فنان عربي يكشف عن إصابته بورم في منطقة تهدد مستقبله الغنائي (فيديو)

فنان عربي يكشف عن إصابته بورم في منطقة تهدد مستقبله الغنائي (فيديو)

وكشف سليم عن مرضه خلال استضافته في برنامج " معكم منى الشاذلى" ، مشيرا إلى أنه تم إخباره في بداية الأمر أنه تجمع دموي إلا أن الأمر استلزم تدخلًا جراحيًا وتبين أنه كيس دهني.

وأوضح الفنان المصري، أنه عندما تم إبلاغه بحقيقة إصابته شعر بقلق كبير باعتبار أن الأحبال الصوتية منطقة هامة وأن إصابته بها قد تمثل تهديدا لمستقبله الفني.

وعقب إجراء العملية الجراحية، تم منعه من الكلام بشكل نهائي لمدة 20 يوما، مع الالتزام بالراحة خلال فترة معينة حددها الأطباء .

وتسبت الأدوية التي كان يتناولها المطرب المصري في زيادة وزنه، وهو ما تطلب منه اتباع نظاما صارما وممارسة التمارين الرياضية حتى يتمكن من استعادة لياقته من جديد.

فاجأ المطرب المصري خالد سليم، جمهوره بإصابته بورم في حباله الصوتية، تطلب منه إجراء عملية جراحية لإزالته .

إصابة خالد سليم بورم في حباله الصوتية

وكشف سليم عن مرضه خلال استضافته في برنامج "معكم منى الشاذلي" ، مشيراً إلى أنه تم إخباره في بداية الأمر أنه تجمع دموي إلا أن الأمر استلزم تدخلًا جراحيًا وتبين أنه كيس دهني.
 
وأوضح الفنان المصري، أنه عندما تم إبلاغه بحقيقة إصابته شعر بقلق كبير باعتبار أن الأحبال الصوتية منطقة هامة وأن إصابته بها قد تمثل تهديداً لمستقبله الفني.

كيف خرج خالد سليم من وعكته الصحية؟

وعقب إجراء العملية الجراحية، تم منعه من الكلام بشكل نهائي لمدة 20 يوماً، مع الالتزام بالراحة خلال فترة معينة حددها الأطباء .
 
وتسببت الأدوية التي كان يتناولها المطرب المصري في زيادة وزنه، وهو ما تطلب منه اتباع نظام صارم وممارسة التمارين الرياضية حتى يتمكن من استعادة لياقته من جديد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ازداد خلافهما تعقيداً.. تطور غير متوقع في علاقة القصبي والسدحان بسبب سيارتين

في تطور غير متوقع للخلافات بين النجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وصل الأمر بينهما إلى أروقة المحاكم للمرة الثانية.بعد 20 عاماً من الشراكة.. ناصر القصبي يلجأ للقضاء للانفصال عن عبدالله السدحانتطور...