4 مسلسلات عربية تعرض على نتفليكس للمرة الأولى في رمضان

4 مسلسلات عربية تعرض على نتفليكس للمرة الأولى في رمضان

كشفت منصة نتفليكس Netflix عن عرضها أربعة مسلسلات عربية للمرة الأولى منذ إنشائها خلال رمضان 2019، وذلك بالتزامن مع عرضها على الفضائيات العربية، لتتيح لأكثر من ١٤٨ مليون عضو في الشبكة في أكثر من ١٩٠ دولة، متابعة أحداث المسلسلات الرمضانية يوميًا، ومشاهدة الحلقات في الوقت المناسب لهم، وبدون أية إعلانات.

 

وتشمل مسلسلات نتفليكس الأربعة  “الكاتب” و”أنا عندي نص” و”حضن الشوك” و”ماذا لو”، والتي يقوم ببطولتها نخبة من أبرز نجوم العالم العربي، وتعرض بواقع حلقة جديدة يومياً خلال الشهر المبارك بدون أي إعلانات.

مسلسل الكاتب

ويأتي مسلسل “الكاتب” كأول الأعمال التي ستعرض هذا العام على شبكة نتفليكس، وهو بطولة الفنان باسل خياط ويشاركه البطولة الفنانة الشابة دانييلا رحمة، ومن إخراج رامي حنا، ومن إنتاج إيجل فيلمز، وتدور أحداثه حول قصة أحد أبرز روائيي أدب الجريمة، بعد اتهامه بجريمة تُشبه إلى حدّ مخيف أحداث إحدى رواياته، فيُقرّر أن يُفتّش في شبكة من الأعداء الخفيين.

تعتبرها "الساحرات" منزلاً لهن.. تعرف على أسرار قرية إيطالية مليئة بالسحر والشعوذة

"أنا عندي نص"

أما المسلسل الثاني فهو “أنا عندي نص”، وهو من بطولة الفنانتين شجون الهاجري وسعاد عبد الله، ومن إخراج منير الزعبي ومن إنتاج كنوز الخليج للإنتاج الفني. وتدور أحداثه حول قصة امرأة تبحث عن حقوقها في المجتمع سواء الحقوق المدنية أو الشخصية؛ لكن بسبب العنصرية وطريقة التعصب القانوني والمدني تقف حياتها قليلاً بدون أن تحصل على حقوقها.

ماذا لو

فيما يأتي مسلسل “ماذا لو” كثالث الأعمال التي ستعرض هذا العام على شبكة نتفليكس، وهو من بطولة عدد من الممثلين الشبان من مختلف أنحاء الوطن العربي من بينهم منذر رياحنة، خالد أمين، أسيل عمران، وروان المهدي، ومن إخراج حسين دشتي، ومن إنتاج A&H Media Production. وتتناول أحداث المسلسل فكرة فلسفية تراود الكثيرين حين تضعك الحياة أمام موقف ذي اتجاهين ويستلزم منك أن تختار أحد الاتجاهين، فيؤثر اختيارك في أحداث حياتك القادمة ويؤثر على مستقبلك.

تحلم بواجهة بحرية مميزة؟.. إليك منزل الأحلام على جرف صخري (صور)

حضن الشوك

ويعتبر مسلسل “حضن الشوك” رابع أعمال شبكة نتفليكس، وهو بطولة إلهام الفضالة، إبراهيم الحربي، ليلى عبد الله، خالد البريكي، وعبير أحمد، ومن إخراج حمد البدري، ومن إنتاج كنوز الخليج للإنتاج الفني، وتدور أحداثه حول قصة امرأة فقدت رضيعتها عقب غزو الكويت وبعد سنوات طويلة، تُقرّر ابنتها العودة إلى مسقط رأسها.

يذكر أن شبكة نتفليكس منحت مشتركيها العام الماضي مشاهدة أشهر المسلسلات العربية، مثل: “الهيبة”، “قلب العدالة”، “ثورة الفلاحين”، “تانغو”، “طايع” و”نسر الصعيد”.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سائحة ألمانية ترغب في الزواج من سعودي.. هل تقبل؟ «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر سائحة ألمانية في أثناء وجودها في إحدى المناطق السياحية بالمملكة.أول سائحة تحصل على التأشيرة السياحية السعودية (فيديو)سائحة ألمانية تستمتع بزيارتها...

مهارة خاصة!.. لاعب بالدوري الإنجليزي يتلقى 3 بطاقات في 12 ثانية «فيديو»

 في واقعة تاريخية نادراً ما تتكرر داخل المستطيل الأخضر، حصل لاعب كرة قدم على ثلاث بطاقات خلال 12 ثانية فقط من زمن المباراة! لقطة نادرة.. إصابة حكم مباراة الهلال واستبداله من المباراة (فيديو...

عادا إلى منزلهما ركضاً..كلاب ضالة تهاجم رجلاً وزوجته بالدمام «فيديو»

وثقت كاميرات المراقبة مهاجمة مجموعة من الكلاب الضالة لرجل وزوجته بعد خروجهما من المنزل في حي الشاطئ الغربي بالدمام.أب يصارع قطيعاً من الكلاب البرية لإنقاذ رضيعه (فيديو)كلاب ضالة تهاجم رجلاً...