أفضل برامج لمشاهدة الأفلام على الكمبيوتر.. السينما في منزلك بالمجان

أفضل برامج لمشاهدة الأفلام على الكمبيوتر.. السينما في منزلك بالمجان

يرغب كثير من المستخدمين في مشاهدة أفلامهم المفضلة على الكمبيوتر، من دون الحاجة لمشاهدتها في صالة عرض السينما، فيتجه معظمنا إلى البحث عن الأفلام الجديدة على الإنترنت لمشاهدتها، وهنا تحدث المشكلة والتي تتمثل في عدم وجود الجودة العالية للفيلم، أو أنه موجود ولكنه غير مجاني ويحتاج إلى اشتراك في المواقع.

وتعد البرامج التي تقدم محتوى فيديو مثل الأفلام مجاناً من أكثر البرامج توافراً هذه الأيام والتي تجبرك على الاشتراك للاستمتاع بمحتواها، ورغم وجود كثير من هذه النوعية من البرامج إلا أن القليل منها ما نستطيع اعتباره مميزاً ويقدم شيئاً فريداً يستحق التجربة، وفيما يلي اخترنا لكم أفضل برامج  الكمبيوتر للاستمتاع بمشاهدة الأفلام التي تريدها مجاناً دون تقطيع يذكر بجودة عالية ومن عدة مصادر.

Leonflix

وهو برنامج  مجاني توفر لمختلف منصات تشغيل أجهزة الكمبيوتر، ويندوز بنواتيه، وماك ولينكس  وهو يمكنك من البحث عن أفلامك المفضلة ومشاهدتها دون تقطيع يذكر بجودة عالية ومن عدة مصادر، كما يتيح لك المشاهدة دون قيد أو شرط وما يميزه أنه يخلو من الإعلانات المزعجة.

Stremio

وهو برنامج  مجاني يقدم لك أفضل مثال لمشاهدة الأفلام على الكمبيوتر حيث يتيح لمُستخدميه الاستمتاع بخدمات رائعة تمنحهم تجربة أكثر تميزاً لمشاهدة محتوى الفيديو كالأفلام والمسلسلات والقنوات بل وأيضاً البث التلفزيوني للمشاهدة الحية وبصورة سهلة عن أي برنامج آخر.

MovieMatic

وهو تطبيق مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامWindows 10 ويوفر لك تجربة ممتعة لمشاهدة  أفلامك المفضلة مثل الكوميديا، العمل، الرعب، العائلة، وثائقي وغير ذلك.

PopcornTime

وهو برنامج مميز جداً فهو لا يحتوي على إعلانات حتى لا يقوم بإزعاجك أثناء المشاهدة ويحتوي تقريباً على كل الأفلام سواء القديمة منها أو الجديدة حيث يوجد به مكتبة كبيرة جداً للأفلام العالمية وكذلك أفلام السينما الهندية والأمريكية وكذلك  الأفلام الوثائقية والتي يمكنك مشاهدتها على الإنترنت مباشرةً مجاناً دون تقطيع يذكر بجودة عالية ومن عدة مصادر.

Hulu

وهو برنامج   يقدم  لكم تدفقًا غير محدود وفوريًا للأفلام الشهيرة والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الأصلية، ولكنه يتطلب اشتراكًا للوصول إلى المحتوى، ولكن ربما يكون أكثر تركيزًا على الأفلام والبرامج التلفزيونية أكثر من الصور المتحركة الرئيسية.

 

Netflix

وهو برنامج لا يقل في قدراته عن أي من البرامج المذكورة لكن ما قد يعيبه أن خدمته مجانية لمدة 30 يوماً ليس أكثر ويحتوي على مكتبة ضخمة من أحدث الأفلام الحصرية. ويتوفر أيضاً على أنظمة ويندوز وماك وأندرويد.

Crackle

وهو برنامج  مجاني يتميز بتوافر مسلسلات كراكلز الأصلية فضلاً عن مسلسلات سوني وهو يمكنك من مشاهدة جميع الأفلام مجاناً. ولكن ما يعيبه هو الإعلانات التي يمكن أن تظهر لك أثناء المشاهدة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

كيفية استرجاع سناب شات وحل مشكلات تسجيل الدخول وتعطيل الحساب

أصبح هاشتاغ #سناب_شات الأول حالياً ضمن المواضيع الشائعة على تويتر في السعودية؛ وهذا لأن التطبيق قد منع العشرات من المستخدمين في المنطقة من الولوج إليه.لاحظ المئات من المستخدمين أن سناب شات قد أخرجهم...

الروبوتات والسيارات الطائرة.. مفاجآت كبرى في خطة مستقبل السعودية

تتوجه السعودية بسرعة نحو المستقبل من خلال العمل على مشاريع كبرى من شأنها أن تنوع اقتصادها وتساعدها في التخلي عن النفط.ويشارك تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال بعض المقترحات الخاصة بأكبر مشروع ضخم...