تبحث عن سهرة سينمائية ممتعة؟ إليك أفضل الأفلام الكوميدية (فيديو)

أفضل الأفلام الكوميدية (فيديو)

up

despicable me

Bridget Jones' Diary

 أحياناً تشعر بالانزعاج الشديد، ويصيبك اليأس بسبب مشاكل تمر بها في العمل، أو بعض الخلافات الأسرية، أو ربما العاطفية، ولكنك تستطيع استبدال هذه المشاعر الكئيبة بأخرى مُفرحة؛ من خلال مشاهدة أفلام سينمائية مُبهجة.

وعلى مدار الأعوام الطويلة الماضية، قدّم صنّاع السينما مجموعة من الأعمال السينمائية التي تجعل مشاهديهم يستمتعون بصورة مُبهجة، وبها أغان وموسيقى تجعلهم يتمايلون ويرقصون معها، وفيما يلي نستعرض مجموعة من هذه الأفلام، والتي قد تعتبرها بمثابة عقار آمن مُضاد للاكتئاب.

LA LA Land

فيلم رومانسي موسيقي، اعتبره النقاد من روائع الأعمال السينمائية، التي قدمها المُخرج داميان شازيل، تدور أحداث الفيلم حول فتاة تعمل نادلة في مقهى، وتحلم بأن تكون ممثلة تلتقي بشاب عاشق للجاز، ويُغرمان ببعضهما البعض، ولكن أحلامها تقف في طريقهما؛ لكي يكونا معاً. وعلى مدار ساعتين من مشاهدة الفيلم ستشعر بالمتعة والبهجة بالنظر إلى أغانيه ذات الألوان والنغمات الراقصة، وألوانه التي تثير البهجة.

Up

فيلم رسوم متحركة يدور حول كارل بائع البالونات، الذي يفقد زوجته، والتي كانت تحلم منذ طفولتها بالقيام برحلة إلى أمريكا الجنوبية، فيصاب بحالة من الاكتئاب والعُزلة والعدوانية، ولكن حياته تتغير تماماً بعد التقائه بالطفل راسل، وهو طفل في الثامنة من عمره، ويقومان برحلة ممتعة ومليئة بالمواقف المُضحكة المليئة بالمشاعر الانسانية.

The Blues Brothers

فيلم كوميدي موسيقي يقوم بأبطاله مجموعة كبيرة من الفنانين الموسيقيين، منهم: أريثا فرانكلين، كاري فيشر، تويجي، دان أيكرويد، وتدور أحداثه حول جاك وشقيقه إليوود، اللذيْن يقومان بمهمة لإعادة توحيد فرقة قديمة؛ من أجل تقديمها عرضاً موسيقياً من أجل جمع تبرعات لملجأ أطفال.

Despicable Me

يكفي أن هذا الفيلم يقوم بأبطاله "المينيونز" أو "التابعون" الذين يساعدون العالم الشرير "جرو" من أجل تنفيذ مهمته الشريرة، ولكن الأمور تتغير، بعد أن يلتقي "جرو" بثلاث فتيات صغيرات يتيمات.

Sing Street

سيجعلك هذا الفيلم تتمنى لو أنك أسست فرقة غنائية خلال فترة مراهقتك، تدور أحداث الفيلم حول صبي يُدعى كونور يعيش في دبلن أثناء فترة الثمانينيات، ويؤسس فرقة موسيقية من أجل إبعاد نفسه عن المشاكل الكثيرة التي تعاني منها أسرته وبلده، فيلتقي بفتاة ويقع في غرامها، ثم تدور الأحداث في قالب استعراضي رومانسي.

Bridget Jones' Diary

في قالب كوميدي رومانسي، تدور أحداث الثلاثية، التي تستعرض حياة بريدجيت جونز امرأة بريطانية تبحث عن الحب، وتسعى إلى أن تتبوأ أعلى المناصب في عملها، ولكنها دائماً ما تقع في موقف تُخيب آمالها وتخالف توقعاتها.

Legally Blonde

سيرسم هذا الفيلم الابتسامة على وجهك، وستشعر بمجرد انتهائه بالسعادة الشديدة، تدور أحداث الفيلم حول إيلا وودز، الفتاة الشقراء البريئة، التي تقرر أن تغدو محامية شهيرة وناجحة، وتواجه الكثير من التحديات، وتقود ثورة بمفردها.

Forrest Gump

رغم بعض اللحظات التي ستجعلك تبكي، إلا أن هذا الفيلم سيجعلك تشعر بالسعادة ويبث فيك الأمل، تدور أحداث الفيلم حول "فورست جامب"، الرجل الذي يقوم برحلة طويلة ناجحة مليئة بالمواقف المثيرة.

Little Miss Sunshine

فيلم عائلي، بإمكانك الاستمتاع به مع زوجتك وأبنائك، تدور أحداثه حول عائلة مكونة من أب وأم وابنهم المراهق، وعم متقلب المزاج وجدّ مرح ولطيف، يجتمعون جميعاً من أجل توصيل ابنتهم إلى نهائيات مسابقة جمال، فيسافرون مئات الأميال، وخلال رحلتهم يقومون بالكثير من الأحاديث والنقاشات الحادة، وتقع بينهم العديد من الخلافات. وهذا الفيلم مزيج من الأحداث المرحة والمضحكة وتلك المُحزنة.

Green Book

سيجعلك هذا الفيلم تشعر بالسعادة، وسوف يملؤك بالبهجة، كما أنه سيجلك تشعر بالجوع، وهو مستوحى من أحداث حقيقية، ويتعقب الجولة التي يقوم بها عازف البيانو الأمريكي الجاميكي دون شيرلي، والسائق الذي يستأجره توني ليب، في الستينيات. ومن خلال الرحلة الطويلة، والتي تستمر عدة أيام، يُسلط الفيلم الضوء على العنصرية والوحشية التي كانت منتشرة في الولايات المتحدة في هذا الوقت، ولكن في قالب كوميدي ومُسلٍ وممتع.

It's a Wonderful Life

كونه فيلماً مُبهجاً، ويبعث على التفاؤل، جعل البعض يربط بينه وبين مواسم الأعياد والاحتفال بالعام الجديد، وتدور أحداثه في قالب فنتازيا درامي رومانسي، حول ملاك يُرسل من الجنة لمساعدة رجل أعمال بائس، ويُظهره له كيف ستكون الحياة إذا لم يكن موجوداً على قيد الحياة. ورُشح الفيلم لخمس جوائز أوسكار.

Toy Story

مغامرة كوميدية يقوم بها مجموعة من الألعاب، وتدور الأحداث حول طفل يُدعى "أندي" يملك مجموعة من ألعاب تدب فيها الروح عند غياب البشر، وتم تقديم ثلاثة أجزاء من الفيلم، ومن المُقرر طرح الرابع قريباً.

المصدر 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مواقف تسببت في كسر العائلة المالكة البريطانية للبروتوكولات الخاصة

تسير الحياة اليومية للعائلة الملكية طبقاً لبروتوكولات صارمة يحظر كسرها إلا أن العام الجاري شهد العديد من المواقف الطريفة التي خرج فيها أفراد العائلة الملكية عن البروتوكولات المتبعة إليك أشهرها:مشاهير...