HONOR 10i يمزج بين التصميم الرائع وقدرات الكاميرا الهائلة

HONOR 10i يمزج بين التصميم الرائع وقدرات الكاميرا الهائلة

HONOR 10i يمزج بين التصميم الرائع وقدرات الكاميرا الهائلة

أطلقت HONOR، العلامة التجارية الإلكترونية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، مؤخراً، أول هاتف بكاميرا ثلاثية، ليكون HONOR 10i خطوة أوسع في مسيرة العلامة التجارية، وإغناء لإرثها بأفضل المنتجات وأعلى مستويات الابتكار.

يتميز HONOR 10i بكل خصائص الهاتف الذكي؛ من إمكانات الكاميرا المتقدمة، إلى التصميم ثلاثي الأبعاد المنحني الأنيق، مما يوفر تجربة مستخدم متكاملة ومريحة.

ويوفر HONOR 10i الأدوات اللازمة التي تلبي متطلبات الجيل الجديد، فهو مواكب للتكنولوجيا المتطورة، ويضم كل ما يحتاجه شباب اليوم ممن يحبون توثيق حياتهم في كل دقيقة وثانية.

قال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نعمل دائماً على تحسين قدرات الكاميرا لنتمكن من تلبية متطلبات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وتقديم الميزات المبتكرة التي ستنال إعجابهم. وشكلت الكاميرا الثلاثية إضافة إلى الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل مزيجاً مثالياً في هاتف HONOR 10i، ليكون أداةً فعالة في أيدي الجيل البصري والنشيط اجتماعياً، وليمكنهم من التقاط صور عالمهم المحيط بمزيد من التفاصيل، بفضل مجموعة من الميزات الفريدة. وصُمم الهاتف بعناية وصُقِلَت حوافه لتصبح منحنية، ولتوفر السهولة والراحة عند الإمساك بالهاتف، وهو متوفر بأسعار تنافسية لتحقيق أقصى قيمة للعملاء".

تتيح كاميرا HONOR 10i الثلاثية العدسات والمزودة بعدسة ذات زاوية واسعة للغاية، التقاط الفروق الدقيقة في العالم المحيط بمزيد من الدقة والتفاصيل.

ويتميز هاتف HONOR 10i بكاميرا ثلاثية تأتي بإعدادات لعدساتها الثلاثة، مع مجموعة تضم العدسة الأساسية بدقة 24 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل.

ويستطيع هاتف HONOR 10i بفضل تلك المواصفات، التقاط تفاصيل الصور بأكبر قدر ممكن من الدقة، تكون نوعيتها أقرب لما تراه العين المجردة.

تمتلك الكاميرا الأمامية نفس فعالية الكاميرا الخلفية في هاتف HONOR 10i، فهي مزودة بمستشعر Quadra من شركة سوني، وتتميز بدقة 32 ميجابكسل، مما سيُمكّن المستخدم من التقاط صور السيلفي المثالية بغض النظر عن المكان.

توفر الدقة الكبيرة والمحسّنة صوراً أكثر وضوحاً وتفصيلاً؛ ليتمكن المستخدم من تكبير الصور الشخصية إلى حجم ملصق بحجم 2.3 × 1.7 متر دون الحاجة للتضحية بأي تفاصيل.

استُوحِيَ تصميمه من الخلفية الزجاجية لهاتف HONOR 10 وأخذ لونه المتدرج والخلفية المتلألئة من هاتف HONOR 10 Lite، يتميز HONOR 10i بتصميم مطوّر بلمسات جديدة، تمنحه إطلالة أنيقة وحيوية ولمسة نهائية من الألوان المتدرجة.

وتكمن الميزة الجديدة في HONOR 10i بأنه جميل من الداخل والخارج، تم تصميمه وفقاً لأعلى مستوى من الحرفية بتقنية الطباعة الضوئية ثلاثية الأبعاد المتطورة التي أثمر عنها اللون المتدرج ذو الألوان المزدوجة، والساطعة التي تعكس الضوء بشكل جميل.

ويأتي الهاتف بخيارين من الألوان المتدرجة، هما: تدرج طيف الأحمر وتدرج طيف الأزرق، وهما اللذان يدمجان لوناً أرجوانياً جميلاً وبراقاً في خلفية الهاتف.

يتميز HONOR 10i بالأناقة والراحة في الاستخدام، بفضل تصميمه ثلاثي الأبعاد المنحني من أربعة جوانب، الذي يوفر تجربة مريحة عند الإمساك بالجهاز. فيتبع التصميم المنحني شكل يدك بشكل طبيعي وانسيابي، ويمكّنك من حمله بيد واحدة، ويتيح الوصول إلى أعلى الشاشة بسهولة؛ لالتقاط صور سيلفي بيد واحدة فقط.

علاوة على ذلك، يوفر الهاتف تجربة مشاهدة أفضل وأجمل مع نسبة الشاشة الرائعة التي تبلغ أكثر من 90% مقارنة مع الهيكل الكُلّي للهاتف. وتوفر شاشة العرض الكاملة ذات الدقة العالية، وقياس 6.21 بوصة بدقة 2340 × 1080 تجربة مشاهدة متكاملة ورؤية أوضح.

ويتميز هاتف HONOR 10i بفضل تصميم الشاشة ذات فتحة الكاميرا الصغيرة، بأبعاد أطول 19.5:9 وحواف أقل، مما يمنحه إطلالة أجمل تخلو من المساحات الضائعة.

صُمم HONOR 10i لتوفير تجربة الهواتف الذكية البارزة، التي تتميز بلمسات جمالية مذهلة، وإمكانات لا مثيل لها في الكاميرا وأداء متميز بسعر ممتاز. ويعدّ هذا الهاتف الذكي مثالياً للجيل النشط اجتماعياً؛ لمساعدته على التقاط صور اللحظات الجميلة دون عناء، وعيش نمط حياة النخبة بأناقة لا متناهية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

كيفية استرجاع سناب شات وحل مشكلات تسجيل الدخول وتعطيل الحساب

أصبح هاشتاغ #سناب_شات الأول حالياً ضمن المواضيع الشائعة على تويتر في السعودية؛ وهذا لأن التطبيق قد منع العشرات من المستخدمين في المنطقة من الولوج إليه.لاحظ المئات من المستخدمين أن سناب شات قد أخرجهم...

الروبوتات والسيارات الطائرة.. مفاجآت كبرى في خطة مستقبل السعودية

تتوجه السعودية بسرعة نحو المستقبل من خلال العمل على مشاريع كبرى من شأنها أن تنوع اقتصادها وتساعدها في التخلي عن النفط.ويشارك تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال بعض المقترحات الخاصة بأكبر مشروع ضخم...