جمعتهم علاقات عاطفية قوية.. هؤلاء المشاهير التقوا عبر مواعيد مُدبرة

main image
6 صور
 جمعتهم علاقات عاطفية قوية.. هؤلاء المشاهير التقوا عبر مواعيد مُدبرة

جمعتهم علاقات عاطفية قوية.. هؤلاء المشاهير التقوا عبر مواعيد مُدبرة

تايلور سويفت وكالفين هاريس

تايلور سويفت وكالفين هاريس

السا باتاكي وكريس هيمسورث

السا باتاكي وكريس هيمسورث

براد بيت وجنيفر أنيستون

براد بيت وجنيفر أنيستون

آدم شولمان وآن هاثاوي

آدم شولمان وآن هاثاوي

جيسيكا بيل وجاستن تيمبرليك

جيسيكا بيل وجاستن تيمبرليك

بالنظر إلى مدى روعتهم وأناقتهم الشديدة، والسحر المحيط بهم، يصعب افتراض أن بعض الثنائيات الشهيرة في هوليوود لم يجدوا الحب بسهولة، وأنهم التقوا بأنصافهم الأخرى عبر مواعيد مُدبرة، وبعد أن عمل أصدقاء مشتركون لهم على تهيئة الظروف، وإعداد خطط؛ لكي يتقابلوا.
 
وفيما يلي نستعرض مجموعة من المشاهير الذين وقعوا في الحب، بعد أن التقوا أقرانهم عبر مواعيد مُدبرة:

الأمير هاري وميجان ماركل

 
في المقابلة الإعلامية الأولى للأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل. قالت ميجان: "التقينا وفق خطة، لقد كان موعداً مُدبراً"، وأوضح الأمير هاري أنه تفاجأ عندما دخل الغرفة ووجدها هناك. وكانت فيوليت فون ويستنهولز، مديرة العلاقات العامة في مؤسسة رالف لورين الشهيرة للموضة، وصديقة هاري منذ الطفولة، هي الشخص الذي دبر لهما الموعد.

آدم شولمان وآن هاثاوي

 
بدأت الممثلة الأمريكية، الحاصلة على جائزة أوسكار، آن هاثاوي، بمواعدة زوجها آدم شولمان في عام 2008، بعد أن جمع بينهما أصدقاء مُشتركون. قال آدم، في مقابلة أجريت معه في نوفمبر عام 2008، إن علاقتهما بدأت بعد أن تمكن أصدقاؤهما من تدبير موعد لهما، وبعدها بفترة خطبها وتزوجا، وأنجبا طفلهما الأول.

براد بيت وجنيفر أنيستون

 
نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريراً؛ أفاد بأن جينفر أنيستون وزوجها السابق براد بيت، اللذيْن كانا أهم ثنائي في هوليوود، التقيا عبر موعد مُدبر، دبره لهما وكلاؤهما، إلا أن علاقتهما انتهت بعد اكتشاف جينيفر أنتيسون أن زوجها واقع في غرام الممثلة والمخرجة الأمريكية أنجلينا جولي.

إيميلي بلونت وجون كراسينسكي

 
يرجع الفضل لآن هاثاواي في الجمع بين الممثل والمخرج الأمريكي جون كراسينسكي وزوجته الممثلة البريطانية إيميلي بلونت. في عام 2008 بعد أن شاركت إيميلي بلونت وآن هاثاواي في فيلم The Devil Wears Prada، رتبت الممثلة الأمريكي موعداً للحسناء البريطانية مع صديقها جون.
 
وخلال ظهوره في برنامج "ذا إيلين شون" عام 2011، قال جون إنه وقع في حبها منذ اللحظة الأولى، وأخبرها بأنه مُعجب بها، ثم بدأت قصة حبهما وتزوجا وأنجبا طفلتين.

إلسا باتاكي وكريس هيمسورث

 
وفقاً لحواره أجري مع الممثل الأسترالي كريس هيمسورث، في إحدى وسائل الإعلام الإسبانية، فإن لقاءه الأول مع زوجته الإسبانية إلسا باتاكي كان موعداً مُدبراً. وقال إنه لفتت انتباهه من اللحظة الأولى، فهي مرحة ولطيفة ولديها شغف كبير وطموحة. تزوج الثنائي وأنجبا ثلاثة أطفال، ودائماً ما يؤكد هيمسورث على حبه الشديد لزوجته وأبنائه، وأهميتهما في حياته.

فرانسوا هنري بينولت وسلمى حايك

 
ليست كل المواعيد المُدبرة تبدأ بشرارة الحب، ولكن الموعد المُدبر بين الممثلة المكسيكية سلمى حايك، وزوجها الملياردير الفرنسي فرانسوا هنري بينولت، انتهى بوقوع الاثنين في الحب.
 
قالت سلمى حايك إنها لم تكن تعلم أنه موعد مُدبر، واعتقدت أنها ذاهبة لحضور إحدى الفعاليات، ثم وجدت شخصاً واحداً هناك، وهو فرانسوا هنري بينولت، فعلمت أن أصدقاءها دبروا لها موعداً معه، وشعرت بالغضب الشديد وأرادت الاعتذار، ولكن الأمور خالفت توقعاتها وسارت على أكمل وجه.

بليك لايفلي وريان رينولدز

 
يعتبر كثيرون هذا الثنائي الأكثر جمالاً ومثالية في هوليوود، ولكن ما يجهله العديد هو أنهما التقيا عبر موعد مُدبر، وليس هذا فحسب، ولكن الموعد المُدبر كان مع أشخاص آخرين، فذهبت هي لمقابلة رجل آخر، بينما التقى هو بفتاة أخرى، ولكن في نهاية الموقف اجتمعا معاً وتعرفا على بعض، وبدأت قصة الحب.

جيسيكا بيل وجاستن تيمبرليك

 
التقى الثنائي الشهير في حفلة اُقيمت بعد أن قدمت جيسيكا بيل المغني الأمريكي جاستين تيمبرليك؛ للحصول على جوائز في عام 2007، وبعدها بدأت قصة حبهما، والتي تكللت بالزواج والإنجاب.

تايلور سويفت وكالفين هاريس

 
 
كانت المغنية الشهيرة تايلور سويفت مُرتبطة عاطفيًا بكالفين هاريس في عام 2015، وكانت مقابلتهما الأولى عبر موعد مُدبر عمل عليه أصدقائهما. وفي حوار أُجري معه، قال هاريس: "إنه اكتشف أن تايلور شخصية رائعة، وإنسانة مليئة بالحيوية والطاقة، كما أنها مرحة". ولكن العلاقة انتهت بعد فترة، وارتبطت سويفت بالممثل البريطاني توم هيدلستون في عام 2016، ولكنها انفصلت عنه أيضاً.
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير