الليلة بـ100 ألف دولار.. ما لا تعرفه عن المنتجع الأكثر تكلفة في العالم

الليلة بـ 100 ألف دولار.. ما لا تعرفه عن المنتجع الأكثر تكلفة في العالم

ففيما تبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في جزيرة بانوا مائة ألف دولار

في حين تبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في جزيرة ريتشارد برانسون 77.5 دولار.

تبلغ تكلفة الاقامة في جزيرة موشاكاى لليلة الواحدة 42 ألف دولار،

تفوق منتجع جزيرة بانو في الفلبين، من حيث تكلفة الإقامة على منتجعات أخرى بارزة من بينها جزيرة موشاكاي التي تعرف بجزيرة الأحلام وتقع في جزر البهاما الجنوبية على بعد كيلومترات من العاصمة ناساو، وكذلك منتجع جزيرة ريتشارد برانسون الخاص في جزر فيرجن البريطانية.

هل جربت السفر من أجل الأكل؟ إليك أفضل المدن في العالم تتميز بالأطباق الشهية

تكلفة الإقامة في منتجح بانو

ففيما تبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في جزيرة بانو مائة ألف دولار تبلغ تكلفة الإقامة في جزيرة موشاكاي لليلة الواحدة 42 ألف دولار، في حين تبلغ تكلفة الإقامة  لليلة واحدة  في جزيرة ريتشارد برانسون 77.5  دولار.

على بعد 770 كيلو مترًا من العاصمة الفلبينية "مانيلا" تقع جزيرة "بانوا"، والتي تمتد مساحتها لتصل إلى 61 ألف متر مربع وسط المياه التي تحيط بها من جميع جوانبها.

وتبلغ قدرة الجزيرة الاستيعابية 48 زائرًا، حيث إنها تحتوي على 12 غرفة تطل على الحدائق وجناح فندقي مرتفع، بالإضافة إلى 6 فيلات بإطلالة ساحرة على الشاطئ.

ويعمل في المنتجع طاقم كامل من الطهاة الذين يطبخون بالخضراوات من المزرعة العضوية في الموقع، والأسماك التي يتم صيدها من بحر سولو المحيط بالمنتجع.

الأنشطة داخل المنتجع

كما يضم المنتجع عددًا لا يحصى من الأنشطة، مثل الغوص والتجديف بالكاياك والتزلج على الماء واليوغا والتنس. كذلك يوجد بالمنتجع متخصص بحري في الموقع للحديث عن الحياة البرية المحلية، بما في ذلك الحيوانات المحلية المحمية مثل السلاحف البحرية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

صرح ثقافي عملاق.. أكبر قاعة عرض ديناصورات في العالم تقع في هذه الدولة الخليجية

مركز عبدالله السالم صرح ثقافي عملاق على أرض الكويت، يتيح لك التعرف إلى معلومات متنوعة بين الفن الإسلامي القديم، والعلوم، والتكنولوجيا، والطبيعة.وفقا لشخصيتك.. إليك أفضل الوجهات السياحية التي تناسبك4...

هل تعتبر تركيا بلداً آمناً للسياحة؟

لا ينسى السعوديون، عام 2017 تلك المذبحة، الدموية التي حصلت في رأس السنة في مطعم باسطنبول وراح ضحيتها 39 شخصاً، وجرح على إثرها 69 آخرون. والتي استهدفت السعوديين تحديداً. فتزايد معدلات الجريمة،...