يمكنه أن يجيبك "من أنت ؟".. مساعد جوجل الشخصي بالسعودية طفرة تكنولوجية

التكنولوجيا والذكاء الإصطناعي أصبح لا غنى عنهما في وقتنا الحالي، فمن يمكنه أن يتخيل حياته الآن بدون التكنولوجيا بدون الهاتف الذكي وغيره من الأجهزة الذكية التي نستخدمها بشكل يومي.

شركة جوجل عملاق التكنولوجيا أطلقت اليوم بالمملكة العربية السعودية مساعد جوجل الإفتراضي لأجهزة المحمول باللغة العربية ويمكنه فهم اللهجة السعودية والإجابة على أسألتك مهما كانت صعوبتها، ويمكن إستخدامه على أجهزة الأندرويد وios.

التطبيق الجديد يمثل طفرة كبيرة في التعامل مع الأجهزة الذكية في العالم العربي رغم أنه متواجد في الولايات المتحدة منذ 2016، ويستخدمه أكثر من مليار شخص حول العالم.

وأكد طارق عبد الله رئيس تسويق جوجل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن المساعد يمكن إستخدامه من خلال تحميله عن طريق جوجل ستور، ويمكن أن يعتمد عليه في المساعدة في إنجاز المهام اليومية من خلال هاتف إذا كنت مشغولا ولا تستطيع الإمساك بالهاتف.

التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي أصبح لا غنى عنهما في وقتنا الحالي، فمن يمكنه أن يتخيل حياته الآن بدون التكنولوجيا بدون الهاتف الذكي وغيره من الأجهزة الذكية التي نستخدمها بشكل يومي. 
 
شركة جوجل عملاق التكنولوجيا أطلقت اليوم بالمملكة العربية السعودية مساعد جوجل الافتراضي لأجهزة المحمول باللغة العربية ويمكنه فهم اللهجة السعودية والإجابة عن أسئلتك مهما كانت صعوبتها، ويمكن استخدامه على أجهزة الأندرويد وios.

جوجل السعودية

التطبيق الجديد يمثل طفرة كبيرة في التعامل مع الأجهزة الذكية في العالم العربي رغم أنه متواجد في الولايات المتحدة منذ 2016، ويستخدمه أكثر من مليار شخص حول العالم. 
وأكد طارق عبد الله رئيس تسويق جوجل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن المساعد يمكن استخدامه من خلال تحميله عن طريق جوجل ستور، ويمكن أن يعتمد عليه في المساعدة في إنجاز المهام اليومية من خلال هاتف إذا كنت مشغولاً، ولا تستطيع الإمساك بالهاتف. 

مساعد جوجل الذكي

المساعد يمكن أن تستخدمه في الاتصال وإرسال الرسائل ومعرفة مواعيد المباراة والطقس والصلوات عن طريق السؤال الشفهي دون اللجواء للإمساك بالهاتف أو الكتابة.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط ولكن وجود المساعد الشخصي لديك يضيف إليك جواً من السعادة والمرح حيث ستجده فكاهياً، ويجيبك عن الأسئلة الوجودية التي تسألها بروح من الفكاهة مثل أسئلة من أنا؟، هل تحبني؟، اصنع لي القهوة، ويستعين المساعد بإجابات من مسرحيات وأفلام شهيرة. 
 
وتسعى جوجل لإطلاق المساعد وإتاحته في مصر باللهجة المصرية قريباً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

يوتيوب يضع تعديلات 2020 وغرامة 24 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

أعلن يوتيوب مؤخرًا، إجراء تعديلات رسمية في طريقة تعامله مع محتوى الفيديو المعروض للأطفال على نظامه الأساسي، فكيف إذًا تؤثر هذه التغييرات على مُنشئي المحتوى على المنصات الإلكترونية وأصحاب القنوات؟....

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في...

بدلة المهمات الصعبة في اليابان.. هل تكون البديل المثالي لـ«الجيم»؟ «فيديو»

للمساعدة في إنجاز الأعمال الصعبة؛ ابتكرت شركة يابانية بدلة هيكلية يرتديها الإنسان على طريقة شخصية أوكتوبيوس في فيلم «الرجل العنكبوت 2» لإعطاء جسده مرونة عالية، وقد تغني عن ارتياد صالات...