صرف الدفعة الثانية من عطاء مبادرة "سند الزواج".. وهذا موعد الدفعة الثالثة

أعلن برنامج سند محمد بن سلمان عن صرف الدفعة الثانية من العطاء ضمن مبادرة "سند الزواج"

موعد صرف الدفعة الثالثة من العطاء يتوقع أن يتم صرفها مع بداية الشهر المقبل

برنامج سند محمد بن سلمان أعلن صرف الدفعة الأولى من العطاء مطلع الشهر الماضي

لا تزال الدفعة الثالثة في مرحلة التأكد من صحة الحسابات البنكية للمتقدمين

أعلن برنامج سند محمد بن سلمان، عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" عن صرف الدفعة الثانية من العطاء ضمن مبادرة "سند الزواج" التي تستهدف مساندة المواطنين حديثي الزواج.
 
وتساءل عدد من المتابعين حول موعد صرف الدفعة الثالثة من العطاء، وهو ما يتوقع أن يتم صرفها مع بداية الشهر المقبل؛ بهدف رفع الأعباء المادية عن المتزوجين حديثاً.

صرف الدفعة الثانية من العطاء بمبادرة سند الزواج

وكان برنامج سند محمد بن سلمان قد أعلن عن صرف الدفعة الأولى من العطاء مطلع الشهر الماضي، بقيمة  100 مليون ريال يستفيد منهم أكثر من 4200 من مستحقي الدفعة الأولى.

التسجيل في مبادرة سند الزواج

يأتي ذلك في الوقت الذي لا تزال فيه الدفعة الثالثة في مرحلة التأكد من صحة الحسابات البنكية للمتقدمين عليها، كما لا يزال التسجيل في الدفعة الرابعة متاحاً حتى الآن للراغبين في التقديم.
 
ويمكن للراغبين في التسجيل في مبادرة سند الزواج إحدى مبادرات برنامج سند محمد بن سلمان اتباع مجموعة من الخطوات وهي زيارة الموقع الإلكتروني لبرنامج سند محمد بن سلمان والدخول إلى صفحة مبادرة سند الزواج؛ للتأكد من مطابقة الشروط مع المتقدم، ومن ثم يتم إنشاء حساب وإدخال البيانات، ثم اجتياز دورة الوعي المالي وانتظار رسالة لاعتماد الطلب.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

الرئيس الإندونيسي لمجلة «الرجل»: السعودية رفعت سمعة الإسلام دين رحمة للعالمين

يعدّ الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، المملكة العربية السعودية "شريكاً استراتيجياً، رفع سمعة دين الإسلام دين رحمة للعالمين"، ويتطلع إلى تطوير العلاقة بين إندونيسيا والمملكة بشكل أكبر،...

على طريقة ألعاب الفيديو.. مواطن يطلق النار على كاميرا ساهر بطريق الطائف (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر شخصاً مسلحاً يقوم بإطلاق النار على إحدى كاميرات نظام ساهر المروري بمدينة الطائف بعد ساعات قليلة من تركيبها.مواطن يطلق النار على كاميرا ساهروعلى...

تفاصيل اختطاف الطفلة "نور" من أحد مستشفيات جدة بعد ساعات من ولادتها

في حادثة جسيمة تنفطر لها القلوب، شهد أحد مستشفيات جدة ، واقعة اختطاف طفلة بعد ولادتها بساعات قليلة من قبل امرأة تنكرت بزي التمريض حتى تمكنت من الخروج بها من المستشفى.اختطاف مولودة من مستشفى بجدة...