شاهد أحدث السيارات الفاخرة التي قادها عمرو دياب

شاهد أحدث السيارات الفاخرة التي قادها عمرو دياب

وتتمتع السيارة بمواصفات مميزة، حيث أن سرعتها القصوى تصل إلى 305كم/ س، كما أنها قادرة على التسارع والانطلاق من نقطة السكون إلى 100كم/س في 3.6 ثانية فقط بفضل محركها الذي تبلغ قوته 650 حصان.

ويبدو أن الهضبة كان على موعد مع اختبار قيادة فريد من نوعه، لظهوره بداخل سيارة "لامبورجيني اوروس" الفاخرة والتي استطاعت جذب العديد من المشاهير حول العالم.

وتمنحك المقصورة الداخلية للمركبة التي لاقت إعجاب عمرو دياب ، شعورا بأنك تقود أحد الطائرات الحربية بفضل أزرارها المميزة.

وتمنحك المقصورة الداخلية للمركبة التي لاقت إعجاب عمرو دياب ، شعورا بأنك تقود أحد الطائرات الحربية بفضل أزرارها المميزة.

جذبت إحدى السيارات الفاخرة، مؤخراً، الفنان المصري عمرو دياب، حيث قام بنشر صورة له داخل مقصورتها المبهرة على حسابه بموقع «إنستجرام».

لامبورجيني أوروس تجذب عمرو دياب

ويبدو أن الهضبة كان على موعد مع اختبار قيادة فريد من نوعه، لظهوره بداخل سيارة "لامبورجيني أوروس" الفاخرة، والتي استطاعت جذب العديد من المشاهير حول العالم.
 
وتتمتع السيارة بمواصفات مميزة، حيث إن سرعتها القصوى تصل إلى 305كم/ س، كما أنها قادرة على التسارع والانطلاق من نقطة السكون إلى 100كم/س في 3.6 ثانية فقط، بفضل محركها الذي تبلغ قوته 650 حصاناً.

مواصفات لامبورجيني أوروس

نتيجة بحث الصور عن ‪Lamborghini Urus‬‏

وتمنحك المقصورة الداخلية للمركبة، التي لاقت إعجاب عمرو دياب، شعوراً بأنك تقود إحدى الطائرات الحربية، بفضل أزرارها المميزة.
 
كما تم تزويد السيارة "لامبورجيني أوروس" بثلاث شاشات، لكل منها مهمة منفصلة، حيث تتيح إحداها التحكم بنظام الملاحة والترفيه، وأخرى للتحكم بنظام التكييف والإعدادات، بالإضافة إلى شاشة للعدادات الرقمية.
 
وتعتبر "لامبورجيني أوروس" السيارة الأسرع إنتاجية في العالم، وهو ما جعلها تنجح في جذب "الهضبة"، وغيره من النجوم.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات