شاهد| أفضل 100 هدف في 2018

شاهد| أفضل 100 هدف فى 2018

أهداف مثيرة يشهدها عالم كرة القدم وتظل عالقة في أذهان عشاق الساحرة المستديرة لشدة جمالها، ويمتلك اللاعبين طرق خيالية ومتنوعة تحمل مهارات كبيرة وخارقة في تسجيل الأهداف.

وشهد عام 2018 أهداف خيالية، تعد من أجمل أهداف كرة القدم في التاريخ، حيث تمكن نجوم العالم من بينهم رونالدو وميسي ونيمار، وديبالا، وأمبابي وجاريت بيل، وغيرهم من تسجيل أهداف خرافية أدهشت الجماهير في مختلف أنجاء العالم، وأثارت جمهور المعلقين.

وفي الفيديو التالي ستشاهد أفضل 100 هدف فى موسم 2018، والتي تنوعت ما بين مراوغات وتسديدات ولمسات مهارية أدهشت عشاق الساحرة المستديرة.

أهداف مثيرة يشهدها عالم كرة القدم وتظل عالقة في أذهان عشاق الساحرة المستديرة لشدة جمالها، ويمتلك اللاعبون طرقاً خيالية ومتنوعة تحمل مهارات كبيرة وخارقة في تسجيل الأهداف.

أجمل أهداف 2018

وشهد عام 2018 أهدافاً خيالية، تعد من أجمل أهداف كرة القدم في التاريخ، حيث تمكن نجوم العالم من بينهم رونالدو وميسي ونيمار، وديبالا، وأمبابي وجاريت بيل، وغيرهم من تسجيل أهداف خرافية أدهشت الجماهير في مختلف أنجاء العالم، وأثارت جمهور المعلقين.

 أهداف 2018

وفي الفيديو التالي ستشاهد أفضل 100 هدف فى موسم 2018، والتي تنوعت ما بين مراوغات وتسديدات ولمسات مهارية أدهشت عشاق الساحرة المستديرة.

أخلاق صلاح تضع ميلنر في موقف حرج (فيديو)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وهدف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، هو ما ينتظره عشاق الكرة السعودية في الوطن العربي، وذلك بعدما انتهى النهائي منذ قليل، وشهد فوز شباب كوريا الجنوبية بهدف نظيف...

«هات الكرة ياحبيبي»..موقف طريف لطفل في مباراة الاتحاد والعدالة «فيديو»

موقف طريف شهدته مباراة فريقي العدالة والاتحاد التي أقيمت أمس السبت، كان بطله طفلاً يجلس في المدرجات التقط الكرة بعد ركلة قوية من أحد اللاعبين.أغرب تنفيذ لركلة جزاء في 2020 خلال مباراة لاتسيو ونابولي...