أفضل الأفلام الأجنبية الرومانسية 2019.. لسهرة ممتعة ننصحك بهذه القائمة

أفضل الأفلام الأجنبية الرومانسية 2019.. لسهرة ممتعة ننصحك بهذه القائمة

Five Feet Apart

تحتل الأفلام الرومانسية مكانة كبيرة، وسط تفصيلات المشاهدين، مما يجعلها واحدة من أكبر المنافسين على إيرادات شباك التذاكر لتجني أعمالها السينمائية مليارات الدولارات سنوياً.

وشهد عام 2019 طرح العديد من الأفلام الرومانسية المميزة، بداية من الرومانسية العميقة والحب الأسطوري، ووصولاً إلى الرومانسية الكوميدية التي تجذب بأحداثها الممتعة فئة الشباب، ولقضاء سهرة رومانسية ممتعة؛ إليك أفضل الأفلام الأجنبية الرومانسية.

?2019 Isn't It Romantic

أطلق الفيلم الرومانسي في 13 من فبراير، وتدور أحداثه في إطار رومانسي وكوميدي، حول شابة تقع في الحب، إلا أن ظروفاً غامضة تحاول أن تفرق بينهما. والفيلم من بطولة ريبل ويلسون، وليام هيمسورث، وآدم ديفاين، ومن إخراج تود شتراوس شولسون.

Five Feet Apart

أصدر الفيلم الرومانسي في 15 من مارس ، والذي تدور أحداثه حول مراهقيْن يقعان في الحب داخل فترة علاجهما في المستشفى من التليف الكيسي، والذي يجبرهما على تجنب أي اتصال جسدي بينهما؛ ليظلا بعيديْن عن بعضهما بعضاً في حدود 5 أقدام. والفيلم من بطولة هالي لو ريتشاردسون، كول سبروس، ومويس آرياس، ومن إخراج جوستين بالدوني

After 

عرض الفيلم في 12 من أبريل، واقتبست أحداثه من رواية حملت نفس الاسم، وتقع فتاة ذات قلب طيب في حب شاب شرير يملك سراً غامضاً خلال دراستها في الجامعة، لتنقلب حياة الفتاة رأساً على عقب. والفيلم الرومانسي من بطولة فين تيفين، جوزفين لانجفورد، وسيلما بلير؛ ومن إخراج جيني غيج.

Someone Great

عرض الفيلم في 19 من أبريل، وتدور أحداثه حول جيني التي تتعرض حياتها للانهيار، بعد علاقة عاطفية فاشلة، لتقرر بعدها قبول وظيفة جديدة في سان فرانسيسكو، الأمر الذي يدفعها لترك أصدقائها في نيويورك، ولكن قبل المغادرة سوف تواجه البطلة، برفقة أصدقائها، آخر مغامراتهم الممتعة في المدينة. والفيلم من بطولة جينا رودريغيز، ليكيث ستانفيلد، وبريتاني سنو، ومن إخراج جنيفر كايتين روبنسون.

Under the Silver Lake

أصدر الفيلم في 19 من أبريل، وتدور أحداثه في إطار رومانسي غامض حول «سام» الذي يجد امرأة غامضة تسبح في حمام شقته في أحد الأيام، وتختفي بدون أي أثر في صباح اليوم التالي. ليقرر بعدها الشاب البحث عنها، وخلال رحلته؛ يكتشف الشاب الذكي مجموعة من المؤامرات الغريبة. والفيلم من بطولة أندرو غارفيلد، رايلي كيو، وتوبر جريس، ومن إخراج ديفيد روبرت ميتشل.

Long Shot

تدور أحداث الفيلم الرومانسي، المنتظر عرضه في 3 من مايو القادم، حول شارلوت فيلد، واحدة من أكثر النساء نفوذاً في العالم ، والتي تجمعها الأقدار مع حبها الأول فريد، خلال استعدادها لخوض الانتخابات الرئاسية، لتقرر بعدها شارلوت الاستعانة به خلال حملتها الانتخابية. والفيلم بطولة تشارليز ثيرون، سيث روجن، ويونيو ديان رافائيل، ومن إخراج جوناثان ليفين.

The Sun Is Also a Star

اقتبست أحداث الفيلم الرومانسي من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي درامي، سوف يجعلك تبكي إلى الأبد؛ ويلتقي المراهقان ناتاشا وتشارلز في وقت صعب في حياتهما، حيث تبدأ عائلة كل منهما في الرحيل ومغادرة البلاد. والفيلم من بطولة يارا شاهيدي ، تشارلز ميلتون ، وفيث لوغان، ومن إخراج ري روسو يونغ.

Aladdin

من المنتظر طرحه في 24 من مايو القادم، ويسرد كلاسيكية علاء الدين والأميرة ياسمينا، والفيلم بطولة مينا مسعود في دور علاء الدين، ونعومي سكوت في دور الأميرة ياسمين ، وويل سميث في دور الجني.

Always Be My Maybe 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول صديقيْ الطفولة اللذيْن فرقتهما الظروف، ليجتمعا معاً بعد 15 عاماً، ويقعا في حب بعضهما البعض في علاقة أسطورية، والفيلم من بطولة كيانو ريفز، ودانيال داي كيم.

Last Christmas 

 تبدأ أحداث في الفيلم مع اقتراب أعياد الميلاد المجيد في لندن، حيث تضطر كيت لقبول وظيفة متواضعة للعمل مع أحد أقزام سانتا كلوز في متجر بسيط، بعد أن اتخذت العديد من القرارات السيئة في حياتها، لتلتقي بعدها مع توم، وتبدأ حياتها للتألق من جديد. والفيلم من بطولة إميليا كلارك، إحدى بطلات حرب العروش، إلي جانب كل من إيما طومسون، وميشيل يوه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

تحدي السمكة.. كيف أشعل محمد صلاح المنافسة مع المشاهير على الصيد الثمين؟ (صور)

أشعل الفرعون المصري، محمد صلاح ، روح التنافس في البر والبحر بظهوره على الساحة بتسديدة صنارته في البحر التي أصاب بها هدفه وتمكن من اصطياد نوع من الأسماك كبير الحجم، حيث ظهر صلاح في الصورة التي نشرها...

قطع الاتصال.. كيف أهان وزير بريطاني سابق رئيس أكبر دولة في العالم؟

في العام الماضي 2018، وقع السياسي البريطاني بوريس جونسون، المنتمي إلى حزب المحافظين، الذي كان يشغل منصب وزير خارجية بريطانيا، ضحية مكالمة خادعة استمرت 18 دقيقة، مع رجلٍ ادعى أنه رئيس وزراء أرمينيا...