرة موشاكاي التي تعرف بجزيرة الأحلام وتقع في جزر البهاما الجنوبية على بعد كيلومترات من العاصمة ناساو، وكذلك منتجع جزيرة ريتشارد برانسون الخاص في جزر فيرجن البريطانية.

هل جربت السفر من أجل الأكل؟ إليك أفضل المدن في العالم تتميز بالأطباق الشهية

تكلفة الإقامة في منتجح بانو

ففيما تبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في جزيرة بانو مائة ألف دولار تبلغ تكلفة الإقامة في جزيرة موشاكاي لليلة الواحدة 42 ألف دولار، في حين تبلغ تكلفة الإقامة  لليلة واحدة  في جزيرة ريتشارد برانسون 77.5  دولار.

على بعد 770 كيلو مترًا من العاصمة الفلبينية "مانيلا" تقع جزيرة "بانوا"، والتي تمتد مساحتها لتصل إلى 61 ألف متر مربع وسط المياه التي تحيط بها من جميع جوانبها.

وتبلغ قدرة الجزيرة الاستيعابية 48 زائرًا، حيث إنها تحتوي على 12 غرفة تطل على الحدائق وجناح فندقي مرتفع، بالإضافة إلى 6 فيلات بإطلالة ساحرة على الشاطئ.

ويعمل في المنتجع طاقم كامل من الطهاة الذين يطبخون بالخضراوات من المزرعة العضوية في الموقع، والأسماك التي يتم صيدها من بحر سولو المحيط بالمنتجع.

الأنشطة داخل المنتجع

كما يضم المنتجع عددًا لا يحصى من الأنشطة، مثل الغوص والتجديف بالكاياك والتزلج على الماء واليوغا والتنس. كذلك يوجد بالمنتجع متخصص بحري في الموقع للحديث عن الحياة البرية المحلية، بما في ذلك الحيوانات المحلية المحمية مثل السلاحف البحرية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

وداعاً للتعقيدات.. نظام جديد للسفر الجوي العالمي دون الحاجة للجواز

يجرى في الوقت الحالي اختبار نظام جديد للسفر الجوي العالمي دون الحاجة إلى جواز سفر أو أوراق ومستندات إضافية، وذلك بعد المبادرة التي طرحها المنتدى الاقتصادي العالمي.فكر جيداً قبلها.. كيف تختار مكان...

غرف فندقية باستخدام قطع مأخوذة من مركبة «أبولو 11».. كم تبلغ تكلفة الليلة؟ (صور)

احتفالاً بالذكرى الخمسين لمهمة «أبولو 11»، التي تكللت بالنجاح لصعود أول إنسان على سطح القمر، طرحت شركة شهيرة فرصاً للإقامة والنوم داخل غرف فندقية على هيئة مركبات فضائية.بلمسات من «...

90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية مع فيزا.. قضاء أجمل الأوقات في فنادق ومنتجعات جميرا

تجارب صيفيّة متنوعة بانتظاركم مع أفضل العروض التي تشمل الغرف الفندقية وأحواض السباحة والأنشطة الشاطئية، بالإضافة إلى أشهى الأطعمة والمأكولات في مطاعمكم المفضلة أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا...

مللت من حرارة الصيف.. عُد إلى فصل الشتاء في هذا المنتجع الرائع بشيلي

مع اكتمال القمر فوق جبال الأنديز في أغسطس الماضي، في سماء بورتيللو النائية، في شيلي، كان أكثر المنتجعات هدوءًا معزولاً عن صخب العالم، حيث تتعالى أصوات الموسيقى، وينعم رواده بالهدوء والأجواء المُريحة...