محمد صلاح يتسبب في تحطم أسنان مدافع برشلونة (فيديو)

محمد صلاح يتسبب في تحطم أسنان مدافع برشلونة

وأكد اللاعب الفرنسي، أنة فقد جزء من أسنانه خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة 3-صفر، إلا أن الأمر ليس خطيراً كما أشاع البعض.

وأكد اللاعب الفرنسي، أنة فقد جزءا من أسنانه خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة 3-صفر

وبالرغم من فوز فريقه، إلا أن لانغليه أكد أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق

في تصريح صادم، أعلن " كليمان لانغليه"، مدافع فريق برشلونة الإسباني، عن تسبب محمد صلاح في تحطيم أسنانه خلال المباراة التي جمعت برشلونة وليفربول، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

صلاح وكليمان لانغليه

نتيجة بحث الصور عن كليمان لانغليه+اسنان

وأكد اللاعب الفرنسي أنه فقد جزءًا من أسنانه خلال المباراة، التي انتهت بفوز برشلونة 3 - صفر، إلا أن الأمر ليس خطيرًا، كما أشاع البعض.
 
وبالرغم من فوز فريقه، إلا أن لانغليه أكد أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة أن ليفربول يمتلك أقوى هجوم أوروبي، بالإضافة إلى محمد صلاح، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الماضي.
 
وأشار مدافع برشلونة إلى أن أول 20 دقيقة مع صلاح كانت في غاية التعقيد، فلم تكن لديَّ الخبرة الكافية للتأقلم مع مسافة التدخل، إلا أن الأمر أصبح أسهل بمساعدة الزملاء.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

بعد واقعة الطفل النازف.. شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع طفل مبتور القدمين؟ (فيديو)

تعددت المواقف الإنسانية للفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن قام الأسبوع الماضي بمواساة طفل من مشجعي الريدز، والتقط معه صورة تذكارية بعد تعرضه...

السعودية تستضيف أحد أهم النزالات في تاريخ الملاكمة الحديث.. في هذا الموعد

في 7 ديسمبر المقبل ستكون المملكة العربية السعودية مع حدث رياضي كبير؛ حيث ستستضيف مدينة الدرعية النزال العالمي في الملاكمة بين البريطاني أنطوني جوشوا والمكسيكي أندي رويز. وغردت الهيئة العامة...

خبر سار.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للاعب النصر "يحيى الشهري"

لاعب النصر يحيى الشهري يحظى بشعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية، وسيطرت حالة من الحزن على عشاق الساحرة المستديرة عندما أصيب الشهري قبل شهرين تقريباً في الكتف، وأجرى على إثرها عملية جراجية في...