الليلة بـ100 ألف دولار.. ما لا تعرفه عن المنتجع الأكثر تكلفة في العالم

الليلة بـ 100 ألف دولار.. ما لا تعرفه عن المنتجع الأكثر تكلفة في العالم

ففيما تبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في جزيرة بانوا مائة ألف دولار

في حين تبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في جزيرة ريتشارد برانسون 77.5 دولار.

تبلغ تكلفة الاقامة في جزيرة موشاكاى لليلة الواحدة 42 ألف دولار،

تفوق منتجع جزيرة بانو في الفلبين، من حيث تكلفة الإقامة على منتجعات أخرى بارزة من بينها جزيرة موشاكاي التي تعرف بجزيرة الأحلام وتقع في جزر البهاما الجنوبية على بعد كيلومترات من العاصمة ناساو، وكذلك منتجع جزيرة ريتشارد برانسون الخاص في جزر فيرجن البريطانية.

هل جربت السفر من أجل الأكل؟ إليك أفضل المدن في العالم تتميز بالأطباق الشهية

تكلفة الإقامة في منتجح بانو

ففيما تبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في جزيرة بانو مائة ألف دولار تبلغ تكلفة الإقامة في جزيرة موشاكاي لليلة الواحدة 42 ألف دولار، في حين تبلغ تكلفة الإقامة  لليلة واحدة  في جزيرة ريتشارد برانسون 77.5  دولار.

على بعد 770 كيلو مترًا من العاصمة الفلبينية "مانيلا" تقع جزيرة "بانوا"، والتي تمتد مساحتها لتصل إلى 61 ألف متر مربع وسط المياه التي تحيط بها من جميع جوانبها.

وتبلغ قدرة الجزيرة الاستيعابية 48 زائرًا، حيث إنها تحتوي على 12 غرفة تطل على الحدائق وجناح فندقي مرتفع، بالإضافة إلى 6 فيلات بإطلالة ساحرة على الشاطئ.

ويعمل في المنتجع طاقم كامل من الطهاة الذين يطبخون بالخضراوات من المزرعة العضوية في الموقع، والأسماك التي يتم صيدها من بحر سولو المحيط بالمنتجع.

الأنشطة داخل المنتجع

كما يضم المنتجع عددًا لا يحصى من الأنشطة، مثل الغوص والتجديف بالكاياك والتزلج على الماء واليوغا والتنس. كذلك يوجد بالمنتجع متخصص بحري في الموقع للحديث عن الحياة البرية المحلية، بما في ذلك الحيوانات المحلية المحمية مثل السلاحف البحرية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

بورصة الزوار بمواسم 2019: 15 مليونا "جدة" و2,5 مليون "الطائف".. "الرياض" هل يتصدر؟

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، تجربة مواسم السعودية 2019، على أن تضم 11 موسمًا، منها مواسم العيد، وشهر رمضان، واليوم الوطني. ولكن في المدن أطلقت المملكة ممثلة في هيئة الترفيه...

عروض استثنائية في الرياض بوليفارد .. وكلمة تاريخية لتركي آل الشيخ (فيديو)

حدث استثنائي، هذا أقل ما يمكن أن توصف به افتتاحية فعاليات موسم الرياض 2019، في «الرياض بوليفارد»، حيث تم الافتتاح منذ قليل عن طريق مسيرة استعراضية هي الأكبر في المملكة، شارك فيها أكثر من...

دليلك الشامل للسياحة في إندونيسيا

تعد إندونيسيا من أجمل الوجهات السياحية الموجودة في العالم؛ فهي دولة مليئة بالأماكن الأثرية والمزارات الجذابة، علاوة على ذلك فهي مكان للاستمتاع بالطبيعة الخلابة، والتعرف إلى ثقافات وحضارات مختلفة....

الوجهة الأغلى.. أسعار رحلات السياحة إلى جزيرة التنين الإندونيسية

غابات كثيرة في العالم هي بمثابة المأوى لحيوانات غريبة نادرة، منها الشرس ومنها المسالم، ولكن ضمن الحيوانات الشرسة نادرة الوجود كان التنين كومودو فهو من أشرس الحيوانات آكلة اللحوم في العالم....