يمكنه أن يجيبك "من أنت ؟".. مساعد جوجل الشخصي بالسعودية طفرة تكنولوجية

التكنولوجيا والذكاء الإصطناعي أصبح لا غنى عنهما في وقتنا الحالي، فمن يمكنه أن يتخيل حياته الآن بدون التكنولوجيا بدون الهاتف الذكي وغيره من الأجهزة الذكية التي نستخدمها بشكل يومي.

شركة جوجل عملاق التكنولوجيا أطلقت اليوم بالمملكة العربية السعودية مساعد جوجل الإفتراضي لأجهزة المحمول باللغة العربية ويمكنه فهم اللهجة السعودية والإجابة على أسألتك مهما كانت صعوبتها، ويمكن إستخدامه على أجهزة الأندرويد وios.

التطبيق الجديد يمثل طفرة كبيرة في التعامل مع الأجهزة الذكية في العالم العربي رغم أنه متواجد في الولايات المتحدة منذ 2016، ويستخدمه أكثر من مليار شخص حول العالم.

وأكد طارق عبد الله رئيس تسويق جوجل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن المساعد يمكن إستخدامه من خلال تحميله عن طريق جوجل ستور، ويمكن أن يعتمد عليه في المساعدة في إنجاز المهام اليومية من خلال هاتف إذا كنت مشغولا ولا تستطيع الإمساك بالهاتف.

التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي أصبح لا غنى عنهما في وقتنا الحالي، فمن يمكنه أن يتخيل حياته الآن بدون التكنولوجيا بدون الهاتف الذكي وغيره من الأجهزة الذكية التي نستخدمها بشكل يومي. 
 
شركة جوجل عملاق التكنولوجيا أطلقت اليوم بالمملكة العربية السعودية مساعد جوجل الافتراضي لأجهزة المحمول باللغة العربية ويمكنه فهم اللهجة السعودية والإجابة عن أسئلتك مهما كانت صعوبتها، ويمكن استخدامه على أجهزة الأندرويد وios.

جوجل السعودية

التطبيق الجديد يمثل طفرة كبيرة في التعامل مع الأجهزة الذكية في العالم العربي رغم أنه متواجد في الولايات المتحدة منذ 2016، ويستخدمه أكثر من مليار شخص حول العالم. 
وأكد طارق عبد الله رئيس تسويق جوجل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن المساعد يمكن استخدامه من خلال تحميله عن طريق جوجل ستور، ويمكن أن يعتمد عليه في المساعدة في إنجاز المهام اليومية من خلال هاتف إذا كنت مشغولاً، ولا تستطيع الإمساك بالهاتف. 

مساعد جوجل الذكي

المساعد يمكن أن تستخدمه في الاتصال وإرسال الرسائل ومعرفة مواعيد المباراة والطقس والصلوات عن طريق السؤال الشفهي دون اللجواء للإمساك بالهاتف أو الكتابة.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط ولكن وجود المساعد الشخصي لديك يضيف إليك جواً من السعادة والمرح حيث ستجده فكاهياً، ويجيبك عن الأسئلة الوجودية التي تسألها بروح من الفكاهة مثل أسئلة من أنا؟، هل تحبني؟، اصنع لي القهوة، ويستعين المساعد بإجابات من مسرحيات وأفلام شهيرة. 
 
وتسعى جوجل لإطلاق المساعد وإتاحته في مصر باللهجة المصرية قريباً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حلقات نقاشية وتفاعل بالمدارس.. كل ما تريد معرفته عن بوابة المستقبل

أطلقت المملكة العربية السعودية، في أكتوبر 2017 مشروع بوابة المستقبل، لوضع التعليم السعودي في الطريق الصحيح للوصول إلى الطفرة التعليمية التي تسعى المملكة لإحداثها، حيث ستشكل تلك البوابة نقلة كبيرة...

أفضل أجهزة laptop 4k وأسعارها في السعودية.. دليلك الشامل قبل الشراء

بدأ عدد كبير من الشركات في تطوير تقنياتها المرئية خلال الفترة الماضية حتى وصلت إلى طرح تقنية 4K، وهي التقنية الجديدة التي تنشغل بها حالياً جميع الشركات التكنولوجية وتتنافس على تطويرها واستخدامها في...

فضيحة فيس بوك وجوجل.. الشركتان تستخدمان المواقع الإباحية لجمع معلومات عن المستخدمين!

تتزايد بشكل كبير مخاطر تسريب بيانات العملاء أو استغلالها من جانب الشركات التكنولوجية الكبيرة، وكثيراً ما توجه الاتهامات إلى شركتي جوجل وفيس بوك؛ بعدم حفظ خصوصية بيانات المستخدمين، خاصة فيسبوك الذي تم...