ماكغريغور يكشف النقاب عن موهبته الجديدة في حفل عيد ميلاد ابنه (فيديو)

ماكغريغور يكشف النقاب عن موهبته الجديدة في حفل عيد ميلاد ابنه (فيديو)

ودع الأيرلندي كونور ماكغريغور حلبات النزال بعد احترافه لهذه اللعبة على مدار 11 عامًا؛ وذلك بعد خسارته في آخر لقاء جمعه مع الروسي حبيب نورمحميدوف 6 أكتوبر الماضي، ولكنه أظهر مؤخرا موهبة جديدة له أدهشت عشاقه في مختلف أنحاء العالم.

المقاتل الأيرلندي كونور ماكغريغور، قام بالغناء في إحدى الحانات، برفقة المذيع الأمريكي الشهير جيمي فالون، حيث قام بأداء أغنية "ويسكي إن ذا جار"، وذلك خلال حفل عيد ميلاد ابنه الذي بلغ العامين.

وكان البطلان قد تشاجرا في أكتوبر الماضي عقب تمكن محمدوف قد من الفوز على منافسه ماكغريغور 6 أكتوبر الماضي، وشارك في المشاجرة مدرب البطلين، نتج عن ذلك تغريم الروسي 500 ألف دولار واستبعاد لمدة 9 أشهر، في الوقت ذاته تمت معاقبة الأيرلندي بغرامة مالية وصلت لـ50 ألف دولار واستبعاد لستة أشهر.

قام بأداء أغنية "ويسكي إن ذا جار"، وذلك خلال حفل عيد ميلاد ابنه الذي بلغ العامين.

ودع الأيرلندي كونور ماكغريغور حلبات النزال بعد احترافه لهذه اللعبة على مدار 11 عامًا؛ وذلك بعد خسارته في آخر لقاء جمعه مع الروسي حبيب نورمحميدوف  6 أكتوبر الماضي، ولكنه أظهر مؤخراً موهبة جديدة له أدهشت عشاقه في مختلف أنحاء العالم.
المقاتل الأيرلندي كونور ماكغريغور، قام بالغناء في إحدى الحانات، برفقة المذيع الأمريكي الشهير جيمي فالون؛ حيث قام بأداء أغنية "ويسكي إن ذا جار"، وذلك خلال حفل عيد ميلاد ابنه الذي بلغ العامين.
 
وكان البطلان قد تشاجرا في أكتوبر الماضي عقب تمكن محمدوف من الفوز على منافسه ماكغريغور 6 أكتوبر الماضي، وشارك في المشاجرة مدرب البطلين، نتج عن ذلك تغريم الروسي 500 ألف دولار، واستبعاد لمدة 9 أشهر، في الوقت ذاته تمت معاقبة الأيرلندي بغرامة مالية وصلت لـ50 ألف دولار واستبعاد لستة أشهر.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

بعد واقعة الطفل النازف.. شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع طفل مبتور القدمين؟ (فيديو)

تعددت المواقف الإنسانية للفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن قام الأسبوع الماضي بمواساة طفل من مشجعي الريدز، والتقط معه صورة تذكارية بعد تعرضه...

السعودية تستضيف أحد أهم النزالات في تاريخ الملاكمة الحديث.. في هذا الموعد

في 7 ديسمبر المقبل ستكون المملكة العربية السعودية مع حدث رياضي كبير؛ حيث ستستضيف مدينة الدرعية النزال العالمي في الملاكمة بين البريطاني أنطوني جوشوا والمكسيكي أندي رويز. وغردت الهيئة العامة...

خبر سار.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للاعب النصر "يحيى الشهري"

لاعب النصر يحيى الشهري يحظى بشعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية، وسيطرت حالة من الحزن على عشاق الساحرة المستديرة عندما أصيب الشهري قبل شهرين تقريباً في الكتف، وأجرى على إثرها عملية جراجية في...